الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمساعدة في الدراسة في امريكا

للمساعدة في الدراسة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice

أولاً : يعطيك الف عافية والله يجعل هالعمل في ميزان حسناتك : )
    ثانياً : الاقتباس ياليت توضح المقصود فيه ، هل مانعتمد على الجامعات الموجوده ؟
    أنا أبغى تخصص Software
    Engineering وسويت تلخيص بالجامعات المصرحه من الوزارة الي تقدم هالتخصص
    وطلع لي عدد قليل جداً بموقع الوزارة مقارنة بوفرة التخصص في جامعات امريكا
    يعني هالتخصص متوفر بكثره ولو اعتمدت على التخصصات الي من الوزارة بحد من خياراتي ؛(

ثالثاً : حابه اسئلك عن الجو في الولاية هل هو مثل ماسمعت حار ؟ الغلاء !! المواصلات ؟ السكن !
    ياليت تعطيني رأيك بلمحه بسيطه عن الاشياء الي ذكرتها لأن أنا أولوياتي ( توفر تخصصي - الغلاء وامور السكن - الترفيه - الجو مايكون حار )
    هل هالاشياء تنطبق على اريزونا بحيث تكون وجهتي ؟!
    انا لمن قلت الجامعات اللي موقع الوزارة كنت اقصد كلمة مغلقة للتكدس ماكنت اقصد الاعتراف او التخصص او لا التخصص اللي تقول عنه عادتا يكون مندرج تحت تخصص computer engineering لكن المعترف بها الموجود في الموقع
    الجو صحيح حار لكن المعيشة مره ماهي غالية ومقدور عليها والخدمات متوفره والمدينة امنه جدا انا عايش هنا من 2006 ما واجهت اي صعوبه الحمدلله ولا مشاكل ولا شي ومن ناحية الترفيه جمبك كاليفورنيا ولاس فيجاس غير انه ارزونا مشوره بالبحيرات والغابات الجبلية

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ارشح تكسس واوهايو وكاليفورنيا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    واذا ماكانت مطابقه لاريزونا ياليت ترشح لي كم ولاية بحكم خبرتك
    كاليفورنيا اوهايوا وتكسس
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhade
    انا لمن قلت الجامعات اللي موقع الوزارة كنت اقصد كلمة مغلقة للتكدس ماكنت اقصد الاعتراف او التخصص او لا التخصص اللي تقول عنه عادتا يكون مندرج تحت تخصص computer engineering لكن المعترف بها الموجود في الموقع
    الجو صحيح حار لكن المعيشة مره ماهي غالية ومقدور عليها والخدمات متوفره والمدينة امنه جدا انا عايش هنا من 2006 ما واجهت اي صعوبه الحمدلله ولا مشاكل ولا شي ومن ناحية الترفيه جمبك كاليفورنيا ولاس فيجاس غير انه ارزونا مشوره بالبحيرات والغابات الجبلية

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ارشح تكسس واوهايو وكاليفورنيا

- - - مشاركة محدثة - - -

كاليفورنيا اوهايوا وتكسس
    يعطيك العافية يعني ماقدامي الا اوهايو ومافيها تخصصي ياربي مادري وين اروح ؛(
    لأن كالفورنيا قالو مغلقه للتكدس هالمرحلة مدري صحيح الكلام !
    اذا ماهي مغلقه ياليت تقولي ايش اقل المدن غلاء ..؟
    وتكساس من ولايات الجنوب وانا ما افضلها لأني بنت وخايفه من مسألة العنصرية عندهم ~

7 "
  3. الحمدلله وانت جيييت تساااعدنا
    الله ييسرلك اموووورك
    عاااد انا سااالفتي ساالفه ثانيه

اووول شي انا شاايفه العالم حوولي ماشاء الله محددين الجامعاات ومسوين بحث
    وانا

والله ماسويت شي عشان ماعندي لغه

ماادري كيف بقدم وانا موعارفه وين انا فيه

وشفتك تقووول الماستر لازم تقديم من بدري

كيف اقدم انا مو عارفه شي ولاعندي لغه

وخااايفه كثييير من البعثه

لانو حتى زوجي نفسي

ميين يستقبلنا ووين نرووح وكيف نسوي

فكرت اخذ لغه بمعهد هنا لحد ما يجي موعد السفر

ع الاقل نمشي حبه حبه

بس ما ادري بيكفي والا لا

وانا ابي تخصص نانو تكنولوجي

بس شفت انو لازم جي ار أي

كيف اقدر احضر للامتحان هذا وانا بدرس لغه

مايمديني اتوقع لانو انا محتاجه اتاسس ماعندي خلفيه

لو فيه جامعات تعطي قبول مشروط ومن دون اختبار الجي ار

اتمنى تفيدنا وتفيدنا بولايات ومعاهد تناسب ظروفنا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قانونية 2012
    جزاك الله خير على هذه المبادرة الطيبة انا حابه اسالك اذا تعرف جامعات قانون تعطي قبول مباشر من غير اشتراط التوفل يعني بمجرد انهاء مستويات اللغة في نعهدهم وشكرا
    نعم اعرف جامعة اريزونا استيت تعطي ماجستير قانون من دون جي ار ايه مايطلبوا الا التوفل وبمجرد انتهاء اللغه يسقط عنك التوفل بس يحتاج القبول انك لمن تقوى لغتك تروح القسم وتتكلمي مع لجنة القبول في الكلية(الكميتي)
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتاة الدعوة
    الله يجزاك خير على مساعدتك الله يكتبها في ميزان حسناتك..

بغيت أسأل أنا خريجة بكالوريوس انقليزي وأبغى أعرف وش التخصصات المتاحة لامتداد تخصصي إذا كان لديك خبرة..
    شوف تخصص انجليزي عادتا اللي يجوا من السعودية يدرسوا teaching english as a second language لكن هذا مايمنع انك تشوفي قسم ثاني في اقسام كثير ممكن تنقبلي في مثل صعوبة التعليم او التعليم لذوي الاحتياجات الخاصة والى اخره
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice

اذا معدلك التراكمي فوق 3 / 4 يسوون لك باس للاختبار
    عزيزتي pink ترا موشرط اذا كان معدلك 3 يسقط عنك الاختبار انا اقرب مثال انا متخرج من جامعة امريكية ومعدلي الحمدلله فوق ال3 وكثير من الجامعات تتطلب الجي ار ايه لان احيانا الجامعات يسوون مفاضلة في القبول وتفرق درجه اختبار الجي ار ايه وافضل طريقة ممكن تسويها عشان يسقط عنك الاختبار وانا مجربها انك تتكلمي مع احد اعضاء لجنة القبول وتقنعيه بقدراتك اذا وافق خلاص انتي مقبوله
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.