الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص الثلاث دول

بخصوص الثلاث دول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4294 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابراهيم-94
    ابراهيم-94

مبتعث جديد New Member

ابراهيم-94 الولايات المتحدة الأمريكية

ابراهيم-94 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • الخبر, الشرقيه
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

July 24th, 2012, 02:36 PM

السلام عليكم

شباب انا قدمت للابتعاث واخترت 3 دول هل لجنة الابتعاث تختار الرغبه الاولى ولا تختار عشوائي من الثلاث لان انا ابي امريكا علشان اروح عند اخوي وهل اقدر اختار دوله وحده ولا لازم 3 دول وشكرا
  2. حط الثلاث دول لانهم ماراح ينتقلون للخيار الثاني الا اذا مالقوا لك في الاول شي وكذلك الامر للثالث ..

لكن لو انت ماحطيت رغباتك الثلاث فقط حطيت امريكا واشرت على الصح ولم يجدوا لك في امريكا فسيتم رفض طلب البعثة بالكامل
    ولو انك ماحطيت رغباتك الثلاث فقط حطيت امريكا ولكن لم تأشر على الصح .. ولم يجدو لك في امريكا بيحطونك في دولة من راسهم .. يعني ماتصير باختيارك ..

فلذلك الحل الامثل حط 3 رغبات ولا تأشر الصح .. وامريكا يااخي بتسبة كبيرة سيقبلونك عليها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    حط الثلاث دول لانهم ماراح ينتقلون للخيار الثاني الا اذا مالقوا لك في الاول شي وكذلك الامر للثالث ..

لكن لو انت ماحطيت رغباتك الثلاث فقط حطيت امريكا واشرت على الصح ولم يجدوا لك في امريكا فسيتم رفض طلب البعثة بالكامل
    ولو انك ماحطيت رغباتك الثلاث فقط حطيت امريكا ولكن لم تأشر على الصح .. ولم يجدو لك في امريكا بيحطونك في دولة من راسهم .. يعني ماتصير باختيارك ..

فلذلك الحل الامثل حط 3 رغبات ولا تأشر الصح .. وامريكا يااخي بتسبة كبيرة سيقبلونك عليها

يعطيك العافيه اخوي انا حاط الصح انا مابي بعثه غير لامريكا لان عندي اشخاص كثير اعرفهم هناك وشكرا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASIM-SG
    الرغبة الاولى غالبا تكون من نصيبك .. اذا كانت امريكا ان شاء الله بتروح عليها .. و مافي شي عشوائي ..
    الله يعطيك العافيه ان شاء الله لك خير ماتريد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.