الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

* هام : للطلاب البكالريوس الراغبين بالهندسة

* هام : للطلاب البكالريوس الراغبين بالهندسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4270 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أحين نقدر نحول من النقل البحري (اكتشفت أنه تخصص مطلوب ترى في السعودية وشكله تخصص لابأس به) إلى هندسة؟
    لإن النقل البحري عبارة يشبه الهندسة ، وترى أرامكو يبتعثوا له ضمن التخصصات المتاحة ، يعتبر ضمن العلوم البحرية ، بمسمى (نقل البضائع)
    فهل يمكن نحول من نقل بحري إلى هندسة ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث-
    شباب لا تشيلون هم. انا بامريكا لي سنتين ولما ابتعثت كان قرار ابتعاثي (تقنية طبية) ولحين ادرس هندسة صناعية. الملحقية اهم شي تجيب لهم قبول بجامعة مو مقفلة بس. بالتوفيق...
    اخوووي القبول حق الهندسه متي اجيبه .... مع اللغه ؟؟؟ ولا لم اروح من هنا لامريكا كاني طالب علوم طبيه وادرس في المعهد وبعدها احول لهندسه<<<<ارجو الرد

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث-
    شباب لا تشيلون هم. انا بامريكا لي سنتين ولما ابتعثت كان قرار ابتعاثي (تقنية طبية) ولحين ادرس هندسة صناعية. الملحقية اهم شي تجيب لهم قبول بجامعة مو مقفلة بس. بالتوفيق...
    اخوووي القبول حق الهندسه متي اجيبه .... مع اللغه ؟؟؟ ولا لم اروح من هنا لامريكا كاني طالب علوم طبيه وادرس في المعهد وبعدها احول لهندسه<<<<ارجو الرد

- - - مشاركة محدثة - - -

- - - مشاركة محدثة - - -

7 "
  3. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حبيت أسأل عن الهندسة البحرية

كيف مستقبلها ... يعني وين مكان شغلها هل في البحر وكيف إجازاتها لأنه الواحد لو أتزوج صعبه يقعد طول عمره بعيد عن عياله وزوجته

كم رواتبها هل هي مرضيه من ناحية اوقات العمل الطويله والشاقه والبعيده عن الاهل !!

وكمان حبيت أسأل لو جاني إبتعاث نقل بحري ... ورحت البعثه هل اقدر احول لهندسه كهربائيه او ميكانيكيه !
    7 "
6 من 6 صفحة 6 من 6 ... 56
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.