الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبنات بس,, وش أفضل مدينة وأفضل معهد ما فيه سعوديين كثار, واقدر اخذ راحتي

للبنات بس,, وش أفضل مدينة وأفضل معهد ما فيه سعوديين كثار, واقدر اخذ راحتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    اختي انتي مررره فاهمه الدنيا غلط !! ×_× ............ اجل عشان تأخذين راحتك !؟؟ ....ان شاء الله تكون في طلب العلم ومو امور ثانية .. زي ما اتهمتي عيال البلد بيجي واحد اهبل مثلي بيدخل في نيتك !! شفتي كيف الاستفزاز ؟... لا تحكمين علينا عشان احنا مانحكم عليك يابنت البلد

انتي تتكلمين عن مبتعثين !! مو عيال ... غرناطة مول او عيال شليهات الكريستال بجدة

انتي تتكلمين عن ناس تركوا امهاتهم واخواتهم بالبلد وطلعوا يدرسون ويتغربون ويمثلون البلد

محد فاضي للمعاكسات ....

ووش المضايقات الي جت لصديقاتك ؟!! والتداخلات الي جت لهم ؟!!

يجونا بنات الثانوي وكل وحده خامه لها واحد عند باب الكلاس

اردني او مصري

اكييد بنتكلم !! وبنتدخل ... لما الوحدة تصير من حالها من شانها وتترك التبرج والسفور والمجاهرة بالزنا

والله العظيم محد يقربها

المشكلة مع بناتنا

صدق الرسول حينما قال ...بمعنى حديثه .. اخر الزمان تتبدل المفاهيم

تشوفون الشاب السعودي ... انه متلهف للمرأة وانه راح يضايقها !!! وتتهربون منه ... فقط لأنه لم يختلط سابقا بالمرأه

والشاب الامريكي او الاجنبي (عبدة الجنس ) .... انه يقدس المرأه ويحترمها ... فقط لأنه من يوم هو 15 سنة !!! وهو كل اسبوع مع بنت

والدعوه كلها اختلاط !!!

لو ماتبغين الاختلاط !!! لا تبتعثين خليك بالبلد ... ببيتك معززه ومكرمه

ومافي ولاية رخيصة ومافيها سعوديين

كل ولاية واهلها

ولايتي وجامعتي !! كلها عيال تجار وامراء ... عيال ناس ...وكل واحد يقول انا انا ومحد بيحاول يجازف بسمعته بالمعهد

افقرهم انا مع اني اصرف حدود 6000 دولار شهريا

ثلاث ارباع السعوديات بجامعتنا

ماوقف معهم الا السعوديين المساكين

الناس مستويات ... فلا تعممي على السعوديين لو سمحتي !!!

موضوع فعلا مستفز !! عقلية بنت ثانوي

سوري للأطالة ........... زياد محمد
    هههههههههههههه يسلم يمينك على الرد والله في الصمييييييييم
    7 "
  2. من وجهة نظري اذا بتجلسين هناك بدون مرافق خليك بمكان فيه سعوديين كثير حتى لو شباب اضمن وافضل .. لانو الغربه صعبه ومشاكلها ممكن تكون كثير فاختاري ولايه فيها سعوديين كثير يساعدونك بدال ابوك او اخوك لانو مهما كنتي قويه بتحتاجين رجال في كثير من المواقف وماراح تلقين الاعتماد والامان الا مع سعودي مثلك يخدمك .. وترا بالعكس هناك الشباب مو نفس مااخذتي فكره عنهم والبنات والشباب ماقصرو بالرد والتوضيح لك وعموما هما محترمين مره في تصرفاتهم مع السعوديات ومع غير السعوديات .. ومن ناحية الولاية انا مثلك ابي ولايه هاديه امنه عشان كذا انا افكر في ولاية ميزوري امنه مره وهادئه يمكن الترفيه فيها قليل بس سكانها حبوبين مره ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zekoo
    اختي انتي مررره فاهمه الدنيا غلط !! ×_× ............ اجل عشان تأخذين راحتك !؟؟ ....ان شاء الله تكون في طلب العلم ومو امور ثانية .. زي ما اتهمتي عيال البلد بيجي واحد اهبل مثلي بيدخل في نيتك !! شفتي كيف الاستفزاز ؟... لا تحكمين علينا عشان احنا مانحكم عليك يابنت البلد

انتي تتكلمين عن مبتعثين !! مو عيال ... غرناطة مول او عيال شليهات الكريستال بجدة

انتي تتكلمين عن ناس تركوا امهاتهم واخواتهم بالبلد وطلعوا يدرسون ويتغربون ويمثلون البلد

محد فاضي للمعاكسات ....

