الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط للحاصلين على شهادتهم السابقة من دولة ناطقة بالإنجليزية بليززززززز فهمونييييي

شرط للحاصلين على شهادتهم السابقة من دولة ناطقة بالإنجليزية بليززززززز فهمونييييي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu abdullah
    اخ عمر انا عندي ماستر من كندا و لما قدمت على المرحلة الثامنة للدكتوراة و قريت الشرط هذا

فكرت و لقيت ان الحل الاسهل اني اختار دول ما تتكلم انجليزي عند التقديم على البعثة و هي اسبانبا و فرنسا و ايطاليا على التوالي

رغم اني ناوي اكمل الدكتوراة في امريكا او كندا

طبعا عملت هالحركة حتى اضمن سنة اللغة في البلد الجديد و استفيد من الوقت بتعلم لغة جديدة و البحث عن قبول في امريكا و كندا بنفس الوقت

و اذا حصلت قبول طلبت تحويل بعثة و بكذا اكون انتهيت من صداع هل هناك سنة لغه ولا لا

فكره حلوه بس لو كان عندك علامه جي ار اي او جيمات بس في حالتنا بحاجه لدراستها والاستعداد لها
    وبالنسبه لامريكا صعب قبول دكتوراه بدون هذي الدرجات
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss intelligent
    فكره حلوه بس لو كان عندك علامه جي ار اي او جيمات بس في حالتنا بحاجه لدراستها والاستعداد لها
    وبالنسبه لامريكا صعب قبول دكتوراه بدون هذي الدرجات
    انا اختبرت GRE قبل سنتين و بامكاني االتحضير له باسبانيا مثلا و اختباره
    7 "
  3. انا اتوقع في حالتي بيطولوا شويه
    اولا لان الماستر صادر بدون معدل ولو بيحسبوه لازم يحولوه لنظام القريد تبعهم من ٥ او ٤ او ٪
    مع اني وضحت هالنقطة بتسليم الوثائق وقالت لي الوزارة متفهمه ان بعض الجامعات تصدر الدرجة العلمية بدون معدل

مالنا الا نصبر ونشوف

الله لايضيع لنا تعب ...
    7 "
8 من 13 صفحة 8 من 13 ... 3789 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.