الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح اللي أسماءهم في الوثيقة مختلفه عن جواز السفر ..

شرح اللي أسماءهم في الوثيقة مختلفه عن جواز السفر ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مراحب عفوا اخي مخترع ولو كان اسمي بالاساس كاتبينه بالانجلش غلط بالجوازات طبعا يمديك تغيره ونص لانه سبيلنق بوداي والاسم بوادي انا اعرف ٣ راحو غيروه بالجوازات فالاصل لا وثيقه ولا جواز الاصل ماهو الاسم الصحيح لاسمك باللغة الانجليزية لانه يمشي معك طول ا لعمر

تحياتي للجميع
    7 "
  2. واذا غيرته بالجواز صار لابد من تغييره بالوثيقة وغيرها
    اساسا اذا كنت بترجم الشهادة من الجامعة لابد من احضار الجواز للمطابقة
    بمعنى ان
    الجواز هو الاصل ويتبعه كل المعاملات الاخرى هذا ما قصدته
    شكرا اخوي
    7 "
  3. ^

برافو عليك بس والله انا بالدوائر الحكوميه الرخصه اسم والجواز اسم عشان كذا لازم توقف فوق رووسهم

بالنسبه للجامعه احما بالبترول ما ترجمناها هي تجي نص انجلش والنص الاخر عربي فلا تلومني انا شفت اسمي بالجامعه هو الأصح وبطلع بعد اسبوع الجوازات اجدد ولا تنسون بطاقات الصراف للبنوك شيكو عليها قبل السفر بشهر اغلبها تنتهي وانت مسافر حاول تجدد

موفقين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Yaad
    ^

برافو عليك بس والله انا بالدوائر الحكوميه الرخصه اسم والجواز اسم عشان كذا لازم توقف فوق رووسهم

بالنسبه للجامعه احما بالبترول ما ترجمناها هي تجي نص انجلش والنص الاخر عربي فلا تلومني انا شفت اسمي بالجامعه هو الأصح وبطلع بعد اسبوع الجوازات اجدد ولا تنسون بطاقات الصراف للبنوك شيكو عليها قبل السفر بشهر اغلبها تنتهي وانت مسافر حاول تجدد

موفقين
    اذا انت بتروح بعد اسبوع تجدد الجواز عشان الاسم لازم تروح قبل مايتقفل التسجيل في المرحله الثامنه لانو تجديد الجواز وتغيير الاسم لازم يتغير معاه رقم الجواز وفي فترة التدقيق لازم تطابق رقم الجواز بالاستماره ..
    7 "
  5. لا عزيزتي انا حاط خيار لا املك جواز لانه انتهي امس وبعدين شفت سؤال لاحد الاخوة للملحقيه عن رقم الجواز قالو بمرحله التدقيق نعدله لاتشيلين هم مرة مررررة بالعكس اهم شي يكون الاسم مطابق بجواز جديد ولا ينتهي خلال السنة الاولي من الابتعاث وانتي بالسلييييم
    7 "
  6. طيب اخواني انا اسمي في الوثيقه فاطمه "بدون بنت" وعلى طول اسم الوالد وبعدو "بن" واسم الجد
    اما في الجواز مكتوب بعد اسمي "بنت", هل احتاج اغير الوثيقه عشان يطابق الجواز؟؟ ولا مالو داعي؟؟؟
    احد الاخوان هنا جزاه الله خير قال اتوقع مايحتاج, ايش رايكم للتأكيد يعني؟
    7 "
  7. سلام وكل عام وانت بخير يافاطمة
    انا بقولك من تجربتي كانت وثيقتي مطابقة لجوازي ماعدا موقع حرف جدي (H) كان في الجواز في نهاية اسمي وفي الوثيقة في في الوسط نصحتني انسانة فاضلة في قسم الوثائق بأنة لازم الوثيقة والجواز يكونوا متطابقين تماما لأن بعض الجامعات لاتعترف بهذه الأخطاء البسيطة .
    للتوضيح يعتبر حرف (H) في نهاية اسمي لقب لي فأذا لم يجدوا مطابقة لها في جميع الوثائق اعتبر شخص آخر.
    حبيت افيدك بنصيحة قدمت لي واتمنى لك التوفيق
    7 "
  8. أنا الارشاد الاكاديمي بمدرستنا ,,, طلب مننا جوازات سفرنا ,, علشان يطابقونها بالوثيقة قبل ما يصدرون الوثيقة الله يجزاهم خير ويعدي عنهم

وبالنسبة لي أنا غيرت حتى اسمي بجواز السفر ,, علشان يصير السبيلنق حق العايلة بجوازي مطابق للسبيلنق بجواز أبوي علشان ما تصير مشاكل

وترى الموضوع مهم !! ومحد منتبه له ,,, أنا حتى لقيت أغلاط بالوثيقة قبل ما تتعدل ,, مكان الميلاد غلط ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.