الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أستفسار مهم ارجو الررد

أستفسار مهم ارجو الررد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احتاج مساعدنكم
    احتاج مساعدنكم

مبتعث جديد New Member

احتاج مساعدنكم السعودية

احتاج مساعدنكم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة جامعة حائل
    • جامعة حائل
    • لغة انجليزية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 22nd, 2012, 03:50 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة .
    اما بعد لكم الشكر الجزيل اخواني القائمين على هاذا الموقع .
    مابي اطول عليكم لاكن عندي استفسارات عن المرحلة الثامنة اتمنى الرد عليها مشكورين
    الي تخصصة البكلوريوس لغة انجليزية من كلية التربية ايش البرنامج المناسب له ( البرنامج الي يقدر يقدم علية وينقبل ) من ظمن البرامج المطروحة بالمرحلة الثامنة
    وهل اذا وصلت بلد الابتعاث اقدر اغير التخصص او لا . لكم مني جزييل الشكر
  2. الله يعطيك الف عافية بس تسويق ؟؟؟ ماعرف لة والله ولا ادانية اخاف انقبل واروح علية انجبر اكمل هالتخصص

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب من وين اقدر اغير التخصص ؟؟هل انة من بلد الابتعاث ولا من الان اقدر اغير التخصص وبالنسبة لموضوع التسويق هاذا رايكم اغيرة الحين اخلية تسويق لاني كنت مختار علوم حاسب الي
    7 "
  3. والله ياخيي هذا الحل او تخصص تامين

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احتاج مساعدنكم
    الله يعطيك الف عافية بس تسويق ؟؟؟ ماعرف لة والله ولا ادانية اخاف انقبل واروح علية انجبر اكمل هالتخصص

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب من وين اقدر اغير التخصص ؟؟هل انة من بلد الابتعاث ولا من الان اقدر اغير التخصص وبالنسبة لموضوع التسويق هاذا رايكم اغيرة الحين اخلية تسويق لاني كنت مختار علوم حاسب الي
    طييب خلك على حاسب اذا ماوافقو تلقائي يحطونك تسويق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.