الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمساعدة في الدراسة في امريكا

للمساعدة في الدراسة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one way
    السلام عليكم ورحمة الله
    اولا اشكرك ياخوي على مساعدتك لاخوانك جعلها الله في ميزان حسناتك
    ثانيا حبيت اسئلك عن ولاية بنسلفينيا وتحديد مدينة بتسبرغ
    كيف المعيشة فيها وهل تصنف من الولايات الغالية..لاني عندي اثنين طالعين على حسابهم
    وحبيت اسألك بخصوص هالمعهد
    University of Pittsburgh - English Language Institute
    كيفية الدراسة فيه وشروطهم واسعارهم انا اطلعت عالاسعار بس مو فاهمة الكورس الواحد عندهم كم شهر..؟؟
    والجامعة التابعة له هل قبولهم مشروط ولا كيف
    وهل الجامعة كويسة بالتخصصات الهندسة او الحاسب
    ارجوا انك تساعدنا بصراحة شايلين هم ومالك الا دعوة بظهر الغيب
    مدينة بيتسبرغ تعتبر من المدن الحلوه وفيها تقريبا 4 جامعات والمعيشة فيها متوسطه
    بالنسبة للاسعار هيا كالتالي قيمة الابليكيشن 75$
    لازن تحطي تامين 500 دولار سعر الترم 4150
    وحاطين اسعار تقريبية للكتب 200 الى 350 ةالتامين الصحي 500 والسكن 3000
    وهذا الموقع University of Pittsburgh - English Language Institute
    بالنسبة لقوة الجامعات تقدري تشيكي غليها عن طري موقع us news ,وهذا هوا Best Engineering School Rankings | Engineering Program Rankings | US News
    تقبلي تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وهج الامل
    انا ودي ادرس علوم طبيه بس حااااايسه مو عاارفه ولاشي من الولاياتــ
    ياريت ترشح لي ولايه تكون مو غاليه ولافيه عنصريه من ناحية الحجاب وفيهااا دراسة العلوم الطبيه قوي
    واهم شي يكون جوها زين <<<<ترى طفشت من جو السعوديه
    وهل شرط لما اجيب قبول مشروط من الجامعه ادرس في المعهد حقها ..؟
    وكيف اعرف ان الجامعة موصى فيهاا والدراسه فيها قويه وتكون افضل من الجامعات الثانيه...؟
    بالنسبة للتخصصات الطبية انا ارشح لك مدينة بيتسبرج في ولاية بنسلفينا روح على موقع التعليم العالي واختاري الجامعات الموصى بها واختاري الدولة امريكا والولاية بنسلفينيا واختار المدينة بيتسبرغ وحطي التخصصي في خانه التخصص وشوفي في ايت جامعه فيها تخصصك وكمان في بوسطن مشوره بالتخصصات الطبية لكن غالية اختبار الجيمات في دورة تتدفها الملحقية يعلموك مهارات الاختبار
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بكلمتي
    السلآم عليكم أخوي

وش تنصحني بمعهد و جامعة لدراسة المحاسبة ماستر

و يكون الماستر بس كورسات >> أنا سمعت إنه في جامعات بدون رسالة للماستر

جزآك الله خير أخوي
    جامعة اريزونا استيت عندهم برنامج ماجستير محاسبة كلاسات بس للاسف المعهد مقفل لكن مايمنع انك تتدرس في معهد ثاني وتجيبي التوفل وتجي على الجامعة
    7 "
  4. الله يكثر من امثالك

اخوي ابي رأيك بدراسة بميامي من ناحية المعيشة لأني بروح ع حسابي الخاص والأمان وسكان
    وابسألك بعد كم تتوقع اصير على حساب البعثة عطني توقع حسب خبرتك يعني بالكثير كم
    وانا ابروح لميامي لأن خويي يدرس هناك وابروح عندهـ هل فيه ضرر علي يعني ما اتعلم بسرعة !؟

وشاكر ومقدر لك،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعلامي قادم
    الله يكثر من امثالك

اخوي ابي رأيك بدراسة بميامي من ناحية المعيشة لأني بروح ع حسابي الخاص والأمان وسكان
    وابسألك بعد كم تتوقع اصير على حساب البعثة عطني توقع حسب خبرتك يعني بالكثير كم
    وانا ابروح لميامي لأن خويي يدرس هناك وابروح عندهـ هل فيه ضرر علي يعني ما اتعلم بسرعة !؟

وشاكر ومقدر لك،
    شوف يا أستاذي العزيز ميامي تعتبر من أغلى المدن لانها مدينة سياحية ساحلية مع انها تعتبر مدينة نسبة الأجرام فيها مرتفعه أحلى منطقة فيها الشاطئ الجنوبي والدون تاون ولكن بمجرد انك تتطلع للشمال ميامي تنصدم على المناطق الإجرامية والسكن مبالغ جداً في أسعاره وبما انك جاي على حسابك لاتروووووووووووح اي معهد او جامعة في ولاية فلوريدا لان ماراح تنضم ولاية فلوريدا كلها مقفله بقرار من وزاره التعليم العالي بالنسبة للانضمام حاليا تخلص 4 شهور وتكون خلال الا4 شهور منتظم في الحضور درجاتك اوكي وعندك قبول جامعه مشروط ومعهد يكون القبول في جامعة معترف بها ولايكون التخصص مغلق للتكدس يرسل ملفك للوزارة وتنظم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ammar90
    اذا كان تقدر تفيدني في معهد لغة تابع لجامعه فيها ماجستير قانون ويكون معترف فيهم عند الوزارة ،، ولك اعذب الشكر على روحك الطيبة*
    والله كان بودي أقولك تعال على جامعة أريزونا استيت فيها قانون ومعترف به بس المشكله المعهد مغلق لكن ارشح لك جامعة دنفر في كولورادو
    university of Denver

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m911
    يعطيك العافيه وماقصرت على المجهود الطيب
    الله يعافيك ان شاءلله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhade
    بالنسبة للتخصصات الطبية انا ارشح لك مدينة بيتسبرج في ولاية بنسلفينا روح على موقع التعليم العالي واختاري الجامعات الموصى بها واختاري الدولة امريكا والولاية بنسلفينيا واختار المدينة بيتسبرغ وحطي التخصصي في خانه التخصص وشوفي في ايت جامعه فيها تخصصك وكمان في بوسطن مشوره بالتخصصات الطبية لكن غالية اختبار الجيمات في دورة تتدفها الملحقية يعلموك مهارات الاختبار
    مشكووووور اخوي ماقصرتــ
    ربي يحقق امانيك ويسهل اموركـ مثل ماسهلت عليه
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.