الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ....

استفسار ....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahmedhuss
    ahmedhuss

مبتعث جديد New Member

ahmedhuss الولايات المتحدة الأمريكية

ahmedhuss , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى chemical engineering , بجامعة not yet
    • not yet
    • chemical engineering
    • ذكر
    • الدمام, boston
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 22nd, 2012, 10:54 AM

السلام عليكم

الحين صحيح اذا كنت مقبول في جامعة قي السعودية مانطلع لك بعثة
    مثلا انا مقبول بالبترول وملفي هناك يعني لازم اسحبه عشان تطلع لي بعثة ؟.
    !
    انتظر الرد
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    الأخ الكريم
    من ردود وكالة البعثات على المتقدمين, بأن على المبتعث سحب ملفه من الجامعة والحصول على ورقة تثبت ذلك بعد الترشيح المبدئي وقبل فترة التدقيق. لأنه لايسمح للطالب بحجز مقعدين في آن واحد.
    وهناك موضوع مثبت عن ردود الوزارة اطلع عليه وستجد رد بهذا الخصوص.
    بالتوفيق
    7 "
  3. طبعاً لا.
    على حسب ردهم انه تنتظر الى الترشيح المبدئي, بعدها أسحب ملفك وتأكد اسمك غير موجود في نظام الجامعة وورقة تثبت ذلك. وكل هذا قبل فترت التدقيق.

هذا رد احد الموظفين:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الموضوع هذا اربك كثير من الطلاب والطالبات وانا منهم وجعلني متردد بشكل كبير في التقديم والقبولات وارسال الملفات
    لكن الحمدلله اليوم رحت الصباح وكلمت موظف في وزارة التعليم العالي وكان سؤالي كالتالي ::

(( انا انقبلت في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن وارسلت الشهادة وملفاتي , يضر في تقديمي بالبعثة ؟ لاني سمعت انه البعثات مايقبلو اللي عنده مقعد في جامعة !؟ ))

كان جواب الموظف /// (( مايضر ابدا عادي تكون مقبول وطالب مسجل في جامعة سواء اي جامعة وتقدم على البعثات يجيك القبول المبدئي كرسالة على الجوال بعدين لمن يعطوك موعد تدقيق الوثائق لازم تكون ساحب ملفك من الجامعة وماخذ منهم ورقة اخلاء طرف وتجي التدقيق بالشهادة الاصلية وورقة اخلاء الطرف وامورك تمام مافيها خوف ))

سالته سؤال على الطاير (( انا موظف في مؤسسة لخالي هل يضر في الشروط ولا ؟ )) السؤال ذكي شوي ههههههههه

قال /// (( اكيد مايضر لانه المؤسسة مو حكومية بس الوظائف الحكومية هي اللي تخالف الشروط ))

ياليت اني افدتكم ادعولي ياجماعة والله يوفقكم جميعا لما يحب ويرضاه ^^

المصدر: الجواب من موظف بالوزارة عن المقبول بالجامعة ويقدم على البعثة ^^
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz21L0oDznP
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.