الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار المرافق معاه صك ولايه تكفي عن ولي الامر ولا لا؟

استفسار المرافق معاه صك ولايه تكفي عن ولي الامر ولا لا؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2009 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Wrong
    Wrong

مبتعث مجتهد Senior Member

Wrong الولايات المتحدة الأمريكية

Wrong , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة k.s.u
    • k.s.u
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • riyadh, لسى مافكرت
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 25th, 2012, 03:40 AM

صباح / مساء
    الخير
    انا جت ببالي نقطه وبعدها طلع لي الف سؤال ..
    انا المرافق تبعي ولد اخوي ولي امري مسوي صك ولايه له يعني يكون ولي علي .. في نموذج موافقة ولي الامر من يوقع عليها ولد اخوي اللي معاه صك ولايه ولا ولي امري اللي وكله .؟
    وطيب تصريح السفر ينفع ولد اخوي هو اللي يسويه لي بما انو معاه صك ولايه .؟ ولا لازم ولي امري يسويه عشان اقدر اسافر ..؟ << متعقده من سالفة ولي الامر هههههههههه
    طيب والسؤال الثاني المرافق اللي معاي اقدر اجيب له قبول لغه وانا بالسعوديه عشان يطلع تاشيرة طالب ؟.كيف طيب وهو ماعندو ضمان مالي من الوزارة .؟ وبعد هو يطبع نموذج الالتحاق بالجامعات الاجنبيه ولا لا.؟
    ومره شكرا على مساعدتكم
  2. 1- ولي الامر اللي معه صك الولايه
    2- اللي معه الولايه يسوي التصريح واتوقع ان الوكاله مهي عامه يعني مكتوب فيها يراجع نيابه عنك في الدوله الفلانيه
    3- تقدرين وهذا الافضل بس لازم شهاده بنكيه من حسابه او حساب اي احد يعرفه ويكتب انه مستعد يتكفل بامور الماديه (في اوراق ماني عارفه بالضبط ) واذا وصلتو بلد البعثه تستبدلون الشهاده بالضمان المالي

- - - مشاركة محدثة - - -

معليش الحين ولي امرك مسوي صك ولايه او وكاله لولد اختك ؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.