الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب كندا ( المرحلة 8)

تجمع طلاب كندا ( المرحلة 8)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1970 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اخترت كندا ولاية اوتاوا

هي فيها جامعتين جامعة كارلتون وجامعة اوتاوا والاثنين فيهم تخصصي الي ابغاه بس محتاره اية فيهم افضل وكيف معاهد اللغة حقت نفس الجامعتين

اي احد عندو معلومة عن الولاية او الجامعتين ياليت يفيدني لاني محتارة
    7 "
  2. بارك الله فيكم جميعاً , مشاركات في أغلبها هادفة ومفيدة ..

والغريب أنه الي طالبين تخصص القانون ما لهم حس ؟؟

أخوكم خريج بكالوريوس شريعة واخترت تخصص ماستر القانون في دولة كندا , و أكثر الرويات تواترت على أنه القبول في الدراسات العليا في كندا فيها من الصعوبة الشيء الكثير ناهيك عن تخصص القانون !!

فهل من مبشر وميسر يفيدنا فيمن اختار تخصص القانون , ما النصائح والتوجيهات ولإرشادات لهم خصوصاً من كان خريج شريعة ؟؟

أفتونا مأجورين ^_*

- - - مشاركة محدثة - - -

بارك الله فيكم جميعاً , مشاركات في أغلبها هادفة ومفيدة ..

والغريب أنه الي طالبين تخصص القانون ما لهم حس ؟؟

أخوكم خريج بكالوريوس شريعة واخترت تخصص ماستر القانون في دولة كندا , و أكثر الرويات تواترت على أنه القبول في الدراسات العليا في كندا فيها من الصعوبة الشيء الكثير ناهيك عن تخصص القانون !!

فهل من مبشر وميسر يفيدنا فيمن اختار تخصص القانون , ما النصائح والتوجيهات ولإرشادات لهم خصوصاً من كان خريج شريعة ؟؟

أفتونا مأجورين ^_*
    7 "
  3. اخواني واخواتي انا طالب مبتعث لكنا عندي خبرااات سااابقه اللي يحتاج اي مساااعده من كندا سواء قبولات او استشاااره بفيدكم باللي اعرفه

بدون مقااابل ماادي

لاني طالب ومريت بالضروووف اللي انو الحين مااارين فيها

حاب اخدم اخواني واخواتي باللي اقدر عليه

اللي يبغا سكن اللي يبغا جامعه اللي يبغا معهد اللي يبغا اساعده في تقديم الفيزا اي شي متعلق في كندا باذن الله بساعدكم فيه وماراح اقصر

لاني عاارف المكاااتب ونصبهم والموووضوع مايستاااهل ان الواحد يتنصب عليه.
    7 "
22 من 41 صفحة 22 من 41 ... 1721222327 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.