الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبنات بس,, وش أفضل مدينة وأفضل معهد ما فيه سعوديين كثار, واقدر اخذ راحتي

للبنات بس,, وش أفضل مدينة وأفضل معهد ما فيه سعوديين كثار, واقدر اخذ راحتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية البحر
    معهد كابلان في لوس انجلس عدد السعودين حدود 6 طلاب دوبي مستفسرة عنو
    هههههههههههههههه الي بلوس انجلوس بويت وود ... الي قدام يو سي ال ايه ×_×

اجل سته قالوا لك ؟!!

هم يذكرون لك الي على حسابهم هناك ^^"

السعوديين هنا اخر مره شفت حدود 35 طلاب سعودي

ولاية متشيغن ... ولاية خطرة جدا رخيصة
    وكل ابو سعود هناك خصوصا العزابية لرخصها .... معلومة مفيدة الولاية هذي البقالات فيها زجاج مضاد للرصاص
    زي البنوك من خطرها ... 24 ساعه ثلج .... الباب على صاحبي يتقفل بقعد يحرقه بالولاعه عشان يطلع ... لتكون طبقة صقيع على مسكة الباب

كلوردوا .. دنفر ........ اكثر ولاية نسبة السعوديين فيها بالهبل ... اذكر زميل لي مطيري هو وعيال عمه طلعوا سوا هناك هههههههههه
    الوضع زحمه .... كل بنات التربية الخاصة يدرسون هناك

مافي ولا ولاية صحيحة من الصفحات السابقة قليلين السعوديين هناك
    7 "
  2. روحي كندا *_*

واذا على الكلام انا اساتذتي بالجامعه دارسه ماستر لوحدها ابوها تركها ورجع وكان بامريكا بالعكس احترمت نفسها واحترموها اللي حولها

يعني انسسي ومن ناحيه الامان لاتطلعين باليل >>ارجوا اني افدتك بس احس مشاركتي شاطحه بس عادي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    هههههههههههههههه الي بلوس انجلوس بويت وود ... الي قدام يو سي ال ايه ×_×

اجل سته قالوا لك ؟!!

هم يذكرون لك الي على حسابهم هناك ^^"

السعوديين هنا اخر مره شفت حدود 35 طلاب سعودي

ولاية متشيغن ... ولاية خطرة جدا رخيصة
    وكل ابو سعود هناك خصوصا العزابية لرخصها .... معلومة مفيدة الولاية هذي البقالات فيها زجاج مضاد للرصاص
    زي البنوك من خطرها ... 24 ساعه ثلج .... الباب على صاحبي يتقفل بقعد يحرقه بالولاعه عشان يطلع ... لتكون طبقة صقيع على مسكة الباب

كلوردوا .. دنفر ........ اكثر ولاية نسبة السعوديين فيها بالهبل ... اذكر زميل لي مطيري هو وعيال عمه طلعوا سوا هناك هههههههههه
    الوضع زحمه .... كل بنات التربية الخاصة يدرسون هناك

مافي ولا ولاية صحيحة من الصفحات السابقة قليلين السعوديين هناك

أشكرك أشكرك جداً, على ردك هذا,, هذا الكلام الي ابيه بالضبط,,

والشباب الي قامو يتكملون عن أخلاق السعوديين هناك, ترا كلامي هذا قايله الملحق الثقافي بنفسه لما جانا زياره في جامعة الملك سعود,, وما اعتقد انه بيتبلا الناس,,

عموماً

أشكركم كلكم,,

وبالنسبة لكندا فكرت فيها بس القانون ما يمدحونه فيها,,

وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا KSA
    السلام عليكم

انا توني مقدمة على برنامج خادم الحرمين,, وبصراحه تعبت ما أدري وين اروح أي ولاية وأي مدينة وأي معهد,,

لاني أنا بطلع أكمل ماستر قانون, وبيجي أبوي معاي مرافق أول شهر بعدين بيرجع وبقعد لحالي, وبصراحه أبي معهد السعوديين فيه شويين عشان افتك من المضايقات الي اسمع عنها من المبتعثات, وبرضه المدينة ما يكون السعوديين كثار,, طبعاً أقصد الشباب العوايل ماعندي مشكله معاهم أبد,,

اهم شي ابيه بالمدينة يكون جوها وسط, اسعارها وسط مو غاليه مره ولا رخيصه تكون مليانه سعوديين,

يعني ابي مكان مره كويس

بلييز عطوني من تجاربكم والكلام الي سمعتوه عن المدن
    الاعضاء ماقصروا ردوا عليك وخاصة بنية الله يعافيها
    بس اذا حابة معاهد مافيها تكدس سعوديين هذا رابط المعاهد حالياً http://www.mohe.gov.sa/ar/studyaboar...s19-5-2012.pdf وبعد فترة سيتم تحديثه لطلاب المرحلة الثامنة
    اذا كان هذا شرطك الأهم شوفي أقل المعاهد تكدس وقدمي عليها بالغالب ماراح تلاقين معهد أو مدينة كويسه مافيه سعوديين يعني ماتركوها إلا لسبب أبحثي كويس عن السبب
    وبخصوص المضايقات توقعيها هناك من الجميع من سعودي وإلا غيرة ولازم تعرفين حقوقك من ناحية هالموضوع ...
    لنفرض جاك واحد سكران وتحرش فيك وش بتسوين ؟ أو من الهومليس وقال لك كلمة ونشب فيك ؟
    هالتحرشات تصير كل يوم وفي أي مدينة بس المفترض إحنا نعرف حقوقنا يعني واحد من اللي ذكرتهم تحرش فيك هنا حاولي تحمي نفسك بحيث مايكون فيه أي تلامس معهم وكملي طريقك وأمشي بس لو واحد لو معروف في معهد أو جامعة وتحرش فيك تقدمين شكوى في نفس المنظومة اللي حصل فيها التحرش.
    ولاتشغلين بالك في هالموضوع الكل رايح لهدف معين ومو فاضىيين
    ونصيحة أعتبريهم مثل أخوانك ماراح يعادونك عامليهم بالخير وبالحسنى يعني لا تكشرين في وجيههم وتصدين ولا كأنك تعرفينهم ومع الصيني والهندي تضحكين وتفلينها هذا بيخلق جو مضطرب بينك وبينهم

الله يوفقك يارب
    7 "
  5. لو انتي كاتبه ابي ولايه مافيها عرب عشان اللغه بس

اما من ناحية المضايقات مااتوقع واحد متغرب تارك الشقر والبيض ويروح يغازل بنت بلاده ^_*

من يحترم الناس يحترم بالتاكيد

والكل رايح لهدف الدراسه والطموح

بالنسبه لي ابحث عن ولايه يقل فيها نسبة العرب ليس لاني ابحث عن الامان بالعكس بوجودهم ساجد الامان ولكن اريد تقوية للغه فقط
    7 "
3 من 12 صفحة 3 من 12 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.