الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للبنات بس,, وش أفضل مدينة وأفضل معهد ما فيه سعوديين كثار, واقدر اخذ راحتي

للبنات بس,, وش أفضل مدينة وأفضل معهد ما فيه سعوديين كثار, واقدر اخذ راحتي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما شاء الله ما قصروا الشباب مع انهم متهمين لكن ما قصروا ههههههههههه الله يسعدكم افدتوني جدا

- - - مشاركة محدثة - - -

وللامانه انا مع اني ابتعث في ولاية يكثر فيها السعوديين من الجنسين
    لانهم يعتبرون سند وخبرتهم بتفيدني
    7 "
  2. أنا معظم الوقت بكون لحالي ومؤمنه إن الخطر من الصعب التنبوء به في أمريكا والا في أي مكان والواحد ماعليه إلا يأخذ إحتياطه وينتبه لنفسه كويس ومايطلع بالليل متأخر
    ما أبي أفجعكم بس الإجرام موجود بكثرة في أمريكا وفي غالبية الأماكن وتأكدوا من هالشيء من روابط نسبة الإجرام في المدن http://www.mbt3th.us/vb/forum134/thread245603.html ( الموسوسين لايدخلون )

ومن كم يوم صارت جريمة في دنفر â€*BBC Arabic‬ - *ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظ…‬ - *ظ…ظ‚طھظ„ 12 ط´ط®طµط§ ظپظٹ ط¥ط·ظ„ط§ظ‚ ظ†ط§ط± ط¯ط§ط®ظ„ طµط§ظ„ط© ط³ظٹظ†ظ…ط§ ظپظٹ ط§ظ„ظˆظ„ط§ظٹط§طھ ط§ظ„ظ…طھط*ط¯ط© ‬ هل معناه إن دنفر مو أمنه ؟ لا ولكن الخطر ونوع الجرائم من الصعب التنبوء به وكل اللي علينا نختار المدن الأسلم وننتبه لأنفسنا كويس

ربنا يوفقكم
    ماكنت ناويه أحط الروابط علشان ما أنشر الرعب في قلوبكم بس ماقدرت يدي تحكني
    7 "
  3. مدينتي مدينة عوائل لكن يوجد بها طﻵب يميزها الهدوء وكل الي جو يبون يدرسون ﻷنها مافيها ترفيها واسعارها معقولة وتساعدك ع الدراسه مدينتي كولومبس بأوهايو واستخيري وﻵ تفكري اﻵ ياﻵمان والمكان الي يساعدك ع اﻵستذكار ﻵنك راح تقفلي بابك ومحد بيدري عنك بالتوفيق
    7 "
  4. رشا ياقمره اول شيء انتي لأي دوله حتروحي عشان نفيدك اكتر عن المدن ؟

تاني شيء بعد اذنك بقولك حاجة مو من باب التدخل او الانتقاد بس ممكن تغيري نظرتك في الشباب السعودي لمن تقرأي كلامي

ياماما , ممكن يكون في كلامك شيء من الصحة بس هدي مو كل الحقيقه , صحيح في شباب بيضايق بس فيه شباب كتيررررررر

ينحط عالجرح يبرى , هناك غربه وخاصة انك لوحدك , في الغربة الناس المتشابهين يتلموا جنب بعض ويكون قلبهم على بعض ويساعدوا بعض

والشاب السعودي والله مامنه في رجولته وشهامته ووقفته وخاصة مع بنت بلده

اسمعي يارشا , لمن احد يقلك كلام او يحكي لك تجربته فتجربته دي ناتجه عن طريقة تصرفه ونظرته للحاصل

مو كل الشباب السعوديين وحشين , ياماما الشباب السعودي عندهم نخوة وشهامة , لمن تحتاجي شيء ماحيوقف معاكي غيرهم

لانو نحنا عيال بلد واحد , وقلبه عليكي اكتر من الاجنبي, الدم يحن ياحبيبتي , انتي متلا لما تكون عندك بنتين وحده سعودية ووحده امريكيه

ومحتاجين مساعدة وانتي مو قادرة تقدمي مساعدة الا لشخص واحد لمين حتقدميها ؟؟

للسعودية اككيد لانو الاقربون اولى بالمعروف ,, ونفس الحال مع الشباب بيساعدك انتي قبل مالاجنبي يفكر يساعدك

ياعمري عالشباب السعودي والله انهم انواع المراجل والقيم ,, لاتقارنين اللي جواة البلد باللي برا البلد الوضع مختلف ترا

شوفي يارشا الرجل يتصرف مع البنت بالزززبط على قد ماتسمحه له البنت , انا ممرضة وبشتغل في مستشفى ونص المستشفى رجال ونصهم نساء

واتعامل مع الرجال بشكل يومي وحولي الحريم بشوفهم في تعاملاتهم مع الرجال , والله الرجال مايتجرأ يقلك حاجة غلط

ادا انتي مو معطيته وجه هدا الغالب , فيه اللي يجيكي مهبول وجهه لوح هدا مره لاتعطيه وجه حتى لاتلتفتي له وقتها بيمل ويمشي من حاله

بس كقاعده اللي تمشي وعينها على طريقها , ورزينه في هرجها وماتلتفت للرايح والجاي محد يقرب منها

لكن بديهيا , لو البنت تمشي وتصارخ وضحكها وصل لاخر الدنيا وتتميل وتتمط من اقصى الشمال لاقصى اليمين

هدي الحريم بيطلعوا فيها قبل الرجال .

