الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمساعدة في الدراسة في امريكا

للمساعدة في الدراسة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يحيك اي وقت الحمدلله عندي معلومات مو بس عن ارزونا عن معظم الولايات المشهور هههههههههه عشرة عمر 7 سنوات الحين وانا في امريكا اي سؤال في خاطرك امرني وان اشاءالله راح اجاوبك باللي اقدر افيدك فيه
    تقبل تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhade
    ليش ما تتدرس في مجالك تربية خاصة special education موجود في جامعة ارزونا استيت من دون جي ار ايه او جيمات ترا قبول الماجستير يحتاج جهد ووقت من اول ما توصل امريكا تبدا تقدم على اكثر من جامعة عشان تتضمن
    بالنسبة لتخصصات البزنس اغلبها راح يطلبون منك اختبار الجيمات
    يالغالي انا ابي اطلع ببعثه الملك

عشان كذا ماعندي خيار غير هالتخصصات

ثم احاول احول او اكمل

سؤالي هل يبتعثون بما ان الشروط منطبقه علي؟حتى لو غير امتداد لتخصصي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صالح ولد علي
    يالغالي انا ابي اطلع ببعثه الملك

عشان كذا ماعندي خيار غير هالتخصصات

ثم احاول احول او اكمل

سؤالي هل يبتعثون بما ان الشروط منطبقه علي؟حتى لو غير امتداد لتخصصي
    من ناحية يقبلوك او لا هذا عند الوزارة انا ما اشتغلت معاهم ولا ادري كيف الترشيح كيف راح يكون
    تقبل تحياتي
    7 "
  4. استاذي مشكور على مبادرتك الطيبة وعندي كم استفسار شاغلني واتمنى مساعدتك
    بداية أنا طالب خريج من جامعة الملك عبدالعزيز قسم الهندسة الكهربائية ( قوى ومحركات ) وعيني على جامعة اريزونا ستيت من فترة وحاب اخذ فيها ماجسيتر ( Master of Engineering ) وروحت موقع الجامعة وشفت شروطهم والحمد لله كل الشروط منطبقة عليا الا شروط اللغة والجيمات وهم واضعين شرط انه في اخر اربع اترام لازم يكون المعدل الفصلي اكثر من 3 من اربعة وانا هذا الشرط متحقق باستثناء اخر ترم كان المعدل الفصلي اقل من 3 من 4 مع ملاحظة ان المعدل العام اكثر من 3 , فسؤالي الاول هل الشروط ما فيها اخذ ورد بيني وبين المسؤولين بالجامعة او ممكن يتجاوزوا عنها ؟
    وثانيا انا ناوي ادرس اللغة في معهد جامعة كاليفورنيا في سكرامنتو وخلال فترة اللغة ان شاء الله احصل على درجة التوفل المطلوبة واحاول ادور على معاهد دورات لاختبار جي ار اي وربك يسهلها , فسؤالي هل اختبرت جي ار اي ؟ وايش الطريقة اني اعديه بنجاح لانه بصراحة خايف منه و اغلب الطلاب يشتكون منه ؟
    وثالثا من خلال خبرتك ايش افضل وقت ابدأ اراسل الجامعة لاخذ قبول مشروط منهم علما ان الان كل اوراقي جاهزة بس انتظر الملتقيات و ان شاء الله اسافر بس ما اقدر الحق المعهد الا في يناير 2013 .
    اخيرا لاحظت في الجامعات في الماجستير يوجد ماستر في العلوم وماستر في الهندسة وعرفت ان الفرق بينهم واحد فيه بحث ورسالة وواحد لا , فسؤالي هل كلها معترفة من الملحقية واقدر ادرس فيها علما ان توجهي ليس بحثي واكاديمي وسبب حصولي على الماجستير هو لتقوية شهادة البكالوريوس وزيادة معارفي في تطبيقات الهندسة الكهربائية وتوجهي للشركات والعمل بعد الماجستير .
