الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

* هام : للطلاب البكالريوس الراغبين بالهندسة

* هام : للطلاب البكالريوس الراغبين بالهندسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شايف شباب كلهم ما شاء الله اختارو علوم طبية شكلي مافي الا انا علوم صحية !!!

ياريت اللي اختار علوم طبية يقولي ليش اختار علوم طبية وما اختار علوم صحية

انا بنسبة ليا اخترت علوم صحية لانه يعتبر بإعتقادي تخصص اقل من العلوم الطبية والله اعلم ....

ياريت توضحولي وجهة نظركم في الموضوع ،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASIM-SG
    شباب الاخ حامد .. حول التخصص ولا باقي !!؟

بالله يا smart555 .. تتأكد منه شخصيا .. معليش غلبتك معايه .. لو كانت اقدر اراسله ما كنت بأزعجك .. اعذرني .. بس الوضع مررره خطير و مصيري ..
    الله يجزاك خير كويس انك نبهتني ... راسلته وفي انتظار رده ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    شايف شباب كلهم ما شاء الله اختارو علوم طبية شكلي مافي الا انا علوم صحية !!!

ياريت اللي اختار علوم طبية يقولي ليش اختار علوم طبية وما اختار علوم صحية

انا بنسبة ليا اخترت علوم صحية لانه يعتبر بإعتقادي تخصص اقل من العلوم الطبية والله اعلم ....

ياريت توضحولي وجهة نظركم في الموضوع ،،،
    والله يا أخوي اللي أعرفه إنه علوم طبية أقل من الهندسة عشان كذه إخترته .....
    7 "
  4. وانا بعـد أبـي هندسة كيمياء ، وبالنسبة للتحويل انا حاير اختار كيمياء يمكن يكون أسهـل لإن التخصصين مندرجين تحت مجال واحد ( الكيمياء ) بس اخاف ان مافي طلاب كثير يدرسونه ومايحولوني

معاكم إن شاء الله شكلـي بقدم على العلوم الطبية والله يســـهـل

توكلنا على الله
    7 "
  5. بالتوفيق يا شباب

بالنسبة للقبول بنجيب قبول علوم طبية
    وبعدين فمرحلة اللغة تجيب قبول الهندسة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدراراً
    السلام عليك
    داخلة عرض بينكم بس حبيت أنصحكم
    إذا تبون هندسة حطوا علوم طبية مو نقل بحري بعدين حولوا هندسة
    لأن تخصص النقل البحري جديد و ما فتحوه إلا لأنهم يبون طلاب يدرسونه
    فلما تطلبون تحولون منه للهندسة احتمال يرفضون لأن ما راح يبقى طلاب يدرسوا النقل البحري
    فلذلك حطوا علوم طبية أضمن لكم
    و بعدين إن شاء الله حتى لو ما حصل لكم تحولون لا قدر الله تخصص العلوم الطبية قوي و مطلوب
    أما النقل البحري تخصص مجهول و جديد
    بس نصائح طرت على بالي
    الله يوفقكم و ييسر لكم
    أي نعم ياختي
    هذا الي راح يصير
    7 "
  6. سجل عندك وآحد علوم طبية بعد

خخخخخخخخخ

شبآب ترآ التخصص ذآ مآبه عيب والله حلو بالذات لو تخصصت مختبرات طبية

أنآ بحثت عنه ولأني أحب الاحياء فــله علاقة بالاحياء كثييير

عالعموم أنآ بحآول أغير التخصص بشتى الطرق وإذآ رفضوا بكمل في هالتخصص

والله يوفق الجميع
    7 "
  7. السلام عليكم
    ويش الفرق بين العلوم الطبية والعلوم الصحية ويش الافضل ؟؟؟؟؟
    هل اقدر اختار اكثر من تخصص عشان لو سمح الله مانقبلت في التخصص الي ابيه يجني تخصص ثاني زي الجامعات دفعات ولا علاطول رفض في تخصص واحد ؟؟؟؟؟
    ياريت اتفيدوني.............
    7 "
  8. هذا رد الأخ حامد جزاه الله خير :

أعتذر عن اللخبطة بالموضوع ، بس اللي حصل إني بالبداية حسبت إني غيرت تخصص ولكن اللي صار إني طلبت ضمان مالي لتخصص هندسة ووصلني القبول وبالنسبة للتغيير ، قدمت طلب قبل كم يوم وناطر الموافقة ، وإن شاءالله خير لأن لو بيرفضون كان إرفضوا من بدري ..ومثل ما قلتلك ، أعرف شباب كثير غيروا من "علوم طبيّة" لـ تخصصات هندسية !أعتذر مرة ثانية عن اللخبطة وبالتوفيق ..
    انتهى.

ملاحظة بسيطة : لمن تجي تحول التخصص لابد وان يكون معك قبول نهائي بالتخصص اللي تبي تحول له .. ولجلب القبول النهائي لابد من وجود ضمان مالي .. وبعدين لمن يجيك القبول النهائي تروح تسوي طلب تغيير التخصص ومعه القبول النهائي .. أتمنى وضحت الصورة .

يارب يسر علينا بعثتنا وتحويل التخصص والدراسة ووفق الأخ حامد ...

بالتوفيييق للجميع ..

ها كيف عساكم اطمنتم ... الحمدلله صار كل شي واضح قدامنا الان .. اذا في اي اشكالية في هذا الموضوع تفضلوا ولاتكتموها ....
    7 "
  9. يالغالين بعد بحث وحوسة في النت فعلا طلع تخصص علوم صحية اقل من العلوم الطبية يعني اتوقع نسبة التحويل من العلوم الصحية ل هندسة تكون اكبر بإذن الله والله انا كنت بروح اعدل التخصص من صحية ل طبية لكن قلت خليني اقرا الفرق اول وبعد ما قريت عن الفرق بين تخصصين اتضح انه تخصص العلوم الصحية فيه التغذية وادارة الملفات والسجلات اما العلوم الطبية فيه التمريض والاشعة والمختبرات والعلاج الطبيعي والنفسي والغالب اللي اقرا ردودهم يقولون انه العلوم الصحية اخف واسهل من الطبية ف عشان كذا بإذن راح اثبت عليها وان شاء اكون وضحت لكم الفرق بين الاثنين ،،
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.