الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بليزز ساعدوني ورقة الطلب ماطبعتها ><

بليزز ساعدوني ورقة الطلب ماطبعتها ><

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4297 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا كلمت ادارة البرنامج بهالخصوص .. وحطيت شرحه هنا في هالموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread377351.html

لا مشكلة وانا اخوك بيطلع لك ايقونة واذا ماطلع ممكن بالايميل تطلبينه منهم .. واذا لا لا مشكلة ,, في وقت التدقيق يطبعونه لك بنفس اليوم
    7 "
  2. جزاكم الله ألف خير
    بالنسبه لأسمي أختي نوفأنتي تقولين عادي مافيه مشكله وأخوي hirako يقول عدلي الطلب إيش أسوي أعدله أو لا؟ وإذا عدلته ما يأثر؟
    الشيء الثاني يوم التدقيق متى يتحدد؟ وكيف يجيني؟
    أعذروني على الزياده لكن وربي محتاره ومالي غيركم
    حرم الله عنكم حر جهنم
    7 "
  3. انا قلت كذا في حال انك كتبتي الاسم بالانجليزي من اليسار لليمين و هو المفروض انك تحطي الاسم العربي وتحته الانجليزي لكل شخص و بس فيصير كالتالي
    اسمك الاول عربي ------اسم الوالد عربي ------ اسم الجد عربي ------ اللقب عربي
    اسمك الاول انجليزي --- اسم الوالد انجليزي----- اسم الجد انجليزي-----اللقب انجليزي

علشان ما يطبع معاكي عكس ..
    + لا لو عدلتي ما يتأثر الطلب و علشان تتأكدي سوي تسجيل خروج وارجعي ادخلي وتلاقي بياناتك اوك

التدقيق راح تجيكي رسالة ع الايميل او الجوال و بالغالب بعد 15 شوال يبدأ.. و حيااكي اي وقت باي استفسار
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hirako
    انا قلت كذا في حال انك كتبتي الاسم بالانجليزي من اليسار لليمين و هو المفروض انك تحطي الاسم العربي وتحته الانجليزي لكل شخص و بس فيصير كالتالي
    اسمك الاول عربي ------اسم الوالد عربي ------ اسم الجد عربي ------ اللقب عربي
    اسمك الاول انجليزي --- اسم الوالد انجليزي----- اسم الجد انجليزي-----اللقب انجليزي

علشان ما يطبع معاكي عكس ..
    + لا لو عدلتي ما يتأثر الطلب و علشان تتأكدي سوي تسجيل خروج وارجعي ادخلي وتلاقي بياناتك اوك

التدقيق راح تجيكي رسالة ع الايميل او الجوال و بالغالب بعد 15 شوال يبدأ.. و حيااكي اي وقت باي استفسار

يعطيك العافيه بس بزيد شغله ... لازم تعملي حفظ بعد ما تعدلي .. والله أعلم

موفقيين جميعاً بإذن الله عز و جل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.