الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الزواج الصـوري (( للمبتعثين ))

الزواج الصـوري (( للمبتعثين ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخوة والاخوات اشوف في تشابه كبير حين يطلب الرجل الزواج بموظفه او مبتعثة ،الرجاء من كاتبة الموضوع توضيح ماهو الزواج الصوري اذا كان الزواج بين مبتعثة تريد محرم ، وزوج يريد بعثة في حال كان متحقق فيه الاركان والشروط ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz_1990
    الاخوة والاخوات اشوف في تشابه كبير حين يطلب الرجل الزواج بموظفه او مبتعثة ،الرجاء من كاتبة الموضوع توضيح ماهو الزواج الصوري اذا كان الزواج بين مبتعثة تريد محرم ، وزوج يريد بعثة في حال كان متحقق فيه الاركان والشروط ؟

الزواج الصوري هو الزواج الورقـي وتقريبا الزواج بنيـة الطلاق
    لو قرأت القصـة اللي كتبها الاخ زيـن حتفهم بس بقصتـه البنت واهلها مقررين انه زواج عالورق بس والشاب مو عارف عبـاله زواج صحيـح
    مو فاهمه سؤالك انت تسأل ادا كانت البنت تبغى زوج عشان تبتعث يعني مخليـه الابتعاث من اسبابها للزواج الصحيح والا انه تتزوج على ورق بس عشان تبتعث ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    الزواج الصوري هو الزواج الورقـي وتقريبا الزواج بنيـة الطلاق
    لو قرأت القصـة اللي كتبها الاخ زيـن حتفهم بس بقصتـه البنت واهلها مقررين انه زواج عالورق بس والشاب مو عارف عبـاله زواج صحيـح
    مو فاهمه سؤالك انت تسأل ادا كانت البنت تبغى زوج عشان تبتعث يعني مخليـه الابتعاث من اسبابها للزواج الصحيح والا انه تتزوج على ورق بس عشان تبتعث ؟
    قرأت القصة في رد الاخ زين ووضحت الصورة ، انا فقط كنت ابغى افهم قصدك ومثل حالة البنت اللي في القصة اكيد هذا لا يجوز والله سبحانه وتعالى وصف الزواج في القرآن بالميثاق الغليظ ولايمكن ابدا ان يكون بمثل هذه الطرق .

اسأل الله الهداية لنا جميعا .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz_1990
    قرأت القصة في رد الاخ زين ووضحت الصورة ، انا فقط كنت ابغى افهم قصدك ومثل حالة البنت اللي في القصة اكيد هذا لا يجوز والله سبحانه وتعالى وصف الزواج في القرآن بالميثاق الغليظ ولايمكن ابدا ان يكون بمثل هذه الطرق .

اسأل الله الهداية لنا جميعا .
    آميــن يارب
    نورت خيو
    7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.