الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابتدء التسجيل الان .. وتم تسجيلي , مع ملاحظة مهمه يجب عدم نسيانها ..

ابتدء التسجيل الان .. وتم تسجيلي , مع ملاحظة مهمه يجب عدم نسيانها ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ryof
    ممكن اعرف ايش البلدان المفتوحه حاليا ؟ لان الموقع مو راضي يفتح معي بطئ مرا ومعلق !!
    أمريكا , كندا , سنغفوره , فرنسا ايطاليا , ايرلندا , كوريا الصين ألمانيا , أسبانيا

مادري اذا نسيت شئ بعد

طبعآ لتقديم الماجستير , مدري اذا البكلوريوس يختلف

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Geeker
    اخوي انا نسيت اطبع الطلب .. من وين ارجعله ؟ مو محصلته ؟

والله ماعندي علم , بس اتوقع فيه طريقة يعني لاتخافي ولا تشغلي بالك ..
    7 "
  2. دحوم عندي استفسار الله يعافيك انا الان في مرحله امتياز وباقي شهرين واتخرج ان شاء الله هل استطيع التسجيل ؟ وبعدين انا معدلي ٤.٧٠ وباقي ماده بحث التخرج تطلع نتيجتها بعد مناقشه البحث يعني بعد العيد ان شاء الله كيف ألطريقه لتسجيل المعدل لان من الممكن ان الماده ترفع المعدل او تنزله عن ٤.٧٠ يس انا اب أسجل المعدل اقل من ٤.٧٠ احتياطا . ولكن اذ جاني ترشيح على معدل ٤.٦٥ وانا معدلي اكثر من هذا هل يتم الاستبعاد وآسف على الاطاله وشكرا لكم
    7 "
  3. ياخوان
    انا تخصصي بكالريوس لغه انجليزية من كلية المعلمين
    قدمت ماستر ولا لقيت امتداد لتخصصي
    وخذيت علوم الحاسب وتحيرت بتخصص ياخوان

والرغبات
    امريكا
    كندا
    ايرلندا

هل اقدر اغير تخصصي فيما بعد ؟
    جلب القبول من برا لازم يكون بموجب التخصص الى اخترته بالاستمارة ؟؟

في حيييييرة يا اخوان تكفون
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صيدلي قادم
    دحوم عندي استفسار الله يعافيك انا الان في مرحله امتياز وباقي شهرين واتخرج ان شاء الله هل استطيع التسجيل ؟ وبعدين انا معدلي ٤.٧٠ وباقي ماده بحث التخرج تطلع نتيجتها بعد مناقشه البحث يعني بعد العيد ان شاء الله كيف ألطريقه لتسجيل المعدل لان من الممكن ان الماده ترفع المعدل او تنزله عن ٤.٧٠ يس انا اب أسجل المعدل اقل من ٤.٧٠ احتياطا . ولكن اذ جاني ترشيح على معدل ٤.٦٥ وانا معدلي اكثر من هذا هل يتم الاستبعاد وآسف على الاطاله وشكرا لكم
    شوفي ياعزيزتي , انا اذكر واحد من الي اعرفهم كان تخرجه العام الماضي بشهر 10 هجري .. يعني بعد مانتهى التسجيل وانتهى التدقيق اخذ الوثيقه .. وبطريقة مآ , لحق على الدفعه السابعه والآن هو بأمريكا
    لكن اذكر اني سألت عني وقالوا لي انه كان مكلمهم قبل او شئ زي كذا ومنسق معهم ان بيجيب اوراقه بعد العيد

لكن بطريقتك انتي حلوه الفكره .. لكن حاولي تتأخرين لين الاسبوع الجاي عشان يتبين لك على الأقل درجاتك المتوقعه , او تكلمين الدكاتره عن الموضوع عشان على الأقل يعطونك آآفرج للمعدل

اتمنى افدتك
    7 "
2 من 10 صفحة 2 من 10 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.