الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4271 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EngFaris
    السلام عليكم يا اخواني الله يجزاكم خير
    انا قدمت و كل شي ولما خلصت من بيانات الاتصال و ضغطت على إرسال
    يجيني ( من فضلك تأكد من البيانات التالية : -البيانات الاكاديمية ) مع اني متأكد منها
    وش الحل أرجوكم
    وإذا حدثت الصفحه يرجعني من أول
    معليش يمكن من الموقع
    حاول بمتصفح ثاني
    لاتتوترون قدمنا وقت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aaaa6123
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخواني انا طبيب امتياز وسأبدا الامتياز في 1 august يعني في 12 رمضان طبعا انا سجلت في المرحلة الثامنة للزمالة لكن في ايقونة هل انهيت الامتياز كتبت لا والايقونة اللي بعدها التاريخ المتوقع لانهاء الامتياز فحطيت 8\2012بالخطأ على الرغم اني بانتهي في 8 \2013 والايقونة لايوجد فيها 2013......سؤالي الاول :هل هذا الخطأ يلغي ابتعاثي؟ سؤالي الثاني : هل اذا الغيت البعثة استطيع التقديم للمرحلة التاسعة؟؟

وفقكم الله احبتي وارجو الاجابة على كلا السؤالين
    .

ملف مرفق 22646
    1- عدله وسو حفظ
    2- اذا ترشحت مبدئي وبدون تقدم اوراقك تقدر تقدم بالتاسعه
    اذا قدمت اوراقك وترشحت نهائي تروح للوزارة وتسوي تنازل للبعثه وبعده تقدم على من جديد اي للتاسعه
    7 "
  3. معليش عندي سؤال يمكن يكون معاد وراح يغثكم بس درت بين الصفحات واتشتت كل مين يرمي رد = " (
    الي ابغا اعرفة الاسم بالانقلش احط اسم تحت اسم يعني ابدا الانقلش من اليمين لليسار ولا من اليسار لليمين ابغا معلمومة دقيقة واكيدة والمصدر بليز لاتسحبووا عليااا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HBOOSH93
    معليش عندي سؤال يمكن يكون معاد وراح يغثكم بس درت بين الصفحات واتشتت كل مين يرمي رد = " (
    الي ابغا اعرفة الاسم بالانقلش احط اسم تحت اسم يعني ابدا الانقلش من اليمين لليسار ولا من اليسار لليمين ابغا معلمومة دقيقة واكيدة والمصدر بليز لاتسحبووا عليااا

آسف على الخطأ :d

الأسماء تحت بعض

يعني تحت الاسم الأول : نكتب الاسم الأول بالعربي وتحته مباشرة الاسم الأول انجلش وعلى دا الحـال
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HBOOSH93
    معليش عندي سؤال يمكن يكون معاد وراح يغثكم بس درت بين الصفحات واتشتت كل مين يرمي رد = " (
    شوفي خيتو حطي اللي تبين واذا غلط يتعدل بيوم التدقيق
    اذا الدول وتخصص اللي بتبعثين عليه يعدلونه بيوم التدقيق اكيد الاشياء الثانيه تتعدل
    اهم شي المعدل والعمر وسنه التخرج
    بالتوفيق
    7 "
  6. مساكم الله بالخير جميعا
    انا الحمدلله سجلت و خلصت و ارسلوا رقم الطلب و ألباس وورد
    بس المشكلة الكبرى أني اخترت ذكر بدال أنثى لانه ماضبط معي الا هيك
    يمديني اعدل قبل التدقيق؟؟ واذا بدخل على رقم الطلب يقول الرقم السري خطا و انا متأكدة صحيح
    وش السواة يا جماعة الخير
    7 "
81 من 105 صفحة 81 من 105 ... 317680818286 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.