الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمساعدة في الدراسة في امريكا

للمساعدة في الدراسة في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حلمي الماسترز
    الحمدلله وانت جيييت تساااعدنا
    الله ييسرلك اموووورك
    عاااد انا سااالفتي ساالفه ثانيه

اووول شي انا شاايفه العالم حوولي ماشاء الله محددين الجامعاات ومسوين بحث
    وانا

والله ماسويت شي عشان ماعندي لغه

ماادري كيف بقدم وانا موعارفه وين انا فيه

وشفتك تقووول الماستر لازم تقديم من بدري

كيف اقدم انا مو عارفه شي ولاعندي لغه

وخااايفه كثييير من البعثه

لانو حتى زوجي نفسي

ميين يستقبلنا ووين نرووح وكيف نسوي

فكرت اخذ لغه بمعهد هنا لحد ما يجي موعد السفر

ع الاقل نمشي حبه حبه

بس ما ادري بيكفي والا لا

وانا ابي تخصص نانو تكنولوجي

بس شفت انو لازم جي ار أي

كيف اقدر احضر للامتحان هذا وانا بدرس لغه

مايمديني اتوقع لانو انا محتاجه اتاسس ماعندي خلفيه

لو فيه جامعات تعطي قبول مشروط ومن دون اختبار الجي ار

اتمنى تفيدنا وتفيدنا بولايات ومعاهد تناسب ظروفنا
    اول شي من ناحية الولايات لاتشيلي هم ماشاءالله اليوم المنتديات كثير اللي تتكلم عن ولايات امريكا وفي تفاصيل مره حلوه وكمان احب ازيدك انا رحت تقريبا 35 ولاية تقدري تسأليني عن ولاية انتي حابة تسالي عنها لان تقريبا عندي خبرة فيها لان عايش في امريكا من 2005 انا من برنامج الابتعاث الاول ماكان فيه سعوديين كثير امريكا فضعنا كثير حتى اتعلمنا
    انا اؤيد كلامك وبقوة انك تاخدي دورات مكثفه في اللغة في السعودية قبل مانجي خصوصا انو ماعندك لغة تعرفي لبش عشان معهد اللغه في امريكا مايعطيك اكثر من 25% من اللغه والباقي انتي تقوي نفسك فيه فصعب جدا تبدا الماستر اذا كان اعتمادك الكلي على المعهد لازم تقوي نفسك اكثر في القراء القراءه هيا مفتاح اللغه اعيد القراءه هيا مفتاح اللغه على قد ماراح تقري راح تتعلمي وراح تتطور لغتك بشكل كثير مشكلت السعوديين في امريكا يركزوا على الكلام وانه لازم يجيب اللهجه الامريكا وانا اقول هذا كله مو مهم المهم انك تنطق الكلام صح واللهجه الامريكية هذا مهاره كمالية ماهي مهمه لان في دكاتره في الجامعات هنود وصيني مايتكلموا زي الناس فاهم شي القراءه والكتابه وكونك تتدرس في السعودية راح يساعد كثير اول شي انا اقولك ليش لان البعثه تعطيك سنه تخلصي اللغه وتختبري جي ار ايه وتجيبي قبول !!!!!!! وفهل تكفي (ماجعل الله لقلبين في جوف واحد) كيف بالله راح تركزي ولا ايش راح تركز لكن لكن تتدرس انجلش في السعودية راح يساعدك كثير يصير لمن تجي امريكا تركزي على الجي ار ايه لان الملحقية تتكلفل بدورات تقوية في الاختبار عن طريق معهد الكابلن وتتدور قبول
    تقبل تحياتي
    ط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    يعطيك العافية يعني ماقدامي الا اوهايو ومافيها تخصصي ياربي مادري وين اروح ؛(
    لأن كالفورنيا قالو مغلقه للتكدس هالمرحلة مدري صحيح الكلام !
    اذا ماهي مغلقه ياليت تقولي ايش اقل المدن غلاء ..؟
    وتكساس من ولايات الجنوب وانا ما افضلها لأني بنت وخايفه من مسألة العنصرية عندهم ~

