الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير أفضل متصفح للتسجيل والتعامل مع القطاعات الحكومية ..من واقع تجربة

تقرير أفضل متصفح للتسجيل والتعامل مع القطاعات الحكومية ..من واقع تجربة


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2006 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية dr.skull
    dr.skull

    مبتعث مجتهد Senior Member

    dr.skull الولايات المتحدة الأمريكية

    dr.skull , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تخصص مرموق ان شاء الله , بجامعة ليس بعد
    • ليس بعد
    • تخصص مرموق ان شاء الله
    • ذكر
    • ليس بعد, ليس بعد
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

    July 23rd, 2012, 01:27 AM

    مثل ما يقول المثل إسأل مجرب ولا تسأل طبيب...من خلال تجربتي لجميع المتصفحات في التعامل مع البرنامج في هذه المرحلة والمرحلة السابقة والتعامل مع العديد من الجهات الحكومية وجدت أن Internet Explorer هو الأفضل ولا فيه مقارنة معاه والمميزات اللي تميزه عن غيره من المتصفحات:


    • سرعة تحميل الصفحات والأمان التام في التعامل مع المواقع الرسمية لوجود خواص أمنية يتم تحديثة بشكل اسبوعي للمحافظة على آداءه.
    • لاحظت ان الكثير يشتكي من الضغط على موقع البرنامج ..فجربت متصفحين في نفس الوقت وجدت ان انترنيت اكسبلورار لا توجد فيه هذه المشكلة لا أعلم كيف بس شكل السيرفرات معطيته عضويةVIP ههههه أدري بايخة.
    • القدرة على استرجاع اي معلومة فاتتك ولم تحفظها او عن طريق تاريخ المتصفح.

    لعل هذه هي أبرز الملاحظات اللي تهمكم وشكرا.
  2. على اني بجهازي القديم مااستخدم الا فايرفوكس

    وجحدته بالجديد واستخدمت اكسبلورر اللي طلع روحي يومين ماسجلني

    بعدين ندمت ورجعت لفايرفوكس هو اللي سنعني وسجلني بس بعد ماعاقبني بإعادة التسجيل يجي 4 مرات وانا اسجل

    بس الاكسبلورر حلو بعد < قاعدة تكتب منه تخاف يقلب عليها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.