الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حابة ادرس مالية .. اي دولة افضل؟

حابة ادرس مالية .. اي دولة افضل؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Nosha Najjar
    Nosha Najjar

مبتعث جديد New Member

Nosha Najjar الولايات المتحدة الأمريكية

Nosha Najjar , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى مالية , بجامعة ----------
    • ----------
    • مالية
    • أنثى
    • Syracuse, New York
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 21st, 2012, 02:20 PM

اليوم فتح الابتعاث الخارجي و هذي الدول اللي نزلت
    أمريكا
    الصين
    سنغافورة
    كوريا الجنوبية
    اليابان
    كندا
    فرنسا
    ألمانيا
    اسبانيا
    ايرلندا
    ايطاليا

ايت دولة تنصحوني فيها غير امريكا لدراسة الماستر؟ لانو صراحة كان نفسي في استراليا بس مانزلت هذي السنة
    ياريت تفيدوني في اقرب وقت
  2. امريكا .. ومن قاصرها كذا لأنها اكثر دولة فيها الخيارات اكثر وفرصة الحصول ع القبول اكبر .. إلالالالالالالالالالالالا اذا انتي دافورة وتخصصك في البكالريوس بزنس او مالية ومعدلك فوق ومخلصة الجيمات او الجي ار اي وقتها اقولك يمكن كندا تنفع

عاد اذا تبغي تدرسي بغير الانجلش فما اقدر افيدك .. أخــــــــــــــيراَ .. فيكي تبحثي وتسألي على مهلك وبعدين تسجلي .. كذا ماينفع وانا اخوك
    7 "
  3. انا تخصصي احصاء .. مو بزنس
    وكثير نصحوني بأمريكا .. بس حابة اشوف لو في دولة ثانية غيرها
    لانو كل الشعب السعودي بأمريكا
    و بالنسبة لكندا .. قرأت عنها و صراحة مسحتها من راسي مع انه مرا كان نفسي فيها

بس فرنسا اول مرا اسمع عنها يا Mr.AMH
    ممكن تفيدني اذا تعرف عنها اي شي ؟
    من ناحية الدراسة و التقديم و كم نسة ؟ و من ناحية اللغة مافي مشكلة لانو نفسي اتعلم فرنسي
    بس حابة اعرف اكثر عن االدراسة في لدولة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nosha Najjar
    اهلا اخويا Mazin Mbarki
    ممكن تفيدني اكثر من ناحية القبول و الدراسة في ايرلندا .. و الماستر كم سنة عندهم مع اللغة ؟

اخويا مخترع البراية
    التعقيد من اي ناحية ؟! لغة ولا بيعملو اختبار للقبول في القسم زي كندا ؟
    ولله يأختي ماعندي خلفية كاملة حول القبول ولاكن دكتوري قالي ان جامعات ايرلندا من الجامعات العريقة في المحاسبة وشهادتها من افضل الشهادات على مستوى العالم بلأضافة الى قربها من دولتنا
    بحسب ماعندي من معلومات ان الماستر في ايرلندا اقل من امريكا وهو سنة واحده فقط بلأضافة الى سنة لغة من الممكن ان يكون الماستر سنتان اذا لم تحققي شروط الجامعه مثل الايتليس وغيره ..
    انا متابع الموضوع مثلك لا امتلك المعلومات الكافية ..
    7 "
  5. أنتي زيي بالتمام انا نفسي أدرس ماستر مالية في استراليا وحاطتها في بالي من زمان بس للأسف مانزلت لا هي ولا بريطانيا
    و حطيت الخيار الأول أمريكا والثاني ايرلندا و الثالث كندا لانهم الدول الوحيده الناطقة بالانجليزي
    بس اللي خايفه منه يجيني قبول بكندا و أنا مررررررره ما أبيها الدراسه فيها صعبه

ايرلندا الماستر فيها سنه زي بريطانيا و مايطلبون جيمات بس حسيتها كئيبه وممله ومافيها شيء فحطيتها الخيار الثاني

اذا عادي عندك تدرسين بدوله لغتهم غير انجليزيه اختاري فرنسا بالأول
    وبعدين حطين ايرلندا احتياط وبعدها أي دولة تبغين

والله يوفقك
    7 "
  6. اخويا Mazin Mbarki
    انا بأفكر في قسم المالية مو محاسبة .. و بعدين اناا تخصصي مو ادارة اساسا فما اتوقع انه بتكفيني سنة دراسة !
    وبالنسبة لايرلندا انا اول مرا احد يقولي ايرلندا !!
    حاول تتأكد من دكتورك و تسأله اذا يعرف

حبيبتي مس دوين
    انا حاطة نفس خياراتك بالضبط بس فرق في الترتيب
    بالنسبة لبريطانيا انا سمعت انو في مشاكل بينهم و بين المسلمين عشان كده وقفوا البعثة عليها
    و كندا انا سألت عنها من قبل لانو كان نفسي فيها .. بس كثير قالولي اقسام الادارة فيها شبه مستحيلة لدرجة انك تغيري تخصصك
    هوا في رأيي من اللي قرأته انو احسن شي امريكا .. بس انا ما ابغاها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.