الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاوراق المطلوبه بمرحلة التدقيق

الاوراق المطلوبه بمرحلة التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي سؤال بالنسبه لنموذج الالتحاق بالجامعات
    اللي ما يتذكرالشهر اللي بدا فيه الدراسه بالجامعه وش يكتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل ينفع حاجه تقريبيه لانه مو مكتوب في اي ورقه هالحاجه هذي !
    اعتقد انه النموذج هذا كان تستعمله الوزاره في بدايه سنوات الابتعاث علشان تقدم للمبتعثين و تجيب لهم قبولات والدليل اخر حاجه الكلام المكتوب انك توقع على انك تفوض الوزاره تقدم بالنيابه عنك ! وهالشي ما يعملو فيه حاليا
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير ..... انا عندي مشكلة صغيرة وبغيت اعرف حلها , الحين يوم جيت ابي اطابق الجواز مع الوثيقة حصلت انو الجامعة الفلة مزودة يوم في تاريخ الميلاد يعني بدال ما هو 14-4 حاطينه 15-4 وشو السوات يضر هذا ولا مايضر والهجري صح بس المشكلة في الميلادي !
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دنيا الطهر
    اذا كان ولي الامر اخوي وهو المحرم هل يلزم اسوي صك ولايه ؟؟؟
    ازا كان اخوكي هوا ولي امرك لازم لازم تجيبي صك الولايه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة slowdown
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,,, تقبل الله طاعتكم وكل عام وانتم بخير ..... انا عندي مشكلة صغيرة وبغيت اعرف حلها , الحين يوم جيت ابي اطابق الجواز مع الوثيقة حصلت انو الجامعة الفلة مزودة يوم في تاريخ الميلاد يعني بدال ما هو 14-4 حاطينه 15-4 وشو السوات يضر هذا ولا مايضر والهجري صح بس المشكلة في الميلادي !

انا اعرف انو البيانات لازم تكون متطابقه تماما ازا تقدر اارجع للجامعه و خليهم يصلحو التاريخ
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrNayef
    عندي سؤال بالنسبه لنموذج الالتحاق بالجامعات
    اللي ما يتذكرالشهر اللي بدا فيه الدراسه بالجامعه وش يكتب ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل ينفع حاجه تقريبيه لانه مو مكتوب في اي ورقه هالحاجه هذي !
    اعتقد انه النموذج هذا كان تستعمله الوزاره في بدايه سنوات الابتعاث علشان تقدم للمبتعثين و تجيب لهم قبولات والدليل اخر حاجه الكلام المكتوب انك توقع على انك تفوض الوزاره تقدم بالنيابه عنك ! وهالشي ما يعملو فيه حاليا
    مكتوب في السجل الاكاديمي الشهر اللي بدات تدرس فيه
    7 "
  5. عندي استفسار اتمنى ان اجد له جواب
    انا الى الان مالقيت لى مرافق و وقت التقديم سجلت ابوي موقتا
    لكن المشكله وقت التدقيق اخذ جواز السفر تبع ابوي وهو مو مسافر معي
    واذا وجدت مرافق بعد مرحلة التدقيق اقدر اغييره ولا لا

- - - مشاركة محدثة - - -

عندي استفسار اتمنى ان اجد له جواب
    انا الى الان مالقيت لى مرافق و وقت التقديم سجلت ابوي موقتا
    لكن المشكله وقت التدقيق اخذ جواز السفر تبع ابوي وهو مو مسافر معي
    واذا وجدت مرافق بعد مرحلة التدقيق اقدر اغييره ولا لا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manar7000

- - - مشاركة محدثة - - -

انا اعرف انو البيانات لازم تكون متطابقه تماما ازا تقدر اارجع للجامعه و خليهم يصلحو التاريخ

يعطيك العافية اختي , بس تعرفين ما بقى وقت على التدقيق شسوي طيب اذا قالو بتطلع بعد اسبوع ولا شي زي كذا ؟ اخذ منهم افادة للتصحيح ولا شالسوات وبعدين متى يفتحون الجامعات عشان اروحلهم واي قسم ؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة manar7000

- - - مشاركة محدثة - - -

يعطيك العافية اختي , بس تعرفين ما بقى وقت على التدقيق شسوي طيب اذا قالو بتطلع بعد اسبوع ولا شي زي كذا ؟ اخذ منهم افادة للتصحيح ولا شالسوات وبعدين متى يفتحون الجامعات عشان اروحلهم واي قسم ؟
    7 "
10 من 18 صفحة 10 من 18 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.