الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للمقدمين على البكالريوس - سؤال عن الترشيح المبدئي للي عنده مقعد في الجامعة !

للمقدمين على البكالريوس - سؤال عن الترشيح المبدئي للي عنده مقعد في الجامعة !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4266 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية S3dona
    S3dona

مبتعث مجتهد Senior Member

S3dona الولايات المتحدة الأمريكية

S3dona , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب لغة , بجامعة ELP
    • ELP
    • طالب لغة
    • ذكر
    • Philadelphia - Jeddah, Pennsylvania
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

July 25th, 2012, 06:35 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بحثت كثير عن هالموضوع وراسلت وكالة البعثات عن طريق إيميلهم وإن شاء الله يردون لي ..

بس حبيت أكتب هالموضوع .. لأن أغلب الطلاب عندهم قبول من جامعات وشهاداتهم الأصلية أرسلوها للجامعات المقبولين فيها ..

السؤال واضح و منطقي كثير .. اللي عنده قبول في جامعة " مثلاً انا مقبول في جامعة الملك فهد للبترول والمعادن " وشهادتته الأصليه عند الجامعة اللي هو مقبول فيها .. بس باقي يحضر للجامعة قبل بداية الدراسة ويعطيهم خطاب قبول .. الخ

هل هذا يستبعده عن الترشيح المبدئي ؟ .. يعني انا 9 شوال لازم أسلم خطاب القبول و الفحص الطبي لجامعة البترول و وقتها أتسجّل رسمي وآخذ البطاقة الجامعية .. والترشيح المبدئي لبعثة الملك ممكن في 14 شوال ..

هل استلامي للبطاقة الجامعية يستبعدني من الترشيح المبدئي ؟

ياليت اللي عنده إجابة أو توضيح و يكون ( أكيد ) عن هالموضوع .. يعني من واقع تجربة أو إنه راسل الوكالة بهالشيء .. الخ

يخبرنا عنه ويوضح لنا الموضوع .. ودمتم مبتعثين
  2. عزيزي .. السنوات الماضية كان هذا شي طبيعي ،، تضع الملف في جامعة لضمان كرسي و تقدم على الابتعاث ..

وتنقبل في الابتعاث بشكل طبيعي $

لكن هالسنة قرأت خبر بأن وزارة التعليم العالي إذا رأت اسمك مقبول في جامعة داخلية ، سوف لن تقبلك في الإبتعاث لأن لك كرسي في جامعه .

الافضل اخوي اتصل بالوزارة عشان تكون لديك الحجة لو حصل شي ،،

هذا رقم التحويلة
    22107533
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.