الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جيت اسجل واحترت ( اتهور ولا لا )

جيت اسجل واحترت ( اتهور ولا لا )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4293 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azoozalshehri
    azoozalshehri

مبتعث جديد New Member

azoozalshehri السعودية

azoozalshehri , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ATC , بجامعة ماتحدد
    • ماتحدد
    • ATC
    • ذكر
    • جده, لسى
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 22nd, 2012, 11:46 PM

السلام عليكم

اخواني انا ابي البعثه وبشده وابي تخصص النقل البحري

المهم نسبتي في الثنويه 98%

القدرات 83

التحصيلي 79

كتبت كل شي بصدق ووقفت عند التحصيلي قلت اكتبها 80 عشان يقبلوني واروح احاول فيهم وقت التدقيق هناك

ولا اسير بريئ واحط 79 بس ممكن من الكمبيوتر مايختار الا 80 وفوق وبكذا مالي اي امل اشوف وجيههم حتى

مشورتكم يا اخوان وهل احد فيكم قد سارله نفس اللي سايرلي

موفقين (:
  2. أخوي حط 80% هي درجة واحدة ما تفرق وباذن الله ما راح تندم

وبيني وبينك تخصص النقل البحري تخصص ممكن يكون عليه اقبال ورغبه لهاذا تنقص فرص قبولك

وبعدين لو حبيت تحول نقل بحري أو الطب او أي تخصص حول وما عندك مشكلة

أما لو أنك غير مستوفي لشروط وتبغي تقدم على الطب أو العلوم الطبية والصحية أو النقل البحري

أنا ما أنصحك بهذا الشئ لآن أغلب المتقدمين مقدمين على الطب و العلوم الطبية و العلوم الصحية لهذا فرص قبولك راح تكون لهذا فرصة قبولك راح تكون شبه معدومة

قدم على تخصص بسيط الاقبال عليه يكون قليل مثل الكيماء أو الفيزياء أو الاحياء وأنا أنصحك بــ الفيزياء أو الكيماء أو الاحياء لان عدد المتقدمين راح يكون قليل جداً جداً

بس مثل ما سمعت انه النقل البحري راح يكون تخصص هندسة نقل البحري يعني راح يكون الأقبال عليه كبير والله أعلم / ولا أبالغ لو طلع التخصص (( هندسة نقل بحري )) أن الأقبال يزيد على النقل البحري وممكن يكون

عدد الاقبال أكثر من النخصصات الطبية يعني لو تسمع نصيحتي وأنا أخوك وتقدم على المواد العلمية الفيزياء أو الكيماء أو الاحياء يكون افضل بعدين لو الله سهل حول اللي تبغى اي تخصص

و عصفور في اليد خير من عشرة على الشجرة !..
    7 "
  3. اخوي الي اعرفه انه لما تسجل بالموقع لوتحط كل شي 100 عادي

بس لما يجي التدقيق راح يتأكدون من كل معلومه كتبتها بالطلب وراح تعرض نفسك انك تطرد من البرنامج حتى لو وصل لك قبول مبدأي

القبول المبدأي كأنهم يقولون لك حنا قابلينك بشرط انه المعلومات الي حطيتها صح .. لكن ما عندي ادنى فكره هل يقبلون الي ناقصته درجه ولا لأ

استفسر واتصل عليهم وحاول تعرف بالضبط ايش الاجراء المتخذ مع الي ناقصه درجه .. اسأل مجربين فتّش بالنت لما توصل للجواب

عندك فوق العشر ايام مايحتاج تسجل الحين لا تقدم عالخطوه الا بعد ماتتأكد ... الله يوفقك وييسر عليك

وانا اشوف والله لو القبول يكون نسبه مركبه أحسن .. مثلا نسبه معينه ولو خايفين يجيك واحد نازل مره باختبار يشرطون انه القدرات والتحصيلي مايقلون عن 75 او 70 يكون افضل واريح .. يعني عادي واحد 78 قدرات 83 تحصيلي تمشي اموره بس وين الي يسمع
    7 "

4. مو معقول ينقبل ابذا

الا سوى شيء

احنا مجموعة كبيرة من العام جججبنا كل الشروط ماعدا شرط واحد وبدرجة وحدة

يا نقصنا في القدرات او التحصيلي

وكلنا عدناه وجبنا فوق الثمانين

ولله الفضل والمنة

الشاهد

العام انقبلوا ناس ناقصه درجة بس ايش سوف
    سجلوها زايدة

ولما ججا التدقيق ترجوهم عشان ينقبلو

اللي انرفض وانشات

واللي دخل ع الوزير ومشاه

واللي دخل ع دقيقة ماجد ومشاه

مو معقول كده ينقبل بالساهل مستحيل

الا ادا ككان من الخامسة او السادسة ايام الشروط نازلة قبل ماترتفع

هذا رد واحد من منتدى اخر

ممكن يساعدك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.