الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرط للحاصلين على شهادتهم السابقة من دولة ناطقة بالإنجليزية بليززززززز فهمونييييي

شرط للحاصلين على شهادتهم السابقة من دولة ناطقة بالإنجليزية بليززززززز فهمونييييي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام عليكم

يا شباب ممكن احد يوضح لنا موضوع خريجين الدولة الناطقة بالانجليزي كيف يتعاملون معهم
    قبول الدكتوراة شبة مستحيل يحتاج وقت وتحضير.. وياليت يفيدنا واحد يعرف مبتعثين في المرحلة
    السابعة وش صار معهم .. والله شي يحير نبي واحد مجرب يجاوبنا .. انا اعرف واحد طالع على المرحلة
    السادسة للحين ما حصل قبول والى الحين جالس في معهد لغة ويحضر جيمات .. شي يتعب
    7 "
  2. الموضوع لا يروح في الصفحات الي خلف لازم يتحدث

انا متاكدة مليون بالميئة سألت صاحبتي الي كانت في المرحله السابعة خريجت ماستر من امريكا وقالت لي ان الوزاره خلوها تدرس للغة في معهد للغه تبع جامعه لمدة 6 اشهور على شرط تحضر GRE وتجيب قبول جامعه
    ركزوا شويا معايا مو كابلن انا اقول درست للغة وكانت بالمررررررا طفشانا عشانها اصلا بالاساس تعرف للغة من غيرهم وكل شي ينعاد لها بس الحمدالله ركزت على الجي ار اي وجابت الدرجه وجاها قبول دكتوراه كان في الفول

المهم الي خايفه منو انو هذي المرحلة اخاف يعقدوها علينا وهما بالاساس يعرفوا وضع الدكتوراه والقبول صعب بالمره
    7 "
  3. مااتوقع تتعقد بالدرجة هذي .. واذا كان لابد .. عادي نرفع خطاب توضيحي بشروط الدكتوراه في اي تخصص سواء من اختبارات قبول ولا درجة توفل/ ايلتس محددة
    والقبول نفسه ياخذ وقت الى مايطلع خصوصا لل PhD لانه مرتبط بايجاد مشرف او فريق اشرافي للمشروع البحثي وتواصل دائم
    انا متفائلة ان اللي بالوزارة واعيين بالنقاط هذي وراح تتسهل الامور ان شاء الله

شوية تفاؤل ياحلوين..
    7 "
  4. اهليييييييين مس.. كيفك ؟

والله مافيش.. ماعندنا الا نصبر الين الملتقيات..

بس جتني معلومة انو الملحقية بتديك مدة دراسة الجيمات على حسب المده الي الوزاره تديك هيا في قرار الابتعاث,, مادري بس احس ماراح نستفيد الا ادا قابلناهم واخدنا الهرجه صح

الحين ايش رايكم افكر ادرس الجي ار ايه بدال الجيمات.. سمعت انو اسهل وفي جامعات بزنس كثير بتقبلو
    7 "
  5. بعض الجامعات تطلب الجيمات او الجي ار اي للتخصصات الاداريه

ما اعرف اذا كل الجامعات عندها هالشي او لا

بس اللي متاكده منو انو بعض الجامعات عندها كذا

ما اعرف عن الجيمات بس الجي ار اي برضو مش سهل
    الصعوبه مش بالماث الصعوبه بالفربال و هذا مشترك للاثنين

الله يسهلها
    7 "
  6. هلا عمر و scent

والله تماااااام حتى انا احس جي ار اي اسهل وشكله بادرسه بدل الجيمات

الله يسهلها علينا ويختار الخييييييييير
    شوفوا صفحه حاله الطلب
    الترشيح تحت الإجراء

الرجوع للصفحة الرئيسية

شكله الفرج قررررريب

- - - مشاركة محدثة - - -

هلا عمر و scent

والله تماااااام حتى انا احس جي ار اي اسهل وشكله بادرسه بدل الجيمات

الله يسهلها علينا ويختار الخييييييييير
    شوفوا صفحه حاله الطلب
    الترشيح تحت الإجراء

الرجوع للصفحة الرئيسية

شكله الفرج قررررريب
    7 "
  7. الحين احنا مو عارفين هل حيعطونا مده لدراسة ل GRE او GMAT ولو عطونا مش عارفين كم المده

سؤالي لكم الحين

هل احد حضر للاختبارات هذي بالفتره هذي بحيث انه يقدم عليها الحين حتى نبدا دراسه ب ٢٠١٣ ومانتاخر لان ال deadline لاغلب الاجامعات ب ديسمبر ٢٠١٢

هل قدمتوا ع الجامعات حتى وماعندكم GRE لوقت ما تقدموا الاختبار

والا تستنوا الترشيح بدون اي تقديم
    7 "
9 من 13 صفحة 9 من 13 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.