ووش المضايقات الي جت لصديقاتك ؟!! والتداخلات الي جت لهم ؟!!

يجونا بنات الثانوي وكل وحده خامه لها واحد عند باب الكلاس

اردني او مصري

اكييد بنتكلم !! وبنتدخل ... لما الوحدة تصير من حالها من شانها وتترك التبرج والسفور والمجاهرة بالزنا

والله العظيم محد يقربها

المشكلة مع بناتنا

صدق الرسول حينما قال ...بمعنى حديثه .. اخر الزمان تتبدل المفاهيم

تشوفون الشاب السعودي ... انه متلهف للمرأة وانه راح يضايقها !!! وتتهربون منه ... فقط لأنه لم يختلط سابقا بالمرأه

والشاب الامريكي او الاجنبي (عبدة الجنس ) .... انه يقدس المرأه ويحترمها ... فقط لأنه من يوم هو 15 سنة !!! وهو كل اسبوع مع بنت

والدعوه كلها اختلاط !!!

لو ماتبغين الاختلاط !!! لا تبتعثين خليك بالبلد ... ببيتك معززه ومكرمه

ومافي ولاية رخيصة ومافيها سعوديين

كل ولاية واهلها

ولايتي وجامعتي !! كلها عيال تجار وامراء ... عيال ناس ...وكل واحد يقول انا انا ومحد بيحاول يجازف بسمعته بالمعهد

افقرهم انا مع اني اصرف حدود 6000 دولار شهريا

ثلاث ارباع السعوديات بجامعتنا

ماوقف معهم الا السعوديين المساكين

الناس مستويات ... فلا تعممي على السعوديين لو سمحتي !!!

موضوع فعلا مستفز !! عقلية بنت ثانوي

سوري للأطالة ........... زياد محمد
    ردك قاسي بس واقعي والافضل انو مايكون هذا راي بنات مجتمعنا عشان المجتمعات الثانيه ماتنظر لشبابنا بنفس هالنظرة لشباب بلاد الحرمين .. بس اللي لاحظته من ردك انو تعرف كثير بالولايات وعندك خلفيه عن المعاهد الكويسه اتمنى تفيدني وتعطيني رايك بولاية بنسلفانيا وولاية ميزوري وولاية نورث كارولينا .. ومشكور يعطيك العافيه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ẄĪŃṪΕŔĐŖĒĀṂ
    انا محتارة بين دنفر وسياتل وارلنجتون وسان دييغو و مينسوتا ...أمانة أنا ابغى مدينة فيها سسعوديات وسسعوديين ...
    لان اخاف لوحدي ...

فرحني بالموضوع انو في كثير بنات نفس حالتي وراح يكملون لوحدهم
    بخصوص دنفر انا اعرف شخص كان يشتغل معايا بوظيفه سابقه ابتعث لدنفر كل شي تمام الا جوها الله لايوريك على جوها بالشتاء
    وبالصيف بعد تعتبر بارده وهذا السبب الوحيد الي مخليني مستبعدتها
    سان دييغو انا تقريبا شايفتها الرغبه الاوله لي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور جده
    فرحني بالموضوع انو في كثير بنات نفس حالتي وراح يكملون لوحدهم
    بخصوص دنفر انا اعرف شخص كان يشتغل معايا بوظيفه سابقه ابتعث لدنفر كل شي تمام الا جوها الله لايوريك على جوها بالشتاء
    وبالصيف بعد تعتبر بارده وهذا السبب الوحيد الي مخليني مستبعدتها
    سان دييغو انا تقريبا شايفتها الرغبه الاوله لي

آنآ آمآنة مو هاين علي اروح لوحدي لكن بالفعل ظروفي صعبه جدا من ناحية المحرم ...
    اسئل الله ان ييسر أمرنا ...
    اممم انا مابطلع عن الولايات اللي حددتها ان شاء الله ...
    افدتيني بدنفر بفكر كمان ...
    سان دييغو حلوة مررة ...
    7 "
4 من 12 صفحة 4 من 12 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.