الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص معاهد اللغه ومرحلة التدقيق .. ياليت تفيدوني

بخصوص معاهد اللغه ومرحلة التدقيق .. ياليت تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4288 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    طيب الفقير كيف اكتب جامعة اذا انا ماستر ماادري وين راح انقبل !!
    واذا كانت الجامعة بولاية والمعهد بولايه كيف كذا ؟ او هذا الخيار للي معادهم اكاديميه اكتب تابع المعهد لأي جامعة ؟

معليش ع الاسئله بس احترت مع النموذج الي وضعته .

المقصود بإسم الجامعة في حال كان المعهد " أكاديمي " بالتالي لازم تكتبين اسم الجامعة اللي يتبع لهـا المعهــد ^^

المعاهد التجارية نفس النظام !

وفي خانة اسم المعهد نكتب اسم برنامج اللغة اقتباسا من قائمة المعــاهــد ،

للتوضيح بشكل أكبـر ،

دا رابط لقائمة المعـاهد : هنــــــــا

عندك University/ Institute هي الأسماء اللي نكتبها في خانة اسم الجامعة ،

وعندك Center هي الأسماء اللي نكتبها في خانة اسم المعهد ،

ان شاءالله الفكرة وصلـت ^^

بالتوفيق يـــارب
    7 "
  2. معليش انا محتار زي Pink ice

دحين انا مختارة 3 دول
    متى حاعرف اي دولة جا عليها القبول

وبعد ما اعرف ورحنا الملتقى , على اي اساس اختار المعهد ازا انا لسه ما اعرف اي مدينة رايحه بالزبط
    ولا هيا الوزاره تجبلي قبول لجامعه معينة وانا اختار المعهد
    والله مو فاهمممة
    7 "
  3. حتى انا نفسي افهم الحين انا اختار المعهد من راسي والجامعه من راسي طيب يمكن اقدم. عليها وترفضني وقتها وش اسوي

مفذوض يعطوني ضمان ونا اجرب اي جامعه تقبلني

صراحه احس اني ضايعه

السؤال الاهم يعني من الحين ادور على جامعه ومعهد ..?

والسوال الاخير لو انا اقدم على جامعات من الحين ضمان بنكي بحسابي عادي او لا

لان اخوي يقول لو سويتي كذا بيضرك اذا رحتي تدرسين لانهم بيكون عندهم انك جايه على حسابك اتمنى يكون فهمت وش اقصد
    7 "
  4. حاليــا انتو تشوفو الولايـة اللي تناسبكم ،

اعملو بحث عن الولايات وأجواءها وشوفو الحـاجة اللي تحسون انكم ارتحتو لهـا ،

حاليا لما يقفل التسجيل الالكتروني بعدها بفترة راح تجيكم رسـالة على الايميل بالقبول المبدئي ان شاءالله ،

بعدها تروحون للتدقيق على أساس يطابقون البيانات المدخلة بالبيانات الموجودة في الوثائق الرسمية " الأصـل " ،

وبعدها ان شاءالله راح يجيكم " ترشيح " على أول دولة تم اختيارهـا ،وبعدها بفترة راح توصلكم رسـالة على الايميل فيهـا مواعيد الملتقيـات ،

قبل ماتحضرون الملتقيات لازم تكونو اخترتم أكثر من معهد ، يصير لما تروحو الملتقيات تكتبون أسماء المعاهد اللي اخترتوها ،

في حال كان أول معهد كتبتوه فيه أماكن فاضية يصير راح يصدرلكم الضمان المالي على هذا المعـهد ، لكن صيغة الضمان المالي راح تكون عـامة بمعنى إنو راح يمديكم تقدمو بالضمان المالي على أكثر من معهـد ، لكن عند الوزارة راح تتسجل أساميكم بإنكم راح تقدمون على المعهد الفلاني اللي اخترتوه ،

عن تجربة شخصية للأخت الكريمة من المرحلة السابعة ،

اخترنا 3 معاهد ووقت الملتقيات للأسف الـ 3 معـاهد كانت " مافيها أماكن فاضيـة " :___( ،

