الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah J
    السلام عليكم, لو سمحتو بيانات المرافق هل هي بيانات المحرم؟ واكتب البيانات من جواز السفر الخاص فيه ولا من جوازي السفري حقي؟ لان المحرم والدي
    وعليكم السلام والرحمه > المرافق هو المحرم
    > وبيانات الجواز تبعك أنتي ( تبع المبتعث )
    بالتوفيق .
    7 "
  2. جاري تهكير رابط التسجيل ......

أمزح أمزح الله يوفقنا و ييسرلنا كل أمورنا
    رمضان كريم عليكم و أهم شي تكونوا مطمنين و مروقين و كل شي مكتوب

بالنسبة للي زيي ما فتح معهم رابط التفعيل نصبر شوية و إذا ما ضبط الوضع نراسل ايميلهم
    أهم شي لو واحد فتح معاه يقول عشان نعرف إنه من الزحمة مو شي ثاني

7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah J
    السلام عليكم, لو سمحتو بيانات المرافق هل هي بيانات المحرم؟ واكتب البيانات من جواز السفر الخاص فيه ولا من جوازي السفري حقي؟ لان المحرم والدي
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    بيانات المرافق خاصة في المحرم،،،بياناته الخاصة في المحرم هي التي تكتب.
    7 "
  4. لا اختي اقصد بيانات المحرم انقلها من جواز سفري ولا جواز السفر حقو؟ لان فيه مربع اكتب فيه جد المرافق ومو متوفر في جوازي جد الوالد
    اسم جدي ايضا الحرف الاول فقط, عادي لو احط حرف زي ماهوا؟ لاني خايفه مايقبلو اسم انا احطو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah J
    اي هو
    والمطلوب فقط سجله المدني وميلاده

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fatimah J
    لا اختي اقصد بيانات المحرم انقلها من جواز سفري ولا جواز السفر حقو؟ لان فيه مربع اكتب فيه جد المرافق ومو متوفر في جوازي جد الوالد
    اسم جدي ايضا الحرف الاول فقط, عادي لو احط حرف زي ماهوا؟ لاني خايفه مايقبلو اسم انا احطو
    معلومات جوازك
    مدري جربي حطي حرف
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية البحر
    بيانت المرافق اعبيها او اخليها فاضية مع العلم اخويا مرافقي
    أذا أخوك معك بالسعودية > الأفضل تعبينها ،
    إذا أخوك مبتعث من قبل وهو محرمك > عند التدقيق راح يعطونك ورقه تكتبن الدوالة والمدينه اللي فيها أخوك المبتعث .
    بالتوفيق والله يسهل لنا .
    7 "
15 من 105 صفحة 15 من 105 ... 101415162065 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.