    اخيرا سامحني على الاطالة زودتها بالاسئلة بس صدقني من فترة نفسي الاقي واحد نفس تخصصي والحمد لله انت جيت من السماء , وهل في مانع اذا تواصلت معاك عبر الايميل لاي استفسارات مستقبلية ؟!
    شكرا ورحم الله والديك وفي ميزان حسناتك ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـشـ ع ـل
    جزاك الله خير ، بغيت أستفسر عن قبةل الجامعة لمرحلة الدكتوراة ومعهد الجامعة لدراسة اللغة
    قبول الدكتوره بشكل عام صعب شوي ويحتاج وقت وجهد والطريقة المثالية للتقديم قبل ما تقدم على اي جامعة عليك اول شي تتدخل على الجامعة اللي تبي تقدم عليها وبعدين تتدخل على التخصص وتشوف الدكاتره في القسم وتشوف كل مجالات البحث في الكلية وكل دكتور وتقوم بمراسلة الدكتور اللي شغال في بحث انت تبي تشتغل في وتحاول تقنع البروفيسور عنك اذا قلك البروفيسور اوكي اعتبر نفسك مقبول
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    استاذي مشكور على مبادرتك الطيبة وعندي كم استفسار شاغلني واتمنى مساعدتك
    بداية أنا طالب خريج من جامعة الملك عبدالعزيز قسم الهندسة الكهربائية ( قوى ومحركات ) وعيني على جامعة اريزونا ستيت من فترة وحاب اخذ فيها ماجسيتر ( Master of Engineering ) وروحت موقع الجامعة وشفت شروطهم والحمد لله كل الشروط منطبقة عليا الا شروط اللغة والجيمات وهم واضعين شرط انه في اخر اربع اترام لازم يكون المعدل الفصلي اكثر من 3 من اربعة وانا هذا الشرط متحقق باستثناء اخر ترم كان المعدل الفصلي اقل من 3 من 4 مع ملاحظة ان المعدل العام اكثر من 3 , فسؤالي الاول هل الشروط ما فيها اخذ ورد بيني وبين المسؤولين بالجامعة او ممكن يتجاوزوا عنها ؟
    وثانيا انا ناوي ادرس اللغة في معهد جامعة كاليفورنيا في سكرامنتو وخلال فترة اللغة ان شاء الله احصل على درجة التوفل المطلوبة واحاول ادور على معاهد دورات لاختبار جي ار اي وربك يسهلها , فسؤالي هل اختبرت جي ار اي ؟ وايش الطريقة اني اعديه بنجاح لانه بصراحة خايف منه و اغلب الطلاب يشتكون منه ؟
    وثالثا من خلال خبرتك ايش افضل وقت ابدأ اراسل الجامعة لاخذ قبول مشروط منهم علما ان الان كل اوراقي جاهزة بس انتظر الملتقيات و ان شاء الله اسافر بس ما اقدر الحق المعهد الا في يناير 2013 .
    اخيرا لاحظت في الجامعات في الماجستير يوجد ماستر في العلوم وماستر في الهندسة وعرفت ان الفرق بينهم واحد فيه بحث ورسالة وواحد لا , فسؤالي هل كلها معترفة من الملحقية واقدر ادرس فيها علما ان توجهي ليس بحثي واكاديمي وسبب حصولي على الماجستير هو لتقوية شهادة البكالوريوس وزيادة معارفي في تطبيقات الهندسة الكهربائية وتوجهي للشركات والعمل بعد الماجستير .
    اخيرا سامحني على الاطالة زودتها بالاسئلة بس صدقني من فترة نفسي الاقي واحد نفس تخصصي والحمد لله انت جيت من السماء , وهل في مانع اذا تواصلت معاك عبر الايميل لاي استفسارات مستقبلية ؟!
    شكرا ورحم الله والديك وفي ميزان حسناتك ...
    اول شي الشروط اللي في الموقع تقدر تناقشة مع احد اعضاء الكوميتي (لجنة القبول في القسم) تحاول تتواصل معاه بالايميل وتكتب كل اسفساراتك وياريت تكتب بعد انك طالب عندك بعثه كاملة من حكومة السعودية
    من ناحية اللغه انا انصح وبشدة انك تتدرس في معهد جامعة اريزونا استيت عشان ترتاح من حكاية التوفل وتركز على الجي ار ايه