فالأخت رجعت البيت وشيكنا على قائمة المعـاهد واخترنا معهد آخر وفي اليوم الثاني للملتقى كتبت بيانات المعهد والحمدلله كان فيه أماكن شاغـرة : ) ،

جانا الضمان المالي على الايميل ، قدمت الأخت الكريمة للمعهد عن طريق الضمان المالي ،

وقدمت بالشهادة البنكية كوني مرافق وحابب أدرس ،

طلبة الماسـتـر : المطلوب منكم قبول معــهد فقط ، لو كنتم حابين تجيبون قبول معهد وجامعة " زيادة الخير خيرين " .

طلبة البكالوريوس : المطلوب منهم قبول معهد وجامعـة ! .

بخصوص إنك تقدمين على الجامعة بحسابك ماعندك مشـاكل بس أهــم شي إن الجامعة تكون من الجامعات الموصى بها من الوزارة واتكون الجامعة " غير متكدسـة "

لو حبيتو تعرفون أكثر عن آلية الملتقيات والضمان المـالي والتقديم للمعهد شوفو الموضوع الجـاي :

مبتعثـة ومرافـق " جميع الخطوات اللي واجهتنا واللي حتواجهكم بإذن الله " شـرح بالتفصيل

* لما توصلو لمقر الدراسة راح تقدمون طلب ضمان مالي مختلف عن الضمان المالي اللي استلمناه عالايميل أيام الملتقيات ،

لأن الضمان المالي اللي راح تستلمونو حاليا حيكون ضمان مالي " عــام " يعني مافيه اسم المعهد أو الجامعـة ،

لكن لما نوصل لمقر الدراسة نقدم طلب " ضمان مالي " وراح يجينا الضمان المالي ويكون خاص بالمعهد اللي قدمنا عليه ،

ان شاءالله الفكرة وصلت ^^ُ

7 "
  5. سيدي الفاضل" الفقير الى الله" ربي يجزاااك كل خير ويسهل امورك ويسعدك ياارب ^^
    عندي استفسارين صغيرين ..

-دحين يوم اخترت المعهد راح اكتبه في الملتقى اول يوم .. هل الضمان المالي راح يجيني بنفس اليوم ع الايميل؟ .. يصير لو كان في تكدس بامكاني اعدل و لا ياخذ وقت ليصدروه؟

-انا رايح ادرس ماجستير .. قبول المعهد ع حد علمي ما يتطلب الا ابليكشن + الضمان المالي .. بس كاني قرأت انهم يطلبو شهادة الثانوي هل هالكلام صح؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفقيرإلى الله

المقصود بإسم الجامعة في حال كان المعهد " أكاديمي " بالتالي لازم تكتبين اسم الجامعة اللي يتبع لهـا المعهــد ^^

المعاهد التجارية نفس النظام !

وفي خانة اسم المعهد نكتب اسم برنامج اللغة اقتباسا من قائمة المعــاهــد ،

للتوضيح بشكل أكبـر ،

دا رابط لقائمة المعـاهد : هنــــــــا

عندك University/ Institute هي الأسماء اللي نكتبها في خانة اسم الجامعة ،

وعندك Center هي الأسماء اللي نكتبها في خانة اسم المعهد ،

ان شاءالله الفكرة وصلـت ^^

بالتوفيق يـــارب
    اهااا ، يعني مالها دخل اسم الجامعة بالجامعات الي راح ندرس فيها الماجستير ~
    اسم الجامعة : نحط اسم المؤسسة التعليمية كعموم ( مثلاً جامعة الملك عبدالعزيز او معهد نيوهرايزن )
    اسم المعهد : الفرع من هالجامعة او هالمعهد ، ( مركز الطائف او فرع الطائف )

كذاا ..؟
    والتجاريه نفس النظام اسم المؤسسه ومركزها يعني الفرع احطه بإسم المعهد
    يارب اني فهمت صح / صحح لي الفقير وتحملني بس حابه أتاكد
    !
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.