الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباحكم بركة ..

ظهر لي في ملف الــ pdf للطبـــاعه خانة ( تاريخ إنتهاء الهويه ) بالبيانات الشخصية تجدونها بجانب خانة السجل المدني الذي في نموذج الطباعه

وعنــدما فتحت طلبـــي لكي أضعه فيه لم أجد خانه بذلك !!!

هل ظهر للجميـــع ذلك ؟؟؟
    7 "
  2. سلام عليكم

لو سمحتم حبيت اتاكد
    ليس لي خبره بما يناسب تخصصيي
    انا قران ودراسات اسلاميه ماخذه شهادة بكالوريوس اريد اكمل ماستر

اذا اخترت رغبات تخصصات لا تنسابني
    هل يوثر بطلب الابتعاث؟وهل من المحتمل ان اتخصص مجال هم يختارونه لي ولا يناسبني ام ان هناك وقت بعد مرحلة التدقيق للاختيار ؟؟
    انا اخترت علوم حاسب وانا لا اريده لكني لا اعرف ماهي طبيعة التخصصات !!فقسمي ادبي ولا اريد اي ماده علميه او بها رياضيات واحصاء

سوال اخر
    الرغبات اخترت امريكا كندا ايرلندا
    انا اريد امريكا ولم اهتم لغيرها من الرغبات فهل ممكن يبتعثوني لكندا ام انهم ينفذون الرغبه الاولى؟؟
    7 "
  3. لو سمحتوا افيدوني ..

انا وثيقة التخرج حقتي في الجامعة عشان قدمت على دبلوم ودحين لازم اسحب من الدبلوم عشان احصل على الوثيقة وحأطول عبال ما يدوني هيا وكتابة لقبي في الوثيقة يختلف عن جواز سفري ؟؟ وما اقدر اعدل لقبي الي في الجواز عشان دخلت دورات قبل كذا والشهادات انكتبت بنفس اسمي الي في الجواز ؟؟

افيدوني ايش اعمل ..

هل في مرحلة التدقيق لازم اجي ويكون اللقب الي في الجواز نفس الي في الوثيقة ام لا ؟؟

اخاف اسحب من الدبلوم وما يكون في وقت اغير فيه لقبي وتروح عليا البعثة والدبلوم

- - - مشاركة محدثة - - -

لو سمحتوا افيدوني ..

انا وثيقة التخرج حقتي في الجامعة عشان قدمت على دبلوم ودحين لازم اسحب من الدبلوم عشان احصل على الوثيقة وحأطول عبال ما يدوني هيا وكتابة لقبي في الوثيقة يختلف عن جواز سفري ؟؟ وما اقدر اعدل لقبي الي في الجواز عشان دخلت دورات قبل كذا والشهادات انكتبت بنفس اسمي الي في الجواز ؟؟

افيدوني ايش اعمل ..

هل في مرحلة التدقيق لازم اجي ويكون اللقب الي في الجواز نفس الي في الوثيقة ام لا ؟؟

اخاف اسحب من الدبلوم وما يكون في وقت اغير فيه لقبي وتروح عليا البعثة والدبلوم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Lato
    وعليكم السلام

الأسلم يكون امتداد لتخصصك بس بحالة الوزارة انتبهت ودا شي أكيد
    حتغيرك لتخصص مكمل لتخصصك او قريب منو اعتقد

الدول الرغبة الاولى باذن الله تتحقق بنسبة كبيرة بس محد يقدر يجزم

الله يوفقك
    ماهي التخصصات التي توافق تخصصي اذا عندك خبره لو سمحتي؟
    اريد تخصص لايوجد به اي ماده علميه فيزيا كيميا احياء رياضيات احصاء
    7 "
  5. الأغلب تسويق ومدري أزا قانون يعتبر امتداد مع اني شايفتو

مناسب

ااسألي صحباتك اللي زي تخصصك امكن يفيد وكي ان شاءالله

- - - مشاركة محدثة - - -

الأغلب تسويق ومدري أزا قانون يعتبر امتداد مع اني شايفتو

مناسب

ااسألي صحباتك اللي زي تخصصك امكن يفيد وكي ان شاءالله
    7 "
  6. اي مشكلة تواجهكم بالتسجيل خصوصا بموضوع الرغبات ادخلوا من جهاز ثاني وسجلوا وباذن الله تضبط معكم

الحين يااخواني انا تخصصي اعلام - علاقات عامة واخترت كلية العلوم الاجتماعية بس للاسف ماطلع لي تخصصي مع التخصصات الموجوده

اخترت الادارة العامة واخترت التخصص محاسبة >>>> شلون وضعي والله مدري احس اني شرق وغرب
    7 "
93 من 105 صفحة 93 من 105 ... 438892939498 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.