الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسمة شقآوة
    يسعد مساكم
    انا سجلت ولله الحمد بس كل مادخلت كلمة المرور ورقم الطلب يقولون الطلب تحت التدقيق. ايش يعني
    امورك تمام
    اذا طلع الترشيح المبدئي راح يكتب ترشيح مبدئي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander1551
    يسعد مسائكم يا اخوان جميعا

انا شفت بعض الردود يقول انوا جاب توصيات هل هي تعمل الفارق في مرحلة التدقيق وممكن انك تقبل منها ..؟

او نفس شغلت السولك والمواظبة جبتها ماجبتها ماتفرق ..؟
    التوصيات للجامعه اللي تقدم فيها
    السلوك يرجعونه عليك
    بس الاوراق اللي يبونه ياخذونه واللي مايبونه مستحيل ياخذونه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bander1551
    يسعد مسائكم يا اخوان جميعا

انا شفت بعض الردود يقول انوا جاب توصيات هل هي تعمل الفارق في مرحلة التدقيق وممكن انك تقبل منها ..؟

او نفس شغلت السولك والمواظبة جبتها ماجبتها ماتفرق ..؟

التوصيات مابتفرق في مرحلة التدقيق ، كل اللي يهم مطابقة الشروط الموضحة من قبل الوزارة ^^ ،

الأخوان والأخوات اللي ناقصين نسب جدا بسيطة عن النسب الموضحـة ،

ان شاءالله ادا طلعلكم ترشيح " فالحمدلله " ،

لو ماطلعلكم ترشيح تقدرون في مرحلة التدقيق تدخلون على المسؤولين المتواجدين وقتهـا واحتمال تنقبلون ان شاءالله

الله يوفقكم ويسهلكم أموركم يــارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EngFaris
    يا جماعه ارجوكم افيدوني الرغبات حق الدول ما تطلع لي ابد و اذا ضغطت التالي يقول فضلاً ادخل الرغبة الأولى
    و المشكله ما تطلع لي اي خيارات غير --اختر الرغبة الأولى-- و لا يجيني ابد خيارات

جربت متصفح آخــر ؟

وعند اختيار التخصص انتظر شويات الله يوفقك لكل خيـر على أساس الموقع يعمل تحديث للصفحة ويحطلك الدول المتاحة اعتمادا على التخصص
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا اختبرت الايلتس يوم 2 رمضان ومني عارف متى راح تطلع النتيجة ، في استمارة التسجيل اختار (اختبرت اختبار تحديد مستوى اللغة الإنجليزية ) واختار (الايلتس) واحط مثلا 5 ووقت التدقيق اسلمهم درجتي الحقيقية؟ لاني الآن لسا مني عارفها .. أو يمديني اعدلها بعد مااسجل اذا طلعت النتيجة قبل 15 رمضان ؟

وبخصوص الدول من ضمن الشروط للابتعاث لهولندا حصول محرم الطالبة على درجة 5 في الايلتس ولم يذكر شئ عن الطالب يعني لو حطيت هولندا من
    ضمن الرغبات وماجبت 5 ماراح اطلع لهولندا ؟

وجزاكم الله خير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Khaled_99
    أخواني
    متى يغلق التسجيل الإلكتروني للإبتعاث؟
    و متى عادتهم ينتهون من الترشيح المبدئي ؟
    وطباعة الطلب لم يظهر لي حتى الآن وش الحل ؟

وشكرا , موفقين أجمعين
    ب 15 من هالشهر
    الترشيح النهائي بشهر 12 او نهايه 11
    عادي مو مشكله تقدر تطبع بيوم التدقيق
    7 "
79 من 105 صفحة 79 من 105 ... 297478798084 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.