الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح / مساء
    الخير ..
    أذا احد عنده خلفيه أنا بوثيقة تخرجي مكتوب أسمي مها من غير همزه واسم ابوي بالانجليزي مكتوب HUSSEIN
    لكن في جواز سفري وهويتي بعد مكتوب مهاء واسم ابوي HUSSAIN
    طبعا أنا في الاستماره كتبت اللي بوثيقة تخرجي وطبعت الاستماره بعدين انتبهت من ردود البعض انو من المفترض نمشي على الجواز فرجعت اعدل وتعدل بنجاح وصار مهاء - HUSSAIN بس ماقدرت اطبع .. ايش ممكن اسوي ..؟
    والوثيقة ارجع للجامعه يعيدو طباعتها ولا عادي بجامعات اميركا مايخالفون بأسم الوالد في الاختلاف مابين HUSSAIN- HUSSEIN لانو حسب مااعرف مايهمهم بالعربي الاسم بس يهمهم بالانجليزي ويكون متطابق بجواز السفر ؟
    ومشكورين
    ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wrong
    صباح / مساء
    الخير ..
    أذا احد عنده خلفيه أنا بوثيقة تخرجي مكتوب أسمي مها من غير همزه واسم ابوي بالانجليزي مكتوب HUSSEIN
    لكن في جواز سفري وهويتي بعد مكتوب مهاء واسم ابوي HUSSAIN
    طبعا أنا في الاستماره كتبت اللي بوثيقة تخرجي وطبعت الاستماره بعدين انتبهت من ردود البعض انو من المفترض نمشي على الجواز فرجعت اعدل وتعدل بنجاح وصار مهاء - HUSSAIN بس ماقدرت اطبع .. ايش ممكن اسوي ..؟
    والوثيقة ارجع للجامعه يعيدو طباعتها ولا عادي بجامعات اميركا مايخالفون بأسم الوالد في الاختلاف مابين HUSSAIN- HUSSEIN لانو حسب مااعرف مايهمهم بالعربي الاسم بس يهمهم بالانجليزي ويكون متطابق بجواز السفر ؟
    ومشكورين
    ..
    الأخت الكريمة
    بالنسبة للتقديم على البرنامج, لايضر. لكن يجب عليك تغيير الوثيقة على الاسم في الجواز, أو تغيير الاسم في الجواز على الوثيقة, انظري للأسهل لك وماياخذ وقت واعمليه..
    لانه لابد من تطابق كامل مستنداتك بنفس الاسم بالانجليزي, جميع المستندات, الجواز, الوثيقة, التوصيات,...الخ
    من وجهة نظري اذا الجواز ماياخذ وقت في التعديل, غيري الامس في الجواز.
    لأن الوثيقة قد تتأخر في بعض الجامعات عند التعديل عليها. وهناك مرحلة تدقيق يحتاجون للوثيقة الاصل من أجل المطابقة.
    مثل ماذكرت الأقصر مدة والأفضل عدلي عليه.

7 "
  3. السلاااااااااااااام عليكم ...

انا صحيت ولقيت رد من احد الايميلات تبع الوزارة ارسلو لي نموذبالمرفق عن معلوماتي بالتسجيل كلها خطا الرقم والمرافق والايميل ببرنامج (Adobe Reader) والنموذج ذا زي الاستمارة بس ماحطولي لا رابط ولاشي

مكتوب بلاحمر فوق رقم الطلب .... عبارة عن حرو واروقام 3 حروف و7 ارقام .........ز ومو حاطين لي رقم مرور ...؟؟؟؟؟ اللحين وش اسوي اعدلها وارجع ارسلهم النموذج ....؟؟؟

لانهم مو موضحين لي شي .... ولا ادخل ع موقع الوزارة

الله يخليكم ردوووو قبل يخلص دوام الموظفين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mero san
    السلاااااااااااااام عليكم ...

انا صحيت ولقيت رد من احد الايميلات تبع الوزارة ارسلو لي نموذبالمرفق عن معلوماتي بالتسجيل كلها خطا الرقم والمرافق والايميل ببرنامج (Adobe Reader) والنموذج ذا زي الاستمارة بس ماحطولي لا رابط ولاشي

مكتوب بلاحمر فوق رقم الطلب .... عبارة عن حرو واروقام 3 حروف و7 ارقام .........ز ومو حاطين لي رقم مرور ...؟؟؟؟؟ اللحين وش اسوي اعدلها وارجع ارسلهم النموذج ....؟؟؟

لانهم مو موضحين لي شي .... ولا ادخل ع موقع الوزارة

الله يخليكم ردوووو قبل يخلص دوام الموظفين
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته,
    الأخت الكريمة
    ادخلي على الطلب وعدلي عليه اذا قدرتي, وراسلي الوزارة بالخطأ الحاصل مع الملف.
    7 "
  5. الأخوه الكرام

انا سجلت لزوجتي وارسلو لي رساله تفعيل البيانات وفعلتها والحمدالله

لكن المشكله عندي في استماره الابتعاث ما طبعتها !

دخلت على المظام من جديد !

لكن مافي اي طريفه او رابط اقدر اطبع فيها الاستماره

فأبي طريقه اقدر اطبع فيها الاستمارهــ

ياليت احد يساعدني من اهل الخبرهـ

وعندي سؤال ثاني ؟ بالنسبه للتخصص اللغه العربيه ؟

شو اقرب تخصص للتخصاصات المطلوبه من الوزاره

اخترت علوم حاسب ! هل هو مناسب او اختار شيئ ثاني ؟
    7 "
  6. بالطيبة والوفاء عمتم مساء أصدقائي

مبروك عليكم بداية التسجيل في البرنامج

أنا طالب متخرج من السنة الماضية وفصلت من الجامعة وألحين قدمت ع بعثة

لكن المشكلة أني لما أحط أيقونة أني متخرج السنة الماضية يطلبون درجة الجامعة وأنا كنت داج وضايع ما أعرفها ولا أسأل عنها فعشان كذا حطيت (صفر)

أيش رايكم ؟؟

الشيء الثاني .. كما فالصورة

يطلبون صندوق البريد وحاطين عليه علامة نجمة يعني حقل أجباري وأنا مادري أبش يعني صندوق البريد ومن فين أجيبه أصلا ؟؟؟؟؟
    علما أن جميع الشروط منطبقة علية وبزياااآآآآدة

7 "
  7. سلام عليكم
    هل من الممكن ان يرفض طلبي لان التخصص الذي اخترته لا يناسب تخصصي بالبكالريوس سابقا؟
    انا قران ودراسات اسلاميه
    وضعت اول رغبة علوم حاسب للماجستير؟؟

هل يتوافق ام لا؟؟؟

سوال اخر
    هل من الممكن اذا قبلت بالبعثه باذن الله اغير التخصص الذي اخترته عند انهائي المعهد بامريكا؟
    7 "
76 من 105 صفحة 76 من 105 ... 267175767781 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.