الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمساعدة في الدراسة في امريكا

للمساعدة في الدراسة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alhade
    alhade

مبتعث مستجد Freshman Member

alhade الولايات المتحدة الأمريكية

alhade , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Electronic engineering , بجامعة Florida State University
    • Florida State University
    • Electronic engineering
    • ذكر
    • Tallahassee, Florida
    • السعودية
    • Apr 2006
    المزيدl

July 21st, 2012, 05:18 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اي مساعده للتقديم على الدراسة في امريكا انا حاضر ولوجه الله تعالى
    تقبلوا تحياتي
    علي الصائغ
    رئيس النادي السعودي في جامعة ارزونا استيت
    ali.sayghe@asu.edu
  2. عن عبدالله بن عمر رضي الله عنهما أن رسول الله صلى الله عليه وسلم قال :
    ( أحب الناس إلى الله أنفعهم ، وأحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور تدخله على مسلم ، أو تكشف عنه كربة ، أو تقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ولأن أمشي مع أخي المسلم في حاجة أحب إليّ من أن اعتكف في المسجد شهرا ومن كف غضبه ستر الله عورته ومن كظم غيظا ولو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رضا يوم القيامة ومن مشى مع أخيه المسلم في حاجته حتى يثبتها له أثبت الله تعالى قدمه يوم تزل الأقدام
    وإن سوء الخلق ليفسد العمل كما يفسد الخل العسل
    )
    رواه الطبراني في الكبير وابن أبي الدنيا وحسنه الألباني في السلسلة الصحيحة
    7 "
  3. جامعة اريزونا استيت ماهي مغلقة ابدا لايغرك اللي مكتوب في موقع الوزارة التخصص الوحيد المغلق في الجامعة هو الهندسة الصناعية
    ولو تبي تتاكد انا اعطيك المرجع من موقع الملحقية في الرابط تحت راح تلاقي قائمة محدثة بالاقسام المغلقة في الجامعات سوي بحث على arizona state وشوف وش المغلق فيها

http://sacm.org/pdf/Oversaturated1.pdf

تقبل تحياتي
    علي الصائغ
    7 "
  4. هممم الحين لما نشوف جامعة مغلقة في موقع الوزارة .. هل هذا ما يعني انه (لا يمكن الالتحاق لهذه الجامعة)؟
    او ان هنااك اقسام معينة .. و بعدين ليش ما يحددوا الوزارة قدام كل قسم انه مغلق؟ لان كثير جامعات فيها تخصصي لكن الجامعة مغلقه في موقع الوزارة

حتى قائمة المعاهد وجدت شي بموقع الوزارة و وجدت ملف ثاني ع ساكم ،، فـ على ايش اعتمد في بحثي ع موقع الوزارة ام ساكم؟

الف شكر لك سيدي الفاضل 3>
    7 "
  5. شوف يا عزيزي انا ادرس في امريكا من 2005 على حسب خبرتي مع الملحقية والوزارة اول شي زمان كان يتم اغلاق الجامعة بالكامل لكن حاليا لايمكن اغلاق الجامعة بالكاملة الا في حالات استثانية كهبوط مستوى الجامعة او تكدس معظم الافسام بالطلاب السعوديين لو اخدنا جامعة ارزونا استيت عدد الطلاب الكلي 72 الف طالب وعدد الطلاب الاجانب 4الاف طالب عدد السعوديين تقريبا 600 طالب بينهم 200 طالب لغه وتعتبر جامعة ارزونا استيت من اكبر جامعات امريكا من حيث المساحه وعدد الطلاب فمن المستحيل اغلاق الجامعة بشكل عام حاليا التخصص الوحيد المغلق هو الهندسة الكهربائية من حيث القائمة المعترفه هيا قائمة الملحقية لان هي القائمة المعمول لها بالنسبة للمعاهد المشكله المعاهد في لخبطه كثير الوزارةه عندها قائمه بس ماهي دقيقه وحتى الملحقية لان المعهد محدد وفيه طلاب على البعثه وفيه على حسابهم الخاص المشكله يحسبون اللي على البعثه والمشكله احيانا اللي على البعثه اقل من الدارسين على حسابهم الخاص والمشكله مدة المعهد قليل مثلا معهد جامعة اريزونا استيت كل شهرين طلاب جدد وطلاب متخرجين او ناقلين يعني المفروض كل شهرين يصير تحديث لكن المشكله التحديث يصير عشوائي
    في الاخير انا اقولك اتاكد من التخصص معترف من موقع الوزارة ومن ناحية القسم مفتوح او مغلق شيك من قائمة االملحقيه
    7 "
  6. ليش ما تتدرس في مجالك تربية خاصة special education موجود في جامعة ارزونا استيت من دون جي ار ايه او جيمات ترا قبول الماجستير يحتاج جهد ووقت من اول ما توصل امريكا تبدا تقدم على اكثر من جامعة عشان تتضمن
    بالنسبة لتخصصات البزنس اغلبها راح يطلبون منك اختبار الجيمات
    7 "
  7. اخوي علي الصائغ .. الله يبارك فيك ويجزاك الف خير ع ردك
    هو للاسف سوء تنظيم و يتضرر الطالب/ـه المبتعثه من ورا هالشي ،، لكن الله يعييين .. وضحت لي امور كثير من خلال ردك
    و اشكرك للمره الثانية و اي استفسار فيما يخص اريزونا تحديدا فـثق تمااما اني بجيك اول واحد ان شاء الله P:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.