الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معاهد اللغه ومرحلة التدقيق .. ياليت تفيدوني

بخصوص معاهد اللغه ومرحلة التدقيق .. ياليت تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4267 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جداوي2010
    طيب ياغالي انا بطلع اكلم ماستر

هل يجيب تكون عندي شهادة الثانويه؟؟هل يطلبونها هناك؟

ولا فقط الشهاده الثانويه لطلاب البكالوريوس

ايضا في المعاهد لما يختارو المعهد المطلوب ويقولو فاضي وبعد مايعطوني الضمان المالي هل انا اراسل المعهد ولا الوزاره لجلب القبول

وثيقة التخرج تكفي كونهـا آخر شهادة حصلت عليهـا ، بعض المعاهد الأكاديمية من شروط القبول فيها
    " إثبات دراسة اللغة الانجليزية لسنتين " بالتالي زي حالة الأخت الكريمة اضطرينا إننا نترجم شهادة التوجيهي " 3 ثانوي " لأنو فيها مادة اللغة الانجليزية + أول سنة جامعية فيها لغة انجلزية ، بالتالي يصير مجموع اللغة " سنتين " ،

بالمقابل بعض المعـاهد ماراح تطلب شهادة التوجيهي ،

لكن بطبيعة الحـال من وجهـة نظـري
    " يفضل وبشدة " ترجمة شهادة التوجيهي وتختيمها من وزارة التربية والتعـليـم " من باب الاحتياط " على أساس راح تنفعنا في التقديم للمعهد لو احتجناها وبرضو في التقديم على الجـامعـة مع إننا ماراح نحتاجها لكن من باب الزيـادة .

بالنسبة للمقدمين على البعثة لمرحلة " البكالوريوس " أكيـد شهادة الثانوية من المتطلبات الأساسية ، على عكس طلبة الدراسات العـليـا ،

بالنسبة للمعهـد فالتقديم على المعهد والحصول على القبول من المعـهد راح يصير " من طرف الطلـبـة " يعني لازم تطلعون من الآن على المعاهد وعلى آلية الحصول على قبولات من المعاهد ،

وطريقة الحصـول على القـبـول جدا بسيطـة ان شاءالله

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abrar Mohammad

ايوووة وصلت الحمد لله و اخيرا هههههههههههههههه

معليش تعبتك يعطيك الف عافيه

^^
    الله يعافيكي ويوفقكي لكل خيـــر يـــارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسك القلم
    الفقير الى الله كاتب من شروط المعاهد الاكاديميه شهاده توجيهي < وش تعني مافهمت

ادا المعهد كان طالب " إثبات دراسة اللغة الانجليزية سنتين " بالتالي أغلب الطلبة اللي معاكم بكالوريوس درسو اللغة الانجليزية في الجامعة لأول سنة ، فراح نحتاج ترجمة شهادة التوجيهي " شهادة 3 ثانوي " لأنو فيها درسنا اللغة الانجليزية ، فيصير عندنا إثبات بدراسة اللغة الانجليزية " لسنتين " ،

طبعا على حسب شروط القبول في المعهـد ، كلامي هنا عن تجربة شخصيـة حصلت مع الأخت الكريمـة ومعـايـا في المعهـد ،

يعني احتمال كبير ان شاءالله تحصلون معـاهد ماراح تطلب " إثبات دراسة اللغة الانجليزية لسنتين " ^^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صلووحي
    الفقير الى الله

الله يجزاك خير والله يغنيك من فضله

ولمن دعا لي وللمسلمين والمسلمات يـــارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله

وثيقة التخرج تكفي كونهـا آخر شهادة حصلت عليهـا ، بعض المعاهد الأكاديمية من شروط القبول فيها
    " إثبات دراسة اللغة الانجليزية لسنتين " بالتالي زي حالة الأخت الكريمة اضطرينا إننا نترجم شهادة التوجيهي " 3 ثانوي " لأنو فيها مادة اللغة الانجليزية + أول سنة جامعية فيها لغة انجلزية ، بالتالي يصير مجموع اللغة " سنتين " ،

بالمقابل بعض المعـاهد ماراح تطلب شهادة التوجيهي ،

لكن بطبيعة الحـال من وجهـة نظـري
    " يفضل وبشدة " ترجمة شهادة التوجيهي وتختيمها من وزارة التربية والتعـليـم " من باب الاحتياط " على أساس راح تنفعنا في التقديم للمعهد لو احتجناها وبرضو في التقديم على الجـامعـة مع إننا ماراح نحتاجها لكن من باب الزيـادة .

ادا المعهد كان طالب " إثبات دراسة اللغة الانجليزية سنتين " بالتالي أغلب الطلبة اللي معاكم بكالوريوس درسو اللغة الانجليزية في الجامعة لأول سنة ، فراح نحتاج ترجمة شهادة التوجيهي " شهادة 3 ثانوي " لأنو فيها درسنا اللغة الانجليزية ، فيصير عندنا إثبات بدراسة اللغة الانجليزية " لسنتين " ،

طبعا على حسب شروط القبول في المعهـد ، كلامي هنا عن تجربة شخصيـة حصلت مع الأخت الكريمـة ومعـايـا في المعهـد ،
    يعني احتمال كبير ان شاءالله تحصلون معـاهد ماراح تطلب " إثبات دراسة اللغة الانجليزية لسنتين " ^^
    طيب انا دراستي بالجامعة كلها باللغة الانجليزية 5 سنوات
    وفيه مواد في التحضيري والتخصص لغه انجليزية .. هل هذا يعتبر من حساب السنتين ؟
    مايحتاج اني اترجم شهادة الثانوي !!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    طيب انا دراستي بالجامعة كلها باللغة الانجليزية 5 سنوات
    وفيه مواد في التحضيري والتخصص لغه انجليزية .. هل هذا يعتبر من حساب السنتين ؟
    مايحتاج اني اترجم شهادة الثانوي !!

ان شاءالله : )

لكن برضو " احتياطا " ترجمي شهادة الثانوي ، والإجراء بسيط وسهالات الحمدلله ، على أساس في حال طلبوها من باب زايـد تكون الشهادة جاهزة ،

بالتوفيق يـــارب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة _Abeer_
    عذرًا أخي الفقير إلى الله، لكن هل الوزارة تقوم بترجمة شهادة الثانوية أم احتاج الذهاب لمكتب؟

ترجمة الشهادة من اختصاص " وزارة التربية والتعليم " تروحين لوزارة التربية والتعليم " قسم تسليم الشهادات " والأفضل " قسم الرجـال " لو فيه أحد من الأخوان أو الـوالد ، والموظفين راح يوضحولكم محلات معتمدة لترجمة الشهادة ، بعدها تاخدو الشهادة " الأصل " لمحل الترجمة المعتمد ، راح يترجملكم الشهادة وبعدها ترجعون لقسم تسليم الشهادات وراح يختمولكم الشهادة بختم الوزارة .

بالتوفيق يـــارب

7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.