الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لم يطبع استمارة طلب الابتعاث هنا الحل من الوكالة ....

من لم يطبع استمارة طلب الابتعاث هنا الحل من الوكالة ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    الحمدلله أنا بعد ماحطيت ارسال طرت من الصفحه ورحت اسجل من جديد اتفاجات اني مسجله
    الحمدلله الله يتمم على خير
    نورتي الموضوع اختي ... الحمد لله .. الله يتمم على خير يارب ياكريم ...
    7 "
  2. للتنبيه بخصوص اللي ما طبعوا الطلب /
    تقدروا تراسلوا هالايميل kasp@mohe.gov.sa ،، طبعا ضروري بعد ما تتأكدو من جميع البيانات صحيحة.. ارسلو ايميل للموجود اعلاه واكتبوا بنص الرسالة انه تم الانتهاء بشكل كامل من التسجيل و لكن ما تمت طباعة الطلب بسبب خلل في الموقع و هذا الرقم الطلب ×××××× + الاسم الرباعي ،،
    و ان شاء الله راح يرسلولكم ملف الطلب pdf و اطبعوه <~ هذا ما صار معاي و تو وصلني الايميل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المرحلة الثامنة
    شكل الوزارة جنب بيتكم

اعتقد هذي مو اول مره تروح لها ولا مو؟
    لا والله عن بيتنا ساعة الا ربع مع الزحمات انا بحي السويدي والوزارة في حي الغدير بعييد مرره وطريق الملك فهد ..
    رحت للوكالة اكثر من 9 مرات ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    للتنبيه بخصوص اللي ما طبعوا الطلب /
    تقدروا تراسلوا هالايميل kasp@mohe.gov.sa ،، طبعا ضروري بعد ما تتأكدو من جميع البيانات صحيحة.. ارسلو ايميل للموجود اعلاه واكتبوا بنص الرسالة انه تم الانتهاء بشكل كامل من التسجيل و لكن ما تمت طباعة الطلب بسبب خلل في الموقع و هذا الرقم الطلب ×××××× + الاسم الرباعي ،،
    و ان شاء الله راح يرسلولكم ملف الطلب pdf و اطبعوه <~ هذا ما صار معاي و تو وصلني الايميل
    جزاك الله خير ... انا راسلتهم اطلب النموذج من امس الساعة 1 .. وللأسف ماردوا .. متى راسلتهم انت ماشاء الله ^_^
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.