الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب كندا ( المرحلة 8)

تجمع طلاب كندا ( المرحلة 8)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaa
    ياجامعي طموح وياكل أهل كندا وياهل الخبرة أنا زوجتي تخصصها أقتصاد واختارت تكمل في تخصص العلوم الصحية لان فيه قسم تغذية وهو تقريباً أقرب تخصص لامتداد تخصصها مادري هل فيه أحد مثلها وهل أختيارها صحيح
    الامر الثاني أنا أن شاءلله ناوي أطلع معها وانا معلم لغة انجليزية وأن شاءلله الوزارة ماتقدر أتقول لا إذا بطلع مرافق حسب كلام الاخوان في المنتدى ولكن مادري اقدر اكمل بعدين لاني ناوي التحق بالبعثة فمادري ويش الإجراءت ولأوراق المطلوبة اللي لازم اخذها معي من هنا ؟ وبحكم تخصص للغة الانجليزية هل لابد لي من الالتحاق بامعهد للغة ومن ثم اكمل الماستر ولا اقدر قدم ماستر ع طول وبعدين ماهو التخصص المناسب لتخصصي تنصحوني فيه لاني ابي اكمل في اللغة واحتمال نجيب الماستر واقدم معيد ع حدا هالجامعات اظن الله يفكنا من صجة الطلاب
    تكفوووووووووووووووون ابي جواب شافي وكافي
    للاسف الشديد زوجنك ما راح يخلوها تدرس تغذيه
    فقط تسويق
    نفس حالة وحده ارفها تخصصها نفس تخصص زوجتك وحبت تكمل تغذيه وحولوها تسويق وكانت بتنصرع من الصدمه
    وانت تقدر تطلع اجازه استثنائيه 3 سنوات
    يعني تدر تدرس ماستر بالراحه
    ولو عندك ايلتس 6 ونص تقدر تدخل جامعه ع طول
    مع العلم اعرف واحد مدرس انجليزي له 6 اشهر بكندا وجاب بالايلتس 5 ونص
    ووحده مدرسه انجليزي جابت سبعه اسم الله عليها
    يعني موضوع الجامعه يتوثق ع الايلتس
    الاوراق المطلوبه للجامعه الوثيقه السجل التوصيات خطاب سبب الدراسه وخبره من عملك
    والله يحقق حلمك وتنفك من صجة الطلاب
    7 "
  2. [
    اختي غدير بالنسبة لكي بما تخصصك موجود في واتر لو روحي معهد الجامعه وحاولي تاخدين قبول مشروط من القسم حق الماستر بمعني لو خلصتي المستويات الخاصة بالمعهد الجامعه تدخلين التخصص او لو جبتي درجة المطلوبة في الايليس

نصيحة لوجه الله ادخلي معهد بالسعودية وادرسي انجليزي من الان

اسعار الشقق من ٩٠٠ الى ١٤٠٠ على حسب النظافة والمكان وعدد الغرف

كل المدن امان بكندا بس الناس تروح تورنتوا او فانكوفر لكثرة الجامعات هناك

7 "
  3. [QUOTE=متخضرم كندي;1062024447]اختي القبول في كندا فعلا صعب للماستر
    ولاكن ممكن تدرسين انجليزي في كندا ولو جبتي الايليس ممكن تقدمين على امريكا او اي دولة اخري انتي مربطك الايليس بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

طيب يعني القبول مستحيل !
    و ايش معيار القبول ! ( الايلتس والمعدل بالكالريوس ولا كيف ) ؟

وعندي سؤال ثاني انا تخصصي تربية خاصة اعاقة سمعية ومعدلي 4.24 , وكالة البعثات قالو ما ينفع يبتعثوني الا على تسويق
    وانا ماابي تسويق ابي تخصص اسمه ( علوم النطق واللغة ) لانه مرتبط بتخصصي لكن هذا التخصص ضمن العلوم الطبية
    تتوقع لو جاني قبول من الجامعه هناك وطلبت تغيير التخصص يغيرونه ؟
    ولا باقي ع شرط امتداد التخصص حتى هناك .
    علماً بأني ابي جامعة بيرتش كولومبيا في في فانكوفر في كندا

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازفة الخيال
    مرحبااا للجميع انا جديدة هنا وسعيدة مرة اني مع هالمجموعة اللطيفة اللي تقدم كل اللي تقدر عليه لغيرها صراحة يضرب في اصحاب هالمنتدى المثل في التعاون باختصار والنعم والله والنعم..
    انا انشاءالله الى كندا ماستر احياء بس ابي اسأل هل كل الجامعات تدرس ماجستير احياء او لا وانا شخصيا ماعندي ولا معلومات بخصوص كندا اقصد جامعاتها او معاهدها فياليت احد يساعدني بإختيار الجامعة وقبول المعهد لتخصص احياء..
    وشاكرة لكم هذا المجهوود..
    دمتم موفقين

- - - مشاركة محدثة - - -

مرحبااا للجميع انا جديدة هنا وسعيدة مرة اني مع هالمجموعة اللطيفة اللي تقدم كل اللي تقدر عليه لغيرها صراحة يضرب في اصحاب هالمنتدى المثل في التعاون باختصار والنعم والله والنعم..
    انا انشاءالله الى كندا ماستر احياء بس ابي اسأل هل كل الجامعات تدرس ماجستير احياء او لا وانا شخصيا ماعندي ولا معلومات بخصوص كندا اقصد جامعاتها او معاهدها فياليت احد يساعدني بإختيار الجامعة وقبول المعهد لتخصص احياء..
    وشاكرة لكم هذا المجهوود..
    دمتم موفقين

هلا اختي
    99 من جامعات كندا فيها تخصص احياء
    ولو ما عندك اي خلفيه عن اي استفسري هنا وبأذن لك نفيدك باللي نعرفه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمه الله

انا تخصص اقتصاد منزلي وقدمت ع قسم علوم صحيه ..وحطيت الرغبه الاولى كندا

بس شكل صعب القبول بجامعاتها ..اقدر ادرس اللغه عندهم والجامعه احولها دوله ثانيه ؟؟ وودي بقسم تربيه اسريه او دراسات الطفوله في جامعات احصل التخصصات هاذي ؟؟

وشكريا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيف النادر
    السلام عليكم ورحمه الله

انا تخصص اقتصاد منزلي وقدمت ع قسم علوم صحيه ..وحطيت الرغبه الاولى كندا

بس شكل صعب القبول بجامعاتها ..اقدر ادرس اللغه عندهم والجامعه احولها دوله ثانيه ؟؟ وودي بقسم تربيه اسريه او دراسات الطفوله في جامعات احصل التخصصات هاذي ؟؟

وشكريا ..
    اختي بالنسبة للتحويل الى دولة اخري يعتبر سهل
    جيبي رفض من جامعة كندية و ارفقي قبول من جامعة امركيا وان شاء الله يتم قبول التحويل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهاوند
    يارب بس ييسر أمورنا على ما نبغى
    ع فكرة سؤال كذا بس مدري إذا جاي عرض
    بالنسبة للماستر تبعنا
    هل شرط إننا نجيب شهادات تزكية؟؟؟؟؟؟؟
    وإذا شرط كم وحدة؟؟؟
    بالتفصيل اللة يخليكم >-<
    للاحتياط 4 بس غالباً يطلبون 2

نهاوند انتي ايش تخصصك للبكالريوس ؟
    7 "
16 من 41 صفحة 16 من 41 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.