ههههههههه تكسس مافيه عنصرية ولا تعتبر من ولايات الجنوب ولايات الجنوب هيا الاباما لويزويانا جورجيا ميسيسبي وساوث كارولينا واركانسس و تينيسي وبعدين العنصرية ان وجدت ماتكون ظاهره انا سمعت عنها كثير ولعلمك طول منتي في حالك ومنتبعه النظام محد يجيك بعدين اش تخصصك؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    طيب اخوي

افضل ولاية من ناحية الأمان وتكون ماهي غاليه

طبعا انا ابغى ادرس امن الشبكات
    طبعا انا راح ارشح لك ارزونا تحديدا جامعة ارزونا استيت انا اعايش فيها من 2006 الحمدلله مرتاح جدا وماهي غالية وفيها كل الخدمات وجمبك لاس فيجس ولوس انجلوس تروح تغير جو
    7 "
  4. الله يجزاك خير على المساعده

عندي استفسارانا بقدم على احد الجامعات الامريكيه وبطلع على حسابي الخاص وبعدها بقدم على الملحقيه

ابي اسالك كيف الجامعه والمنطقه والتخصص هندسه كهربائيه وانا عندي دبلوم من كليه الجبيل الصناعيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة osa911
    الله يجزاك خير على المساعده

عندي استفسارانا بقدم على احد الجامعات الامريكيه وبطلع على حسابي الخاص وبعدها بقدم على الملحقيه

ابي اسالك كيف الجامعه والمنطقه والتخصص هندسه كهربائيه وانا عندي دبلوم من كليه الجبيل الصناعيه
    المنطقة والجامعة جدا ممتازين ومناسبة جدا لك خصوصا انت راح تتطلع على حسابك الاسعار جدا مناسبة
    7 "
  6. طيب اخوي علي ممكن معلومات عن هــــه المعهد

American English & Culture Program
    طبعا تابع للجامعه

هل للجامعه لديها تخصص امن الشبكات

وكم مدة دراسة الماستر وهل فيه شروط للقبول بالنسبة للجامعه

وهل المكافاه تكفى بإذن الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجتهد99
    طيب اخوي علي ممكن معلومات عن هــــه المعهد

American English & Culture Program
    طبعا تابع للجامعه

هل للجامعه لديها تخصص امن الشبكات

وكم مدة دراسة الماستر وهل فيه شروط للقبول بالنسبة للجامعه

وهل المكافاه تكفى بإذن الله
    اول شي هذا اسم المعهد اللي داخل الجامعه american english and culture program
    ثانيا قسم ام المعلومات عادتا يكون تخصص فرعي لمجاستير كمبيوتر ساينس او شبكات تقدر تشيك على موقهم وتشوف التخصصات الفرعيه وهذي صفحه التخصص وعدد الساعات والمواد والطلبات
    https://webapp4.asu.edu/programs/t5/...graduate/false
    والمكافاه تكفي الحمدلله
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhade
    ههههههههه تكسس مافيه عنصرية ولا تعتبر من ولايات الجنوب ولايات الجنوب هيا الاباما لويزويانا جورجيا ميسيسبي وساوث كارولينا واركانسس و تينيسي وبعدين العنصرية ان وجدت ماتكون ظاهره انا سمعت عنها كثير ولعلمك طول منتي في حالك ومنتبعه النظام محد يجيك بعدين اش تخصصك؟
    http://www.mbt3th.us/vb/imgcache/43048.imgcache

عارفه يااخوي ماتكون ظاهره ، لكن الشكل له دور .. ولما تكون بنت بحجاب شرعي هالشيء يؤثر !
    يعني الوضع حساس اكثر منكم ، الأولاد ماراح يبين مظهرك انك سعودي او مسلم ..
    وبالتالي ماراح يكون شكلك ملفت للانتباه مقارنة فينا ؛( !

عُموماً : تخصصي سوفت وير انجنيرنق ، الجامعات حصلت اكثر من جامعة
    لكن الاغلبية في ولايات جامعاتها مغلقه للتكدس او الجنوب ومثل ماقلتلك انا ماافضلها
    عشان كذا ابحث عن خيار ثاني للولايه ؛(
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.