الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعثي الطب و الهندسة(سابك) :: شرفوا,

مساعدة مبتعثي الطب و الهندسة(سابك) :: شرفوا,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4268 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mr:yas
    Mr:yas

مبتعث مستجد Freshman Member

Mr:yas البحرين

Mr:yas , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى البحرين , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة الخليج العربي
    • جامعة الخليج العربي
    • طب بشري
    • ذكر
    • المنامه, صخير
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 22nd, 2012, 03:01 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

,.,

مبارك عليكم الشهر ,.,

حبيت استشيركم و من استشار ما خاب \
    و الله يجعله بموازين حسناتكم .,.,

انا انقبلت بجامعة الخليج (طب) و سلمت لهم اصل الشهادة
    و نويت و استخرت و اموري جاهزه

فجاه قبل يومين يجيني اتصال من سابك انك انقبلت نهائي هندسة كهربائيه في امريكا ,.,
    هنا بديت احتار و افكر ,., الهندسة و طب ممكن افضل الطب لكن هندسة في سابك ,., !

الكل يقول لي على حسب رغبتك : انا رغبتي مجال يضمن مستقبلي و يضمن لي حياة كريمه .,.
    اتمنى اي شخص عندة خفيه عن المجالية لا يبخل على بمعلومه ,.,
    سنوات الدراسة و نضام الدراسة و الوضايف ,,ووو

اتمنى منكم الافادة

موفقين ,.,
  2. هندسة كهربائية تخصص قوي ومطلوب ويكفي انه منتهي بالتوظيف في سابك , سابك شركة قوية ومكافأته مرة حلوة ويستقبلوك في امريكا ويودوك سكن حق سابك ويكون تعاملك مع موظفين سابك وليس الملحقية واللي اعرفه ان مبتعثيهم مرتاحين مرة يدرسوا هنا تحضيري وبعدين يطلعوا امريكا , والطب حلو بس جامعة الخليج مايمدحوها المشكلة
    7 "
  3. .
    ماشاء الله تبارك الله
    نصيحتي لك روح لسابك أوﻵ الدراسه راح تكون بأمريكا..)
    أحسن من جامعة الخليج وبعدين راح تتعلم اللغه الإنجليزيه بشكل أحسسن وأسرع وتمارس اللغه وهندسه كهربائيه تخصص له مستقبله وبعدين الوظيفه مضمونه بعد التخرج وربي يوفقك ويسهل أمرك..
    7 "
  4. الطب و الهندسة كلها لها وظائف ,, بس بذكرك بشيء واحد...

سابك انت بتوقع معاهم عقد .. و مجبر لمن تخلص دراستك ترجع تشتغل معاهم مالا يقل عن 5 سنين .. حط في بالك ممكن ينفوك مكان بعيد و لا وظيفة غير مريحة و ما تقدر ترفض و لا بيطالبوك بتكاليف التعليم طيلة فترة الابتعاث... في حين لمن تدرس على حساب الملك مثلا او على حسابك الخاص انت لك حرية الاختيار و مالك شيء عليك ...

الطب في الخليج ما عندي فكرة و الله..

هذا الي عندي و الله يوفقك و يكتب لك الخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.