الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاوراق المطلوبه بمرحلة التدقيق

الاوراق المطلوبه بمرحلة التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4290 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    في التقديم للماجستير عند مرحله التدقيق هل لازم اجيب السعادهالصل مع صور طبق الاصل ؟
    عني هل مضطره ارجع الجامعه وأهليهم يصدقوا عالصور ؟؟؟
    سؤال ثاني في حاله وجود اختبار ايلتس اجيبه معاي في التدقيق ولا لا ؟؟

عذا طبعا اذا رشحونا.. وكل شي بإذن الله ..

وشكرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو 3
    ربي يسعدك ويجزاك كل خير ياقلبي
    بس ابغى أتاأكد بالنسبه لمرحلة الماجستير يطلبوا منهم توصيات علمية ولالا
    وثانيا جواز السفر لازم يكون جاهز معي بوقت التدقيق وهل يرسلوا لنا رساله قبل التدقيق بالاوراق المطلوبه ..؟؟؟
    وياك ياقلبي "$
    التوصيات مطلوبه ب استمارة الجامعه
    ايه يرسلون لكم وش مطلوب منكم من اوراق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أماني_ص
    جزاااااك الله خير يالغلااااا

الله يحقق لك مبتغاااكي ياارب
    امييييييييييييين يارب
    ربي يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BeBe8654
    السلام عليكم
    في التقديم للماجستير عند مرحله التدقيق هل لازم اجيب السعادهالصل مع صور طبق الاصل ؟
    عني هل مضطره ارجع الجامعه وأهليهم يصدقوا عالصور ؟؟؟
    سؤال ثاني في حاله وجود اختبار ايلتس اجيبه معاي في التدقيق ولا لا ؟؟

عذا طبعا اذا رشحونا.. وكل شي بإذن الله ..

وشكرا
    لازم تكون الشهاده مختومه ختم طبق الاصل وخوذي معاك الاصل لان انا العام سالوني عن الاصل > - <
    والحمدلله اني جببتها معاي
    ايه جبييبه اذا عندك
    ربي يوفقك ويححق لك ماتتمنين يارب :$
    7 "
  4. بالنسبة للمستندات لازم كلها تكون معاكم صورة و اصل ....
    لانهم راح يطابقون الصورة بالاصل و اذا شهادات الجامعه الافضل انها صورة طبق الاصل ..... صوروا منها 10 صور ملونه و لا ابيض و اسود و رحوا القبول و التسجيل و اطلبو ختم صورة طبق الاصل ... و بالنسبة للجوازات لازم يكون معاكم الجواز حقكم و حق المرافق طبعا الاصل و الصورة... انا صورت 10 صور من كل شي .... الشهادات و كشف الدرجات و الجوازات و بطاقات الاحوال حقتي و حق المرافق...

و بالنسبة للتوكيل اللي تعمليه لاخوكي ترى مرررره سهل ... تروحي المحكمة\ كاتب عدل انتي و الوالد و اثنين من الشهود و اخوكي طبعا و يعملو وكاله انو ابوكي الفلان الفلان برقم هويه كذا لا يمانع سفرك .... اسمك و رقم الاحوال و انو اخوكي الفلان الفلان هو وكيلو عنك في السفر.... اصلا لو روحتي عندهم و ابوكي قالهم يبغى توكيل لولدو عشان يسافر مع اخته حيعرفوه ....
    تلاقيهم كاتبينو جاهز بس يغيروا في الاسماء و ارقام الاحوال....

انا اذكر انو في المرحلة الرابعه كانو حاطين قائمة بالمستندات المطلوبه من كل مرحلة قبل موعد التدقيق...

الله يباركلنا في وقتنا و نقدر نجهز كل الاوراق من بدري و نرتبها من غير ربشه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LoOLoO
    بالنسبة للمستندات لازم كلها تكون معاكم صورة و اصل ....
    لانهم راح يطابقون الصورة بالاصل و اذا شهادات الجامعه الافضل انها صورة طبق الاصل ..... صوروا منها 10 صور ملونه و لا ابيض و اسود و رحوا القبول و التسجيل و اطلبو ختم صورة طبق الاصل ... و بالنسبة للجوازات لازم يكون معاكم الجواز حقكم و حق المرافق طبعا الاصل و الصورة... انا صورت 10 صور من كل شي .... الشهادات و كشف الدرجات و الجوازات و بطاقات الاحوال حقتي و حق المرافق...

و بالنسبة للتوكيل اللي تعمليه لاخوكي ترى مرررره سهل ... تروحي المحكمة\ كاتب عدل انتي و الوالد و اثنين من الشهود و اخوكي طبعا و يعملو وكاله انو ابوكي الفلان الفلان برقم هويه كذا لا يمانع سفرك .... اسمك و رقم الاحوال و انو اخوكي الفلان الفلان هو وكيلو عنك في السفر.... اصلا لو روحتي عندهم و ابوكي قالهم يبغى توكيل لولدو عشان يسافر مع اخته حيعرفوه ....
    تلاقيهم كاتبينو جاهز بس يغيروا في الاسماء و ارقام الاحوال....

انا اذكر انو في المرحلة الرابعه كانو حاطين قائمة بالمستندات المطلوبه من كل مرحلة قبل موعد التدقيق...

الله يباركلنا في وقتنا و نقدر نجهز كل الاوراق من بدري و نرتبها من غير ربشه
    تسسسلمييين ي قلبي
    ماقصرتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Zrizir
    السلام عليكم

انا طبعت كشف الدرجات تبع السنة التحضيرية من الجامعة وهو الحين معي بس فيه غلط بأسمي ناقصه حرف بيضرني الشي هذا؟
    روحي للجااامعه وخلي يعدلونه لك
    7 "
5 من 18 صفحة 5 من 18 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.