انصحكي , ماتخلي افكار الناس وتصوراتهم تتجسد جوات عقلك , انتي اطلعي وجربي وشوفي عالاقل وقتها

تكون خبرتكي انتي مش خبرة غيرك .
    7 "
  5. انا كنت اتمنى ان وزارة العام العالي ان تستحدث شرط من شروط الابتعاث إلا وهو (المقابلة الشخصية ) لانه للاسف فيه كثير مقدمين للابتعاث الخارجي وللاسف ضيق الفكر
    الاخت رشا
    مابقى إلا تقول إنه اذا شاب ضايقها ترفع السماعه وتبلغ الهيئة وتقولهم فيه ذئب بشري ابتزني ^_^
    ياختي رشا
    دامك انسانه بتكوني من غير محرم وخائفه من المضايقات
    ما اتوقع انك مضطره للابتعاث
    وخصوصا اغلب جامعات المملكه فيها برامج دراسات عليا وشروط التسجيل فيها سهل وميسر
    بالنسبه للمضايقات بالخارج
    اي شاب بيضايقك فيه شرطه وفيه قوانين رادعه بالبلد
    سواء الي ضايقك سعودي او غيره
    ولكن ولله الحمد فيه شباب من ابناء الوطن صالحين وفيهم النخوه والشهامه
    وانا اتمنى من الاخ احمد الجهني حذف الموضوع
    لان عنوان الموضوع فيه تمييز وعنصريه واقصاء وهذا أمر غير مقبول
    ف كلنا بالمنتدى اخوان واخوات نتعاون مع بعض ونساعد بعض
    ولكن للاسف فيه عقليات مازالت متأثره بإخبار سبق ^_^
    عموما ارجع واقولك
    الابتعاث مو من اساسيات الحياه
    والماستر ممكن تاخذينها بالسعوديه او بدوله عربيه
    7 "
  6. ترا كلامي هذا قايله الملحق الثقافي بنفسه لما جانا زياره في جامعة الملك سعود,, وما اعتقد انه بيتبلا الناس,,

يااومي الله يرحم اهلك , انتي كبيرة وعاقله وتعرفي انو الناس ببتتكلم على حسب معتقداتها , تعرفي عن هدا الادمي ادا كان عنده تجارب سيئة مع سعوددين ولالا ؟

ادا كان كاره السعوديين ولا لا ؟ حتى لو كان هوا نفسه سعودي

تعرفي ادا كان بتجيه في الشهر مشكلة وحده مع سعودي وسعودية بس هوا من وجهة نظره شايفها معدل كبير انو كل شهر مشكله ؟

ماتعرفي هوا ليش حكى هدا الكلام

وبعدين والله مو عقليه عدله اللي تقلك خافي من السعوددين واحذريهم وروحي مكان مافيه سعوديين

بالله عليك انتي تأمني على نفسك وسط اهلك ولا وسط جيرانك ؟؟؟

السعودية ماتأمن على نفسها الا بين سعوددددين مش بين اجانب

وهدا الملحق الثقافي فيلو حاجه غلط , ياليتي كنت معاكم والله لاقوم عليه من جده دا يقول كلام كدا

قسما بالله ام التخلف , اقلك بليز مره تانيه لاتاخدي الهرجة وتصدقيها على اساس اللي قالها واحد كبير

ولا مسؤول , هدا المسؤول بشر ومن الوارد جدا انو يغلط ويصراحة عيب عليه يحكي عن السعوديين كدا

اوكي يقول في مضايقات من بعض السعوديين بس يوضح ليش هدي المضايقات ويوضح انو مو كل الشباب كدا

مهزله وربي . لو واحد قال كل السعوديات هبل وماسخات وقليلات ادب ماكان ولا وحده فينا رضيتها على نفسها

وبتجي وتدخل وتقول مو كل البنات زي بعض وانتي اول وحده , وبما اني متأكدة انك عارفه انو مو كل البنات زي بعض

فكمان مو كل الاولاد زي بعض.
    7 "
  7. يبدوا أني استفزيت ناس كثار بالموضوع,,,

لكن ألف شكر لمن وضح النقاط الي اجهلها,, وأسفه لمن استفزيته,,,

وكولومبوس ببحث عنها زياده,, واشوف وش لها وش عليها,, ألف شكر أخوي الي اقترح لي كولومبوس

وما بقى شي ع الفطور,, الله يتقبل صيامنا بس
    7 "
5 من 12 صفحة 5 من 12 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.