بالنسبة للقبول المشروط هو شبه نادر جدا انا للحين ما اعرف غير جامعة وحده في امريكا كلها تعطي قبول مشروط في الهندسة وهيا تعتبر من افضل 100 جامعة في الهندسة اسمها Dayton university
    بالنسبة ماستر اوف سايتس او ماستر اوف انجنرينغ اختلاف بسيط زي ماقلت لكن من ناحية اعتراف او لا شيك على موفع الوزارة بس في جامعات فيها بروجيكت او ثيسيس او كلاسات
    تقبل تحياتي
    علي الصائغ
    7 "
  7. معليش استاذي انا منى عيني اني ادرس بمعهد الجامعة مثل ما قلت ولكن المعهد يقولوا انه متكدس و الوزراة ما تقبل اني اجيب الاي توني من عندهم
    ويا لييت تعطيني نبذة عن الجي ار اي هل متوفرة معاهد فيه وما مدى صعوبته عن معلوماتي في البكالوريوس ؟
    شكرا لتجاوبك و تقبل تحياتي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhade
    جامعة اريزونا استيت ماهي مغلقة ابدا لايغرك اللي مكتوب في موقع الوزارة التخصص الوحيد المغلق في الجامعة هو الهندسة الصناعية
    ولو تبي تتاكد انا اعطيك المرجع من موقع الملحقية في الرابط تحت راح تلاقي قائمة محدثة بالاقسام المغلقة في الجامعات سوي بحث على arizona state وشوف وش المغلق فيها

http://sacm.org/pdf/Oversaturated1.pdf

تقبل تحياتي
    علي الصائغ

أولاً : يعطيك الف عافية والله يجعل هالعمل في ميزان حسناتك : )
    ثانياً : الاقتباس ياليت توضح المقصود فيه ، هل مانعتمد على الجامعات الموجوده ؟
    أنا أبغى تخصص Software
    Engineering وسويت تلخيص بالجامعات المصرحه من الوزارة الي تقدم هالتخصص
    وطلع لي عدد قليل جداً بموقع الوزارة مقارنة بوفرة التخصص في جامعات امريكا
    يعني هالتخصص متوفر بكثره ولو اعتمدت على التخصصات الي من الوزارة بحد من خياراتي ؛(

ثالثاً : حابه اسئلك عن الجو في الولاية هل هو مثل ماسمعت حار ؟ الغلاء !! المواصلات ؟ السكن !
    ياليت تعطيني رأيك بلمحه بسيطه عن الاشياء الي ذكرتها لأن أنا أولوياتي ( توفر تخصصي - الغلاء وامور السكن - الترفيه - الجو مايكون حار )
    هل هالاشياء تنطبق على اريزونا بحيث تكون وجهتي ؟!
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    معليش استاذي انا منى عيني اني ادرس بمعهد الجامعة مثل ما قلت ولكن المعهد يقولوا انه متكدس و الوزراة ما تقبل اني اجيب الاي توني من عندهم
    ويا لييت تعطيني نبذة عن الجي ار اي هل متوفرة معاهد فيه وما مدى صعوبته عن معلوماتي في البكالوريوس ؟
    شكرا لتجاوبك و تقبل تحياتي
    اختبار الجي ار ايه مثل اختبار القدرات بالنسبة لخريج الثانوي والملحقية تتكفل بدوره عن الاختبار عن طريق معهد الكابلن
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.