الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب كندا ( المرحلة 8)

تجمع طلاب كندا ( المرحلة 8)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطوره
    خوفتوني صراحه ياللي تقولون صعب القبول ف كندا

طيب عندي سؤال احنا نسافر من هنا لما نراسل معهد اللغه ويقبلنا والا كمان نراسل الجامعه وتقبلنا بعدين نسافر
    اتمنى اجابه صحيحه وموثوقه

- - - مشاركة محدثة - - -

خوفتوني صراحه ياللي تقولون صعب القبول ف كندا

طيب عندي سؤال احنا نسافر من هنا لما نراسل معهد اللغه ويقبلنا والا كمان نراسل الجامعه وتقبلنا بعدين نسافر
    اتمنى اجابه صحيحه وموثوقه

اختي اهم شي قبوووول المعهد

واذ تحتاجي قبول ممكن اقدر اسااعدك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nanoos bukhari
    انا حاطة كندا اول اختيار ونفسي في Ontario لانو في جامعاتها تخصصي (فيزيا) الله يوفقنا يارب ونكمل

الله يوفقك وتاكدي من تخصصك انو متوفر في هالجااامعه وممكن اساعدك انت اواي احد يحتاج مساعده في كندا
    7 "
  3. اتمنى احد يساعدني في الموضوع دا لمن لهم الخبرة

انا في بداية الموضوع اول رغباتي هي كندا وفي مدينة ترنتو تحديدا

نفسي احد يجيب لي قائمة بالمعاهد الممتازة فيها والتي ممكن توفر لك قبول جامعي

واسف على الطلب الصعب بس اتمنى احد يساعدني
    7 "
  4. رغبتي الاولى هي لكندا
    واخترت كندا صراحه بحسب ما سمعته من اطراء لهالدوله
    واختياري الثاني لامريكا .. والسبب عدم اختياري لامريكا هو سبب نفسي بحت

بالنسبه للجامعات ياليت يا شباب تفيدوننا بالجامعات الي يتوفر فيها تخصص هندسة مدنيه - مجال الإنشاءات " Civil engineering - construction or structural "
    7 "
  5. طيب يا جماعه انا عندي 3 اطفال 6و5 سنوات و 10 شهور وافكر لما اسافر اخلي بنتي 10 شهور عند مامتي الين ارتب وضعي وارجع اخدها لانها صغيرة واخاف تتعب .. هل هناك مشاكل وصعوبة ازا رجعت بااخدها يطلعوها عادي علطول ولا لا ؟؟؟ افيدوني بليز ..
    7 "
  6. أولا" تشكر أخي " جامعي طموح 88 " على تجاويبك في الموضوع وجزاك الله الف خير .

الحمدالله تم تقديم الأوراق للتدقيق واختيار كندا بعد تقليب وتحميص وتقتيت في مواقع النت عن الدولة المناسبة للابتعاث . وكنت اهتم اكثر شي في الامان وعدم العنصرية .

_

حاولت البحث عن الجامعات لتكملت تخصصي أدارة عامة لكن لم اوفق فيها الذي أجده هو ادارة اعمال , وأنا أريد ادارة عامة , او ربما هيه في كندا التخصصين نفس المسمى ؟؟ . بحيث اني أرغب الوظيفة انشالله في الحكومة وليس ف الشركة .

أرجو منك مساعدتي في ترشيحك لي للجامعة المناسبة المتوفر فيها تخصص الماستر لي ادارة عامة

أنا خريج بكالرويس أنتساب ( ادارة عامة ) جامعة عزوز , ولدي دبلوم عالي " الشهادة الجامعية المتوسطة " كلية تقنية كهرباء + خبرة 3 سنوات معتمدة في نظام التأمنيات الاجتماعية

و زوجتي تريد أيضا" اكمال دراستها . بحيث أنها حاصلة على البكالرويس في أدارة المنزل والسكن , ولا أعلم هل هذا القسم معتمد في كندا اولاء ؟؟ وماهو المسار المناسب لنفس التخصص لاكمال الماستر ؟

..

الشئ الاخير أكثر مدينة في كندا ترى انها مناسبة للمتزوجين وأسعارها مقبولة في سكن والنقل ؟ وبالنسبة لبلس المراء الحجاب هل تواجه مضايقات من قبل المدرسين اليهود او غيره ؟

..

ومع كل شكري وتقديري لك
    7 "
19 من 41 صفحة 19 من 41 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.