الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

* هام : للطلاب البكالريوس الراغبين بالهندسة

* هام : للطلاب البكالريوس الراغبين بالهندسة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a7mad_107
    a7mad_107

مبتعث مستجد Freshman Member

a7mad_107 الولايات المتحدة الأمريكية

a7mad_107 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Insurance , بجامعة CSUN
    • CSUN
    • Insurance
    • ذكر
    • Northridge, CA
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

July 21st, 2012, 03:43 PM

السلام عليكم أخواني

طبعأ أنا حالي من حالكم راغب بالابتعاث فمجال الهندسة ولا ودي أدرس بالسعودية
    طيب , بما إن لا يوجد إبتعاث هندسي غير النقل البحري وهو مجهول تمامآ بالنسبة لنا ! فلا معلومات عن التخصص ولا الوظيفة
    يتوجب علينا إختيار تخصص - ضعيف - ومن ثم الابتعث وتحويل التخصص حسب ما قرأته في صفحات المنتدى

ولازم نتفق على تخصص زي العلوم الطبية أو النقل البحري أو ماشابه ونتابع مع بعض التطورات والردود المختصة بهذا الشأن

وأنا من رايي نبتعث نقل بحري أو علوم طبية
    ليش ؟
    النقل البحري كما ذكر أحد الاخوان نوع من الهندسة المعمارية البحرية , إذا هندسة , إذا التحويل من هندسة لهندسة

أو

العلوم الطبية بتخصص ما
    ليش ؟
    لانه تخصص ضعيف وعند النقل من تخصص ضعيف لأقوى وهو الهندسة يكون التحويل أسرع وأسهل وممكن كما ذكرو الأخوان

لازم نكون قروب واحد
    فآيش رايكم الأن ؟
  2. انا مثل حالتك ياليت تشوف لنا طريقة نتواصل وصراحة انا اشوف علوم طبيه افضل حتى لو قدر الله ما قدرنا لها مستقبل هنا توكلنا على الله >> ياليت ترد علي با اسرع وقت والرسايل الخاصة ترا ماتوصلني ما ادري وش سالفتها
    7 "
  3. حالي مثل حالكم ....

ويااارب انك توفقنا أجمعين وتيسر لنا التحويل للهندسة يااارب امين .. قولوا امين ...

فيه أحد الإخوة اسمه zekoo صاحب هذا الموضوع جزاه الله خيرا :

http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread375709.html

قاللي إنه فيه مجموعة من أصحابه طلعوا تخصص علوم طبية ومن هناك حولوا على هندسة .. وهوا زيهم بس لسا ماحول لأنه ماجاب قبول نهائي وهو الان قريب ويجيب القبول ان شاء الله ...

بس باقي اللي أتأكد منه بس هو :

هل في الإستمارات الإلكترونية تبع المراحل السابقة كان فيه هذا التعهد ( أتعهد بعدم تغيير تخصصي حتى في بلد الابتعاث ) ؟؟؟؟؟

لأنه لو كان في والإخوة اللي سبقونا حولوا فمعناته انه التحويل سهل ان شاء الله ..

حاولت أتصل بالأخ زيكو لكن الى الان مايرد ... بأتواصل معه من خلال موضوعه وان شاء الله يرد ...

انتو بس لا تنسوا تدعوا انو ربنا ييسر لنا الابتعاث وتحويل التخصص الى اللي كل واحد يتمناه ...

وبإذن الله ربنا يوفقنا أجمعين يارب امين .
    7 "
  4. مادري مين الي جااب سيرة النقل عن طريق العلوم الطبية سهل .!!

اخاف انه بيضيع سنة من حياتنا عالفااضي .!!

اعتقد انه التحويل من قسم اكبر لي اصغر اسهل ولا .؟؟

ثاني شي النقل البحري بحثت عنه ,, ماهو نوع من انواع الهندسة ابدا ,,

النقل البحري تدرس فيه قياادة السفن ومافي غير كلية واحدة في الدول العربية تدرسه بالإسكندرية بالتحديد

شوف هذا الرابط
    دراسة النقل البحرى - محاورات المصريين

ياخوااان ليت الأفادة من شخص مجررررب ..
    7 "
  5. إخواني انا متفائل ان شاء بقدرتنا على تحويل التخصص ....

لأنه أولاً مستحييييييل يفتحوا هندسة برا لأنه لو فتحوها حتلاقي كلللل الشعب مقدم على البرنامج ...

ثانياً ما أتوقع إنك اذا جبت قبول نهائي لتخخصك في االهندسة ماراح يخلونك تحول تخصصك ...

وبرضوا يعني مووو مرة لازم يخوفوك شوية ويقولوا لك أتعهد وووووو......... الخ .,

ولااازم ماتنسوا أنه التحويل من تخصص أكبر الى تخصص أصغر غيير ممكن (انتبه يا أخ Amro Shaar) ..

فيعني لازم نختار تخصص أصغر من الهندسة ...

وعلى كلام بعض الاخوة اللي تحدثت معهم وهم في أمريكا قالوا لي أختار تخصص علوم طبية ... وأنا راسلتهم مرة أخرى بهذا الشأن عشان أتأكد وأنتظر ردهم وراح أبلغكم ان شاء الله ,,,

ولا تنسوا ....... تفاءلوا بالخير تجدوه ......

وصلوا على الحبيب عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم .......
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.