الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بنسبه للي مو مقيم فالسعوديه ؟

استفسار بنسبه للي مو مقيم فالسعوديه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4286 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moobta3th
    moobta3th

مبتعث جديد New Member

moobta3th الكويت

moobta3th , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الكويت , تخصصى هندسه , بجامعة جامعة الكويت
    • جامعة الكويت
    • هندسه
    • ذكر
    • الكويت, الكويت
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

July 26th, 2012, 05:50 PM

السلام عليكم
    انا سعودي بس مقيم في الكويت اقامه دائمه و قريت خبر ان السعوديين المقيمين بدول عربيه اخرى غير السعوديه يمكنهم التقديم على البعثه فياريت اي واحد عنده معلومات يفيدني بكيفية التسجيل مع العلم انا شهادتي الثانويه بريطانيه وابي اقدم على بكالوريوس بس ماختبرت قدرات و تحصيلي لاني مو ساكن بالسعوديه وشكرا
  2. هلا اخوي

اتذكر فبل فتره بسيطه انو الملك عبدالله سمح للسعوديين الي مقييمن بالكويت بالالحاق للبعثة

وهنا الرابط إلحاق أبناء السعوديين بالكويت بعضوية برنامج الابتعاث - صحيفة طريب الإلكترونية

وربنا يوفقك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Omer xo
    هلا اخوي

اتذكر فبل فتره بسيطه انو الملك عبدالله سمح للسعوديين الي مقييمن بالكويت بالالحاق للبعثة

وهنا الرابط إلحاق أبناء السعوديين بالكويت بعضوية برنامج الابتعاث - صحيفة طريب الإلكترونية

وربنا يوفقك
    انا نفسك ياخوي سمعت هالخبر و طرت من الفرحه و رحت للملحق الثقافي السعودي فالكويت بس قالي اتسجل عن طريق الموقع بس الموقع طالب اختبار قدرات و تحصيلي و عنوان سكن بالسعوديه وانا ما عندي احد بالسعوديه و غير جذي ان مرحلة التدقيق والملتقى كله بالسعوديه يعني انا ماني فاهم شنو الفرق يعني اي مواطن سعودي عايش بره ممكن انه يروح السعوديه و يخلص شغله بس الي بره مادري شلون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.