الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

تحديث: نمـوذج التقـديم -المرحلة الثامنة -(تعبئة النموذج, المشاكل والحلول) بدأ التسجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ikeEer
    انا عندي بالاحوال مكتوب احوال الجبيل
    هل اكتب مصدر الهوية الجبيل او اخليها احوال الجبيل
    الأخ الكريم,
    المصدر, تعني مكان وجهة الاصدار, ومثل ماذكرت الجبيل هو مصدر هويتك.
    بالتوفيق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CSMASTER
    ثالث خانة في مكان الإقامة مطلوب تحديد المركز, ايش يقصدون بالمركز؟ هل هو مركز التدقيق؟ بس مركز التدقيق في له خانة خاصة في بيانات البعثة؟!
    مركز التدقيق موجود بيانات البعثه
    اللي بلاتصال قصدهم المركز اللي اقل من مسمى مدينه واعلى من مسمى قريه
    7 "
  3. شباب انا قدمت في على الابتعاث ورسلوا لي اميل حق افعل بس مافعلت انا الحين لو ابي انسحب بس ما افعله ولا يحتاج اسوي انسحاب من الموقع زي الجامعات وطيب هل الحين انا يعتبر تسجلت عندهم بالسستم يعني لو جيت بقدم السنة الجاية او اذا بروح السنة الجاية على حسابي واقدم على الملحقية من هناك هل فيه مجال ولا بيقولوا لي انت سجلت وانسحبت مالك احقيه ؟؟؟؟؟؟؟

ياريت تردون علي لاني حطيت في بالي اني باكمل هنا واذا ما توفقت ببتعث فهل بما اني قدمت اقدر ابتعث بعدين ولا لا؟؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ma7mood
    شباب انا قدمت في على الابتعاث ورسلوا لي اميل حق افعل بس مافعلت انا الحين لو ابي انسحب بس ما افعله ولا يحتاج اسوي انسحاب من الموقع زي الجامعات وطيب هل الحين انا يعتبر تسجلت عندهم بالسستم يعني لو جيت بقدم السنة الجاية او اذا بروح السنة الجاية على حسابي واقدم على الملحقية من هناك هل فيه مجال ولا بيقولوا لي انت سجلت وانسحبت مالك احقيه ؟؟؟؟؟؟؟

ياريت تردون علي لاني حطيت في بالي اني باكمل هنا واذا ما توفقت ببتعث فهل بما اني قدمت اقدر ابتعث بعدين ولا لا؟؟؟؟
    لا توجد هنـاك مشكلـة بإذن الله دام انك لم تمر بمرحلة التدقيـق..
    وفقك الله يا أخي الكريم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SaLo7
    بالله احد يوضح لي في طباعة الطلب طلع لي فراغات مثل انتهاء الهوية -المنطقة التعليمية - اسم المدرسة

^ طبيعية ولا لازم تكون فيه ؟!
    وهذا الي صار معي ومع الكثير هنا. بس تأكد من أن بياناتك صحيحة
    وبالتوفيق.
    7 "
  6. لدي مشكلة في ادخال البيانات

أنا حاصل على ماجستير الأنظمة من المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    أخترت تخصص الماجستير (الأنظمة) وعند اختيار التخصص في البعثة (القانون) وطلب مني اختيار الدولة الرغبة الأولى الرغبة الثانية الرغبة الثالثة - لا تظهر لي الدول والمشكلة أنه لا بد من اختيار الدولة حتى أنتقل للصفحة التالي

أنتظر مساعدتكم
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمدحمدان
    لدي مشكلة في ادخال البيانات

أنا حاصل على ماجستير الأنظمة من المعهد العالي للقضاء بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية
    أخترت تخصص الماجستير (الأنظمة) وعند اختيار التخصص في البعثة (القانون) وطلب مني اختيار الدولة الرغبة الأولى الرغبة الثانية الرغبة الثالثة - لا تظهر لي الدول والمشكلة أنه لا بد من اختيار الدولة حتى أنتقل للصفحة التالي

أنتظر مساعدتكم
    غير المتصفح
    او غير الجهاز
    7 "
100 من 105 صفحة 100 من 105 ... 509599100101 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.