الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرحلة الثامنة / للحديث حول التخصصات والدول

المرحلة الثامنة / للحديث حول التخصصات والدول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1968 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Noojii
    اخترت ( عن غير قناعه تامه ) طب والدول بذا الترتيب ( بولندا - ايرلندا - تركيا )
    شرايكم ؟
    ومتى حتكون مرحلة تدقيق الاوراق ؟ (مافي وقت ابد استعد واختبر ايلتس ذي الفتره )
    وهل اقدر ابتعث طب واحول من طب الى طب اسنان ؟ : /
    أهلا وسهلا أختي , بالنسبة لموضوع الدول , انا انصح وبشدة أنك تختارين الدول الي تكون لغتها الأم الإنجليزية ( امريكا - ايرلندا - كندا )
    وبالنسبة لمرحلة تدقيق الأوراق غير معروفة بالضبط لكن حسب كلام المقدمين على الدفعة السابعة كان في 15 شوال ان شاء الله
    والتحويل ممكن بنسبة كبيرة , والباقي أتمنى من الشباب يساعدونك فيه , وفقك الله
    7 "
  2. أنا خريج بكالوريوس في تخصص القانون
    وسجلت : امريكا - فرنسا - اسبانيا في نفس التخصص
    فيه أحد عنده معلومات عن الجامعات المتميزه في هذا التخصص ؟ في احد ينصح أغير أحد الأماكن ؟
    فيه أحد خريج قانون مثلي ؟

المصدر: المرحلة الثامنة / للحديث حول التخصصات والدول
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

آخوي على اي آسآس حطيت رغبآتك إنآ ب النسبه لي
    حطيت
    1- إمريكآ
    2- إيرلندآ
    3- كندآ > ومحد يمدح لي فيهـآ مآ آدري كيف الوضع في فرسنآ هل هي آفضل آم كندآ ؟
    7 "
  3. انا كمان احياء ومو عارفه وين اودي وجهي واذا على المعدل ماشي حاله وقدمت وعطوني رقم طلب قلت يمكن ربي ييسر لي مو بعيد عن الله كل شي بيده

وعلى فكره انا قبل كذا قريت في المنتدى هذا ان طالبات كلية التربيه يقبلوهم لين 75 بالميه لهم وضع خاص وشو والله مدري بس انا قريت متأكده
    7 "
3 من 15 صفحة 3 من 15 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.