الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني الله يخليكم قبل لاينتهي التسجيل ,,,

ساعدوني الله يخليكم قبل لاينتهي التسجيل ,,,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4289 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دودي M
    دودي M

مبتعث جديد New Member

دودي M الولايات المتحدة الأمريكية

دودي M , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد منزلي , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • اقتصاد منزلي
    • أنثى
    • نبراسكا, لينكون
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 24th, 2012, 02:58 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي انا باذن الله مقرره اسجل في الدفعه الثامنه وكنت انتظرها من سنه والحمدلله مستوفيه كل الشروط

بس طلعلي عائق واحد وهو ظروف زوجي الوظيفيه وزوجي هو المحرم معاي.. فسوالي هو هل اقدر اسجل وبعد القبول ااجل البعثه المدة سنه؟؟

او اذا فيه طريقه بحيث ااخر بعثتي الى سنه .؟؟

افيدوني الله يجزاكم خير قبل لاينتهي التسجيل ...,

بانتظاااااااااااااااااااااااااركم
  2. اختي اذا مناحية زوجك اذا كان مرافق يعطونه خطاب لعمله بانه مرافق معك
    وبيعطونه اجازه مدة البعثه

عندك انا مرافق مع زوجتي وموظف بوزراة الصحه عادي بيعطون اجازه مدة الدراسه فله ما فيه دوام

اما من ناحية التاجيل والله ما عندي خبر
    7 "
  3. اذا ماقدر زوجك ياخذ اجازه عشان يكون معاك مرافق ولا قدرتي تاخذي احد من محارمك اب او اخ او ابن اخ كمرافق لك لاتقدمين هالسنه استني للمرحله التاسعه او العاشره لانو لو قدمتي هالمرحله ودققتي اوراقك ماتقدرين تاجلين البعثه اذا طلع قرار الابتعاث وامر الاركاب وبكذا تنحرمين من الابتعاث بالمراحل الجايه .. استخيري و اذا حاسه بتتغير ظروفك قبل السفر لانو عشان نسافر مبتعثين المرحله الثامنه نحتاج اقل شي ثمان شهور .. الله يسهل لك ويييسر امرك
    7 "
  4. مشكووووووووووورين جميعا .. بس انا اعرف ناس كثير من المرحله السابعه والمرحله السادسه والى الان ماسافرو .. وبعثتهم ما التغت وماشين بالاجراءات

يعني فيه طريقه لتاجييل بس كيف مادري !!

اعتقد المماطله بالقبول والفيزا هي الحل ,,,,,,,,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.