الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب كندا ( المرحلة 8)

تجمع طلاب كندا ( المرحلة 8)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4295 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الجود
    اذا ممكن احد مبتعث لولاية تورينتو

بحث بالموقع حق الوزاره بخصوص الجامعات اللي فيها تخصص دكتواره بالمحاسبه و ما لقيت شي

اذا احد عنده اي معلومه ياليت يفيدني
    دكتوراه في المحاسبة
    جامعة البرتا
    ووتنرلوا

وممكن في جامعة تورينتوا
    7 "
  2. هلا اصدقاىي

شسمه !!

يمدي اجيب لي قبول معهد .. وارسل لهم ضمان مالي واطلع الفيزا قبل مراحل التدقيق ؟؟

ترا السالفه مو اسنعجال بس ابي اضبط وضعي لاني احتمال 70% احول لديرة اخرى !!!!

طيب اذا اختبرت ايلتس هينا وجبت درجه كويسه .. لازم أدرس بمعهد مره اخرى

فكتوريا يالربع وش لونها ؟؟

محد جاب لها طاري وشدعوه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة westlife
    هلا اصدقاىي

شسمه !!

طيعا يمديكي تجيبي قبول من الان عادي وتسلميه وقت التدقيق بس اختي من الافضل انك تدرسي في اي معهد بالسعودية انجليزي واول ماتوصلين كندا اختبري ايليس
    وثانيا كثير من التخصصات تطلب ٦ او ٧ بالايليس وتراها الدرجة مانها سهلة وجامعة فكتوريا لو خلصتي المعهد التابع لها في بعض التخصصات تدخلي على طول من دول ايليس

ولو عندك اي استفسار او مساعده اتواصلي معي على الخاص

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة westlife
    هلا اصدقاىي

شسمه !!

طيعا يمديكي تجيبي قبول من الان عادي وتسلميه وقت التدقيق بس اختي من الافضل انك تدرسي في اي معهد بالسعودية انجليزي واول ماتوصلين كندا اختبري ايليس
    وثانيا كثير من التخصصات تطلب ٦ او ٧ بالايليس وتراها الدرجة مانها سهلة وجامعة فكتوريا لو خلصتي المعهد التابع لها في بعض التخصصات تدخلي على طول من دول ايليس

بالتوفيق
    7 "
  4. أنا أخترت كندا ومحتاااااااااااااااار في الجامعات لكن حطيت في بالي Toronto University لانها قريبة من الملحقية وجامعه كبيرة وتريبها العالمي اظن 23 بس خايف من صعوبتها ..

كمان في بالي كولومبيا وجامعتها الي فيها لانها مناسبة للعوائل بحسب ما قرأت وجوها ممتاز وهي على البحر يعني فيها من جونا خخخ بس بعيدة من الملحقية و يبيلها طيارة عشين تروح Toronto وكمان خايف من الصعوبة ...... يارب الاسهل والافضل فأنت تعلم ونحن لا نعلم :\

إن شاء الله ماستر في Biology تخصصي Microbiology ومحتار في اش اتخصص يمكن Immunology ^^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M.Thabet
    أنا أخترت كندا ومحتاااااااااااااااار في الجامعات لكن حطيت في بالي Toronto University لانها قريبة من الملحقية وجامعه كبيرة وتريبها العالمي اظن 23 بس خايف من صعوبتها ..

كمان في بالي كولومبيا وجامعتها الي فيها لانها مناسبة للعوائل بحسب ما قرأت وجوها ممتاز وهي على البحر يعني فيها من جونا خخخ بس بعيدة من الملحقية و يبيلها طيارة عشين تروح Toronto وكمان خايف من الصعوبة ...... يارب الاسهل والافضل فأنت تعلم ونحن لا نعلم :\

إن شاء الله ماستر في Biology تخصصي Microbiology ومحتار في اش اتخصص يمكن Immunology ^^
    الملحقية في مدينة تانية في اوتاوا تبعد عن تورنتو تقريبا تلات ساعات, وفيها جامعة اوتاوا

وافضل حاجة في الماستر قبول مشروط( رايي الشخصي)
    7 "
  6. ياحليلك وش عليك من الملحقيه !!

اذا احتجت لهم احجز وسافر لمدينة اللي هم فيهااا !!

بعدين فيه شي متعارف عليه اسمه ايميل ... لاتشيل هم ياصديقي وخل اخر همك الملحقيه لانهم بكل احترام نكبة المواطن السعودي احيانا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متخضرم كندي

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

بالتوفيق
    ادري الايلتس مو سهل ! بس انا خريجة انجليزي يعني بإذن الله ماراح يكون عاىق

ع فكره

جامعة فكتوريا مالقيت فيها تخصصي ( تسويق ) عندهم برامج ماستر في ادارة الاعمال بس مو اللي ابي ..
    7 "
  8. UBC English Language Institute - Program Information in Arabic

هذا رابط لمعهد تابع لجامعة بريتش كولومبيا في ( فانكوفر ) اشار له الاخ ( ابو قصي )

شرايكم فيه .؟

اذا مليان سعوديين عطوني خبر عشان اهج ( خخخخخخخخخ )
    امزح

- طبعا اللي اعرفه بنظام المعاهد - بما انني اصلا كنت اعمل بأحدها - ( الطالب اول مايسجل لازم يسوون له اختبار تحديد مستوى ) بعد مايفتحون قروب يبدأ المستوى ! بليز اللي درس بهالمعهد يفيدني !!
    - بالنسبه للمبنى( قريب من الستي ؟؟ ) والا باطراف المدينه ؟
    - تدريسهم كويس والا لك عليه ؟ ( المرافق ميييح وودي انه يستفيد )
    -التأمين الصحي يوفرونه والا تبع برنامج الابتعاث !

راجعه لكـــم ...
    7 "
  9. السلام عليكم

انا مبتعثه في كندا والله اغلب البنات رجعو قليل اللي لقيو قبولات حتى لو مستوفيه شروط الجامعه ماتضمنين القبول
    في امريكا معاهد تخلصين لفيلات وتدخلين الجامعه على طووول بدون هم ايلس وتوفل

هذا بالنسبه لطلاب الدراسات العليا

موفقين
    7 "
12 من 41 صفحة 12 من 41 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.