الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب كندا ( المرحلة 8)

تجمع طلاب كندا ( المرحلة 8)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا اخ عبادي على رابط الاختبار

YOUR ENGLISH LEVEL IS - ADVANCED 3

اذا كانت مستوياتكم باللغة متوسطة - متقدمة فالاحسن تدخلوا المعهد التابع للجامعه وليس التجاري
    التجاري يكون افضل للي لغته بالزيرو .. يطورها بكم شهر وبعدها يغير لمعهد تابع للجامعة

الله يوفق الجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    شكرا اخ عبادي على رابط الاختبار

YOUR ENGLISH LEVEL IS - ADVANCED 3

اذا كانت مستوياتكم باللغة متوسطة - متقدمة فالاحسن تدخلوا المعهد التابع للجامعه وليس التجاري
    التجاري يكون افضل للي لغته بالزيرو .. يطورها بكم شهر وبعدها يغير لمعهد تابع للجامعة

الله يوفق الجميع
    ايوة كدا احس افضل , مره اؤيد كلامك, ودي على طول اكاديمي بس مااابغا ألزم حالي اول الايام كفايه عليا فترة التأقلم اقضيها في تجاري

لشهر وبعدها اكاديمي , وكمان ابغا اتعود عالمنطقه , ثم انو اول الايام ابغا اكون انا ومحرمي مع بعض الين اخد عالروحة والجية لوحدي

واهم نقطة خايفه يكون الاكاديمي اعلى بكتير على لغتي فما اقدر امشي معاهم عدل , ابغا اشوف التجاري ايش عنده لو لقيت كل الاشياء اللي بيقدموها اعرفها

وقتها بحول , ثانكس ياعسلا عالنصيحة .
    7 "
  3. المعاهد بالجامعه ماراح تدخلك الاكاديمي اذا ماكنتي مستوفيه اقل المتطلبات له
    بتخليك بالجينرال انقلش الى مستوى معين وبعدها تعمل تست بالعاده عشان يقيسوا جاهزيتك للاكاديمي
    اللي هو تجهيز لاختبارات الايلتس او التوفل بالاضافة الى الاساليب الاكاديمية اللي لازم يطورها الطالب ويتجهز بها قبل الدخول للجامعه

بالتوفيق في جميع خياراتك...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    المعاهد بالجامعه ماراح تدخلك الاكاديمي اذا ماكنتي مستوفيه اقل المتطلبات له
    بتخليك بالجينرال انقلش الى مستوى معين وبعدها تعمل تست بالعاده عشان يقيسوا جاهزيتك للاكاديمي
    اللي هو تجهيز لاختبارات الايلتس او التوفل بالاضافة الى الاساليب الاكاديمية اللي لازم يطورها الطالب ويتجهز بها قبل الدخول للجامعه

بالتوفيق في جميع خياراتك...
    يعني قبل مااخد القبول في المعد الاكاديمي رح يختبروني ادا اوكي قبلوني ادا لا رفضوني ؟

او

انو يعملوا اختبار ادا اوكي دخلت عالمناهج الاكاديميه ادا لا ادرس بعض الكورسس لحتى اوصل لمستوى معين بعدها ادخل عالاكاديمي ؟
    7 "
  5. الاكاديمي اقصد فيه Academic English
    اي معهد بيكون عنده ليفلات لل General English بعد مايتمها الطالب او على الاقل يوصل للمستوى المتقدم يعمل تست ع السريع يخوله للبدء في Academic English
    وهذا الشي ماشي سواء في المعاهد التجارية او التابعة لجامعة

بالنسبة للاخت فوز انا قصدت المفهوم الثاني
    ان المعهد يسوي لك اختبار للدخول لكورس Academic English اذا اجتزتيه دخلتي الكورس واذا لا راح يرجعولك للجينرال انقلش اللي يوافق مستواك وتدرسي بالليفلات الى ماتوصل للحد اللي يقبلوا فيه الدخول للاكاديميك

خيو عبادي المعهد اول ماتوصله راح يختبرك اختبار لقياس مستواك بصفة عامه يشمل المهارات الاربعه ( قراءه ، كتابة ، استماع ؛ محادثة ) وعلى اساسه يحطوك بالليفل المناسب في الجينرال انقلش
    تكمل الليفلات الى ماتوصل للحد اللي يقبلون دخولك للاكاديميك انقلش
    طبعا كله يصير بنفس المعهد التابع للجامعه (مافي حاجة للتحويل من تجاري الى تابع للجامعه)

حبيت اوضح هالنقطه وبالنهاية لكم حرية التخطيط وفق رغباتكم وظروفكم

بالتوفيق،،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبادي بيران
    هذا الرابط اخت فوز
    Online English Test

60 سؤال ب 30 دقيقة

المعهد اول مستوى مقدمة
    بعدين 4 مستويات ابتدايئ
    و4 مستويات متوسط
    و4 مستويات متطور
    بعد المتتطور في مستويات ثانية ودوة توفل 3 شهور

المستوى 4 اسابيع
    انا اختبرت الاختبار يالغالي والنتيجة كانت (High Intermediate 1) انا عارف انه متوسط عالي لكن ياريت تقولولي مستواي كم من الكم بحسب عدد المستويات ،،،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    انا اختبرت الاختبار يالغالي والنتيجة كانت (High Intermediate 1) انا عارف انه متوسط عالي لكن ياريت تقولولي مستواي كم من الكم بحسب عدد المستويات ،،،
    اعتقد انت 9 , لانو عبادي هاي انتيرميديت وكان 8 ,وانت هاي انتيرميديت ون , وزي ماقال عبادي اخر شيء 13
    فأنت 9 من 13 متل مابظن .
    7 "
34 من 41 صفحة 34 من 41 ... 2933343539 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.