الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NOUFAH*
    طيب ابغا معلومات عن امريكا وكندا وايرلندا
    من ناحية المعيشه والامان والدراسه
    الحجااااب اهم شي لاني ما ابغا اكشف وجهي ومرحوا لي استراليا عشان الحجاب فيها عادي لكن للاسف مقفله
    الامان و المعيشة ع حسب الولاية و المدينة و الحجاب ع حسب كلام الناس عادي بس لازم تحصلي لك كم كلمة بس مو لدرجة اجبارك بخلع الحجاب لانه مو من حقهم
    شوفي ملتقى الدول وراح تعرفي كثير
    و هذا الرابط افيه معلومات و نسب السكان و الطقس ....
    Stats about all US cities - real estate, relocation info, crime, house prices, cost of living, races, home value estimator, recent sales, income, photos, schools, maps, weather, neighborhoods, and more
    وكندا ارخص من امريكا بس عيبها برد و صعب القبول فيها بالنسبة لادارة الاعمال ما ادري عن التخصصات الثانية
    ايرلندا عيبها الجامعات قليلة و بالنسبة للعملة 1 يورو تساوي 5,65 ريال يعني غاليه
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fahad15``
    ي ربع سوال هالحين النتائج الاوليه متى تنزل بالضبط في ذا الشهر او لا ؟
    الأخ الكريم
    تقريباً والعلم عند الله في آخر رمضان, وهذا يعتبر ترشيح مبدئي لتكملة باقي الاجراءات..
    7 "
  3. [QUOTE=HIND.;1061970706]الامان و المعيشة ع حسب الولاية و المدينة و الحجاب ع حسب كلام الناس عادي بس لازم تحصلي لك كم كلمة بس مو لدرجة اجبارك بخلع الحجاب لانه مو من حقهم
    شوفي ملتقى الدول وراح تعرفي كثير
    و هذا الرابط افيه معلومات و نسب السكان و الطقس ....
    Stats about all US cities - real estate, relocation info, crime, house prices, cost of living, races, home value estimator, recent sales, income, photos, schools, maps, weather, neighborhoods, and more
    وكندا ارخص من امريكا بس عيبها برد و صعب القبول فيها بالنسبة لادارة الاعمال ما ادري عن التخصصات الثانية
    ايرلندا عيبها الجامعات قليلة و بالنسبة للعملة 1 يورو تساوي 5,65 ريال يعني غاليه
    بالتوفيق[/QUOTE

الله يعطيك العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just love
    سلام عليكم ..

كل عام وانتم بخير ..

شباب انا لما سجلت وخلصت جتني طباعه الاستماره ماطبعتها وجاء اليوم الثاني وعدلت فالرغبات لما جيت ادور طباعه الاستماره مالقيتها وش الحل ؟؟
    عادي راح تطلع ايقونه الطباعه ب ايام التدقيق
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    انا شلت الصح من قدام خيار عدم الترشح الا للدول المختارة اعلاه ...
    مدري مقهورة اني شلتة ...اخاف يحذفوني بدولة ما ابغاها هذا الشي الاول ...
    والشي الثاني ..
    اقدر احول من امريكا لكندا اذا ماعجبتني او العكس ...
    وكمان دحين عشان انا ماطبعت خايفه مرررة ..مع ان طلع لي رقم الطلب وكلمة المرور ...
    رد الموظفة ع مشكلة طباعة الاستمارة
    " بالنسبه لطباعه استماره الطلب سيتم حل المشكله قريبا"
    7 "
  6. والله انا والموقع افلااااااااااااااااااااام لماجربت ادخل باسم اخويه عشان اعرف ادا المشكله من جهازي ولا الموقع المهم رجعت دخلت باسمي وبعد الانتهى من التسجيل طلع باسم اخويه وسجلي المدني وبياناتي حتى معلومات المحرم مو موجوده , انا شكلي سويت مصيبه الحل الحين ؟؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser0507
    أخواني...
    هل الوزارة تجبر الطلاب بموعد سفر محدد في حال تم القبول وتمت جميع الإجراءات بنجاح؟؟وهل هناك إمكانية لتأخير موعد السفر؟

في إنتظار ردودكم القيمة...
    لايـوجد موعد محدد،،،كلاً حسب بداية دراسته في المعهـد, وانهائه لأجراءات السفارة والابتعاث.
    أمكانية التأخير تكمن في حصولك على قبول يبدأ تاريخه متأخر..
    7 "
73 من 105 صفحة 73 من 105 ... 236872737478 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.