الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قبولات لغة مجانية.. بأمريكا..!!

قبولات لغة مجانية.. بأمريكا..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة English_Schools
    عزيزي لا زلت انتظر منك اسم المعهد

يالغالي انا خايف اعطيك اسم معهد وتجبلي منه قبول لكن في النهاية الاقي العهد فيه تكدس والوزارة تكون وقفته او يمكن لا سمح الله ما انقبل في برنامج الابتعاث ف انا ما ابغا اسبق الاحداث الين لمن انقبل بإذن الله راح اكلمك بخصوص المعاهد بإذن الله لكن يالغالي عندي لك سؤال هل اي جامعة اذا درست في معهدها ممكن تدخلني الجامعة بدون توفل او ممكن تعطيني قبول مشروط ،،،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    يالغالي انا خايف اعطيك اسم معهد وتجبلي منه قبول لكن في النهاية الاقي العهد فيه تكدس والوزارة تكون وقفته او يمكن لا سمح الله ما انقبل في برنامج الابتعاث ف انا ما ابغا اسبق الاحداث الين لمن انقبل بإذن الله راح اكلمك بخصوص المعاهد بإذن الله لكن يالغالي عندي لك سؤال هل اي جامعة اذا درست في معهدها ممكن تدخلني الجامعة بدون توفل او ممكن تعطيني قبول مشروط ،،،
    يعتمد حسب القبول الجامعي
    بعض الجامعات تقول لازم تجيب درجة معينة في التوفل و بالتالي لازم تختبر توفل و تجيب الدرجة سواء درست في معهد الجامعة أو معهد آخر..
    و بعض الجامعات تقول تنجح في المعهد اللي تبعها و بالحالة هذي ما يحتاج تختبر توفل و يصير تدخل الجامعة بمجرد نجاحك في المعهد..
    الموضوع كله يعتمد على اللي تقوله الجامعة بالقبول المشروط..
    بالتوفيق
    7 "
  3. طيب اخوي انجلش سكوولس بحكم أنك أيجنت ياليت تعطينا نبذه عن اغلب متطلبات وشروط التسجيل بالمعاهد التابعه للجامعات الموصى فيها من قبل الملحقيه والغير موقوفه
    وياحبذا لو عطينا قائمة بهذي المعاهد
    ونصائحك لنا ك طلاب يرغبون بالتسجيل بهذه المعاهد
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.