الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبنات بس,, وش أفضل مدينة وأفضل معهد ما فيه سعوديين كثار, واقدر اخذ راحتي

للبنات بس,, وش أفضل مدينة وأفضل معهد ما فيه سعوديين كثار, واقدر اخذ راحتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4296 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. قريت نص الردود بس حبيت اوضحلك انا لي تجربة درست لوحدي في مدينة عربية مع مجموعة سعوديات

ثلاثة كنت حريصة في اختيارهم على المذهب والقبيلة ووو

عطيتهم الامان وحدة طلعت كويسة بس شرانية ومغرورة ماتنتعاشر وثنتين للاسف انصدمت فيهم ووحدة فيهم بلاويها وصلت مواصيل كبيرة واي وحدة توصل لها تحاول تخرب اللي معها طبعا كانت ايام سوداء لي

بعدها انتقلت مع مجموعة ثانية مختلفين في المذهب بالحلمنيتشي شيعيات بس مكان عندي خيار غيرهم قررت اني من جامعة الى غرفتي ومن غرفتي الى الجامعة

لا تقولي لي سعوديات اغلبهم ملتزمات تأمنين على نفسك معهم بس كمان في عينة من الفلاويات اللي تربوا اخاف من ابوي واخاف اخوي مو اخاف من الله اذا لقيت حرية خربتها

نصيحتي لاتدوري على احد دوري على مكان امن تركزي فيه على الدراسة وفقط لاسعوديين ولاسعوديات
    7 "
  2. ماابي اخوفك من العيش لوحدك يعلمك كيف تتحملين المسؤولية بس حبيت انبهك ماتثقي في احد لابنت ولا ولد

وعلى فكرة قريت انو في جامعات نسائية في امريكا بس ماعندي تفاصيل عنها

وان شاء الله ربنا يرزقك بابن الحلال اللي يسافر معك
    7 "
  3. السلام عليكم وكل عام وانتم بخير

اختي ما فيه احد يضايق احد من دووون سبب ؟؟؟!!!! يعني الوحده اذا محترمه نفسها ! الكل راح يحترمها...

سواءً داخل السعودية او خارج السعودية؟!

الشي الثاني: بالنسبة للاخوة السعوديين فيهم الخير والبركة وما يقصرون في اي وقت

(( ولا تنسين احنا اهناك نعتبر عائله واااحده))
    7 "
  4. اخت رانية وباقي الاخوات

ياليت كل وحده حصل معها موقف ... ما تروح تعممه ويكون هذا هو الي راح يصير مع كل واحد او وحده.!!

لان كل انسان وطبيعنه وظروفه!!!!

ثانيا: انا ضد فكرة ان البنت تدرس لوحدها وراح تكون معتمدة ع نفسها !! (( يا اخواتي فكرووا زين وبلا مجاملات ))

ثالثا: يا بنااات اتمنى ما احد تسافر لوحدها !! اول شي حراااام .
    وايضاً البنت يمكن تحتاج اشياء ما تقدر عليها الا بوجووود رجل..

اخيرا: الوحده الي تقدر تتزوج قبل ما تسافر يكون افضل؟!

بالتوفيق
    اختكم هيونــــــــ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Haia
    اخت رانية وباقي الاخوات

ياليت كل وحده حصل معها موقف ... ما تروح تعممه ويكون هذا هو الي راح يصير مع كل واحد او وحده.!!

لان كل انسان وطبيعنه وظروفه!!!!

ثانيا: انا ضد فكرة ان البنت تدرس لوحدها وراح تكون معتمدة ع نفسها !! (( يا اخواتي فكرووا زين وبلا مجاملات ))

ثالثا: يا بنااات اتمنى ما احد تسافر لوحدها !! اول شي حراااام .
    وايضاً البنت يمكن تحتاج اشياء ما تقدر عليها الا بوجووود رجل..

اخيرا: الوحده الي تقدر تتزوج قبل ما تسافر يكون افضل؟!

بالتوفيق
    اختكم هيونــــــــ
    كل بنت في العالم تتمنى تكون تحت حماية رجل بس موكل وحده ينكتبلها نصيب

اللي ربي ماكتلبها نصيب نحرمها كمان من تحقيق طموحها العلمي

انا مع ان بنت تسافر لوحدها وتعيش لوحدها واذا كمان كبرت ونصيبها مو بسعودي تدور غير السعودي في الغربة وتعيش زي بقيت البشر ..
    7 "
  6. انا ماني جالسة اشحت رجال لاني الحمد متزوجة احسن رجال

بس كمان حال الغير متزوجات كاسر قلبي لانهم فعلا القانون والعادات ظلمتهم سواء في الابتعاث او غيره

وممكن هالوضع يستمر ويطول بنتي وبنتك وانا ماعندي استعداد اشوف فرص الحياة تضيع منها لان مافي سعودي يتقدم لها

ساعتها والله لحط كل ابو عادتنا تحت رجلي ولسفرها تكمل دراستها ولزوجها رجل متدين من اي جنسية
    7 "
10 من 12 صفحة 10 من 12 ... 591011 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.