الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا رايح للوزارة ..

انا رايح للوزارة ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4269 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم

صبااح الخير أخوي
    Mr.AMH

الله يسعدك لو حترووح اليووم كماان أبغاك تسأل كم سؤال معااك

1- بما ان الاقتصاد المنزلي ينفع انهم يقدمو علوم صحية (تغذية) ،، معناه حتى التربية الأسرية يمديهم يقدمو علوم صحية (تغذية)
    لأننا نفس القسم لكن المسمى مختلف ،، صحيح ولا لأ ؟؟
    << وأبغى أعرف اسم الشخص اللي قال انو ايواا ينفع بلييز ،، لأنوو مهم نعرف الشخص اللي أعطانا المعلوومة دي من الوزارة

2- بالنسبة للتحويل ،، كتير نآس قالو انه الشرط اللي مكتوب مجرد رووتين وهو كان مكتوب في المراحل السابقة إن المتقدم ما يقدر يحول ،، ومع ذلك الطلاب حولو ،، هل هذا صحيح ؟؟

3- استماارة الترشيح ما انطبعت معانا
    ،، ماالحل ؟؟

4- بالنسبة للمحرم ،، أنا بابتي ما يقدر يجلس معايا الفترة كاملة
    ممكن يجلس معايا شهرين ويرجع و يطلعلي بعد فترة يجلس معايا كمان شهرين ويرجع وهكذا .. فهل ضروري أعطي خبر للملحقية بداا الشي ولا عاادي ؟؟
    أخاف أبلغهم يلغولي البعثة ،، وأخاف ما أبلغهم وأتورط .. ايش أعمل ??

الله يرضى عليك ويوفقك دنيا وآخرة

ربي يسهل أمرك قاادر ياكريم

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ala2.a7mad
    السلام عليكم

صبااح الخير أخوي
    Mr.AMH

الله يسعدك لو حترووح اليووم كماان أبغاك تسأل كم سؤال معااك

1- بما ان الاقتصاد المنزلي ينفع انهم يقدمو علوم صحية (تغذية) ،، معناه حتى التربية الأسرية يمديهم يقدمو علوم صحية (تغذية)
    لأننا نفس القسم لكن المسمى مختلف ،، صحيح ولا لأ ؟؟
    << وأبغى أعرف اسم الشخص اللي قال انو ايواا ينفع بلييز ،، لأنوو مهم نعرف الشخص اللي أعطانا المعلوومة دي من الوزارة

2- بالنسبة للتحويل ،، كتير نآس قالو انه الشرط اللي مكتوب مجرد رووتين وهو كان مكتوب في المراحل السابقة إن المتقدم ما يقدر يحول ،، ومع ذلك الطلاب حولو ،، هل هذا صحيح ؟؟

3- استماارة الترشيح ما انطبعت معانا ،، ماالحل ؟؟

الله يرضى عليك ويوفقك دنيا وآخرة

ربي يسهل أمرك قاادر ياكريم
    اول سؤال لا اعرفه لانه سؤال تخصصي ليس لي علاقة به

ثاني سؤال .. نعم يمكنك التحويل والشرط المقصود به غير مافهمتوه .. يعني هو لا يعني انك لا يمكنك التحويل في بلد الابتعاث وانما يقصد لا يجوز لك التحويل بعد اصدار قرار الابتعاث وقبل السفر .. وبعد السفر بكيفك الامر سيكون عائد لك .. وهذا موضوعي يشرح الشرطين http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread377525.html

ثالث سؤال .. انا رحت اليوم للوكالة وسألت لا مشكلة ابدا راح يحطونها قبل التدقيق .. وحتى لو ماحطوها في التدقيق نفسه يطبعونه لك .. وممكن من الوزارة هل الايام يطبعونه لك .. ^_^ وممكن عن طريق الايميل حق الوزارة يطبعونه لك .. ^_^ ماهي مشكلة واليوم احد الموظفين قالي اصلا الورقة غير مهمة ,, ولا تؤثر في الابتعاث .. فلاتخافين
    7 "
  3. طيب بالنسبة للمحرم ؟؟؟

- بالنسبة للمحرم ،، أنا بابتي ما يقدر يجلس معايا الفترة كاملة
    ممكن يجلس معايا شهرين ويرجع و يطلعلي بعد فترة يجلس معايا كمان شهرين ويرجع وهكذا .. فهل ضروري أعطي خبر للملحقية بداا الشي ولا عاادي ؟؟
    أخاف أبلغهم يلغولي البعثة ،، وأخاف ما أبلغهم وأتورط .. ايش أعمل ??

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz21JRj0Px7
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    - - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اول سؤال لا اعرفه لانه سؤال تخصصي ليس لي علاقة به

ثاني سؤال .. نعم يمكنك التحويل والشرط المقصود به غير مافهمتوه .. يعني هو لا يعني انك لا يمكنك التحويل في بلد الابتعاث وانما يقصد لا يجوز لك التحويل بعد اصدار قرار الابتعاث وقبل السفر .. وبعد السفر بكيفك الامر سيكون عائد لك .. وهذا موضوعي يشرح الشرطين http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread377525.html

ثالث سؤال .. انا رحت اليوم للوكالة وسألت لا مشكلة ابدا راح يحطونها قبل التدقيق .. وحتى لو ماحطوها في التدقيق نفسه يطبعونه لك .. وممكن من الوزارة هل الايام يطبعونه لك .. ^_^ وممكن عن طريق الايميل حق الوزارة يطبعونه لك .. ^_^ ماهي مشكلة واليوم احد الموظفين قالي اصلا الورقة غير مهمة ,, ولا تؤثر في الابتعاث .. فلاتخافين
    تسلم shy heart

الله يسعدك ياارب ويسهل أمرك
    7 "
  4. الله يسعدك ويوفقك في الشهر الكريم

بالله اخوي اسالهم الي متخرج بكالوريس من امريكا وملزمينه بشرط انو يجيب قبول اكاديمي عشان يصدرون له قرار الابتعاث.. قلهم معروف انو في اختبارات جيمات و جي ار ايه لطلاب الدرسات العليا. هل يطلعولنا على معاهد متخصصه للاختبارات هذي ؟ وكم مدتها ؟ وايش الي سوه الطلاب الي قبلنا ؟؟ لاهنت سوري كثرت الاسئلة
    7 "
8 من 17 صفحة 8 من 17 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.