الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دعوة في ظهر الغيب لمن يمد يده للمساعدة ( محتار )

دعوة في ظهر الغيب لمن يمد يده للمساعدة ( محتار )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4287 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Moath Meshaal
    Moath Meshaal

مبتعث جديد New Member

Moath Meshaal السعودية

Moath Meshaal , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طب إن شاء الله , بجامعة مدري , الله اعلم
    • مدري , الله اعلم
    • طب إن شاء الله
    • ذكر
    • لم تحدد, ياكثر اسألتك
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 24th, 2012, 07:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ,

أولاً : بسم الله الرحمن الرحيم

ثانياً : مبارك عليكم الشهر وجعله غفران لجميع خطاياكم وسبب في دخولكم جنته فلا مراد لنا في الدنيا سواء رضاه ودخول جنته سبحانه

ثالثاً : أخواني واخواتي الاعزاء انا محتار في الدراسه للخارج لدولتين لا ثالث لهما< اقول اخلص علينا ياكثر حتسيك خخخ , المهم الدولتين أمريكا وإيرلندا لدراسة البكالوريوس في الطب بإذن الله طبعا نفسي في دولة تكون شهادتها لها مكانتها والشيء الثاني طيبة الشعب لأني من النوع اللي اتنرفز من العنصريه اللي عندهم وكذا وماتكون الدوله نفسها يكون فيها طفش وهيك يعني عادي بالنسبه لو اسافر في الويكند لقضاءه في مدينه ثانية تكون قريبه من المدينه اللي راح ترشحونها لي بعد ترشيح الدوله طبعا في البدايه راح آخذ لغه بعدين راح اقدم على الجامعه و اتمنى اختيار الدوله الجيّده في تعلم اللغه وسهولتها والطقس الرائع الذي لايوجد به حر زي بعض الناس اللي هم حنا < كح كح ,وارجو توضيح اسباب اخنيار امريكا او اسباب اخيار ايرلندا وماهي المدن المقترحه , اتمنى الاجابه بكل صدق وأمانه أحبتي وبالنسبه لايرلندا أخوني سمعت يجب علي اختبار الايلتس هل هذا صحيح وأين اختبره ارجو توضيح ذلك وشكرا ..

أتمنى منكم الرد بأسرع وقت أحبتي للأستعجال في الانتهاء من استلزامات السفر والقبول
  2. انصحك بايرلندا

امريكا فيها طب ... بس طريقتهم تختلف

لازم تدرس بكلوريس علوم طبيعية ( كيمياء احياء فيزياء )

بعدها تقدر تختبر اختبار .. على درجاتك فيه تدور قبول بكلية الطب بأحد الجامعات

لما تحصلها .. ترجع تدرس 4 سنوات .. وتتخرج طبيب

لكن انصحك بأيرلندا ... ارحم لك
    7 "
  3. أخوي تستطيع دراسة الطب في أمريكا بعد مرحلة البكالوريوس لكن يبغي لك أقل شئ 9 سنوات يعني المشوار طويل

أما عن ايرلندا تسطتيع دراسة الطب بعد الثانوية العامة لذلك أنا أرشح لك [
    ايرلندا ] ! وبقوة

طبعاً مدة الدراسة يا عزيزي في [
    ايرلندا ] !

خمس سنوات من غير شهاده
    A Level , وأيضا سنه امتياز شهاده A Level , مدتها سنتان زي ثانيه وثالث ثانوي

وبإذن الله نكون زملاء في القريب العاجل لأني مقدم على الطب وأملي في الله كبير بأن يتم قبولي لدراسة الطب في [
    ايرلندا ] ,

والله يوفقك يارب تحياتي

7 "
  4. اسمع أخوي أنا ما أدري أنت في أي مدينة عشان أقولك أقرب موعد للأيلتس لكن خذ الرابط
    https://ielts.britishcouncil.org/Default.aspx
    و سجل في أقرب موعد إذا كان في سبتمر يكون كويس
    صح إنه النتيجة بتطلع بعد التدقيق لكن على الأقل تقدر تكلمهم تقولهم نتيجتي بتطلع في اليوم الفلاني لو تدوني فرصة أرسلكم النتيجة أو كذا
    و حسب السنوات الماضية ساعدوهم وادوهم مهلة و أنا مسوي نفس الفكرة ترااااا

هذا الكلام بالنسبة لدول الطب كلها لأن فيها مفاضلة خصوصا إيرلندا حسب ما يقولوا المنافسة شديدة لذلك سجل في الاختبار
    و حاول تستعد للاختبار بشكل جدي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.